أفضل غسول جسم للبشرة الجافة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021

يمكن أن تكون منتجات العناية بالبشرة الجافة التي تحتوي على مواد كيميائية والتي تحتوي على مواد حافظة ومثبتات وعطور صناعية ضارة جدًا ببشرتك، لذلك يبحث الكثير عن أفضل منتجات العناية بالبشرة بمكونات طبيعية، ولكن قبل اكتشاف أفضل أنواع غسول البشرة الطبيعة لابد أن نتعرف على بعض المكونات الطبيعية وفوائدها على بشرتك الجافة.

فوائد مكونات العناية بالبشرة الطبيعية

زبدة الشيا للبشرة

زبدة الشيا هي واحدة من أكثر الموارد استدامة في العالم منذ أن تنمو أشجار الشيا بشكل طبيعي وتنتج الكثير من الفاكهة دون الحاجة إلى أي سماد أو ري أو مبيدات حشرية .

زبدة الشيا لها أيضًا فوائد غير محدودة لبشرتك. إلى جانب كونه مرطبًا ويقلل من خطر الإصابة بالجفاف ، فإن زبدة الشيا لها خصائص مضادة للالتهابات تساعد في تقليل التهيج وأمراض الجلد الالتهابية ، مثل الأكزيما. هذا ليس كل شيء ، فهو يحتوي أيضًا على خصائص مقاومة للشيخوخة ويساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد .

زيت جوز الهند للبشرة

إلى جانب رائحته الرائعة، فإن لزيت جوز الهند العديد من الآثار المفيدة على بشرتك. كما أن لديها خصائص مضادة للالتهابات وقد ثبت أنها فعالة في مكافحة الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد، بالإضافة إلى ذلك ، فهو يرطب البشرة الجافة ، ولديه القدرة على علاج حب الشباب ويمكن أن يحمي بشرتك من حروق الشمس. ومع ذلك ، يجب تجنب استخدامه إذا كانت بشرتك دهنية لأنها قد تسد المسام وتتسبب في ظهور الرؤوس السوداء .

زيت بذور العنب للبشرة

زيت بذور العنب غني بمضادات الأكسدة ويحتوي على حمض اللينوليك الذي يساعد في تقليل حب الشباب ويحافظ على رطوبة البشرة. أحد الأشياء الجيدة في زيت بذور العنب هو أنه لا يسد المسام ويمكن استخدامه على البشرة الحساسة.

كما أن لها استخدامات متعددة، فيمكن استخدامها لترطيب بشرتك، ومنع الضرر الذي قد تسببه الشمس، وتقليل علامات التمدد. هذا ليس كل شيء ، يمكن أيضًا استخدام زيت بذور العنب كأساس للماكياج لأنه يجف بسهولة ولا يترك أي بقايا على بشرتك، أو ككريم بديل لتفتيح الهالات السوداء فهو يعالج مشاكل البشرة الجافة.

غسول الجسم للبشرة الجافة بمكونات طبيعية

لوشن الجسم من لافيرا

لوشن الجسم من لافيرا هو الحل الأمثل للبشرة الحساسة، المكونات آمنة لصحتك ، يمكنك ملاحظة وجود حليب اللوز العضوي والعسل العضوي. ستترك بشرتك ناعمة بشكل لا يقاوم وترطيبها.

تسمح التركيبة المغذية والمكونات الصحيحة لها بالتغلغل بسرعة في البشرة دون ترك مظهر دهني. ولا داعي للقلق بشأن حكة الجلد أو تضرره ، فجميع منتجات Lavera مثبتة طبياً.

مرطب Hempz Herbal Moisturizer

يحتوي مرطب Hempz Herbal Moisturizer على فيتامين E ، وخلاصة الصبار ، والبابونج ، والأفوكادو مما يجعل هذا المستحضر الطبيعي للجسم على رأس القائمة، فإن هذا المرطب الطبيعي للجسم خالٍ من البارابين والغلوتين ونباتي 100٪ ، لذلك يمكنك ترك عقلك في سلام عندما يتعلق الأمر بالمخاوف الأخلاقية والبيئية. مع وضع كل هذا في الاعتبار ، فلا عجب في أنه أحد أفضل مرطبات الجسم المتوفرة.

غسول الجسم الطبيعي  alitera

سيكون لوشن الجسم Alitura الاختيار الأمثل لك إذا كانت بشرتك جافة، فهو يحميها بعمق من الملوثات البيئية القاسية التي يمكن أن تتسبب في تقدم العمر وتضر بها. لن تضطر إلى التنازل بعد الآن حتى تحصل على ترطيب وتغذية كاملة، فهو يحتوي على زيت الزيتون أو شمع العسل أو زبدة الأكاي البرازيلية.

كريم مغذي للجسم من شيا مويستشر

غسول الجسم الطبيعي شبه السماوي هذا غني بزيت جوز الهند واللبان والمر التي تعتبر مجرد مزيج سري للترطيب العميق والترطيب، حيث يتكون كريم الجسم الطبيعي هذا فقط من مكونات عضوية معتمدة مما يجعله خيارًا رائعًا لك.

غسول الجسم الطبيعي  Butter Me Up Organics

مصنوع من مزيج من الشيا والمانجو وجوز الهند وبذور العنب، يعدك لوشن الجسم الطبيعي هذا بترك بشرتك ناعمة وسلسة خلال موسم الشتاء بأكمله. ولجعل هذا أفضل يأتي غسول الجسم العضوي هذا في وعاء زجاجي أنيق بغطاء معدني مما يعني عبوة خالية من البلاستيك.

غسول الجسم الطبيعي من سكين فود فيكس

هذا الكريم الغني بالمغنيسيوم من الضروري تزويدها بجميع الموارد التي تحتاجها، فهو لا تشوبه شائبة، يحتوي على زبدة الشيا وزيت الكانابيديول ، المعروف جيدًا بخصائصه المضادة للأكسدة، بالإضافية يمكنك استخدامها ككريم تدليك بفضل زيت اللوز الذي يحتوي عليه.

لوشن الجسم بالقهوة الطبيعية من   OrganicBeautyJunkie

إذا كنت تبحثين عن أفضل مرطب للجسم ، فهذا هو المنتج المناسب لك. تتكون زبدة الجسم هذه من جميع المكونات الطبيعية والعضوية مثل زبدة الشيا غير المكررة وزبدة الكاكاو العضوية وزيت بذور العنب العضوي الذي سيترك بشرتك ناعمة وحريرية. غسول الجسم العضوي هذا مثالي للبشرة الجافة التي تحتاج إلى ترطيب وتغذية.

غسول الجسم المضاد للجفاف من  Green People

أولاً غني بمضادات الأكسدة لدعم البشرة وتحفيز الكولاجين ، غني بالأحماض الدهنية الأساسية أوميغا 3 و 6 لتنشيط البشرة الجافة. سيتركك مع لمسة نهائية ناعمة وسلسة ، بدون الطبقة الزيتية التي نكرهها جميعًا، كما أنه يمنع الجفاف والتهيج مثالي للبشرة الحساسة والجافة.

أنه يحتوي على رائحة لطيفة للغاية، ورائحة حمضيات خفيفة ورائعة كان العكس سيكون مفاجئًا بالنظر إلى المكونات الفائقة المتضمنة: آذريون عضوي ، كينوا ، زهرة الربيع ، أعشاب من الفصيلة الخبازية ، برتقال حلو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار