جمال النجادة تهاجم متابعيها وتتعرض لموجة سخرية عالية بسبب تبدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021

استكملت جمال النجادة هجومها على متابعيها، لتثير غضبهم مجدداً، خاصة وأن كلماتها التي أثارت الجدل، جاءت بعد هجوم عنيف شنته على متابعة سألتها عن تجربة السجن. إلا أن ما عرض الفاشنيستا الكويتية للهجوم ليس فقط كلماتها الصادمة وإنما التغير الواضح في ملامحها والذي تسبب في موجة واسعة من السخرية منها.

وخلال الفترة الماضية، وبخت جمال النجادة متابعة طلبت منها الحديث عن تجربة السجن التي عاشتها، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية بكلمات صادمة عرضتها لانتقادات حادة.

جمال النجادة تتهم متابعيها بالتحريض

ونشرت جمال النجادة مقطع فيديو وبخت فيه متابعيها، واتهمتهم بالتحريض على الفاشنيستات، قائلة: "ما عندكم شي غير إنكم تدوروا بسنابات المشاهير، معاكم بقالي سنين خبزاكم وعجاكم، ما عندكم شي حقيقي، تدورون على قصائص، باللي عند جداتكم! وبم إن جزء كبير من المتابعين عندهم درجة كبيرة من التحريض، فانتو ما بتفعلوا شي غير إنكم تقرروا مين يقصد شو،   تعملون قصائص، وتحرضون على هذه، وتفتشون في نوايا هذه، فبم إن الوطيس حامي الأيام دي في السوشيال ميديا فحبيت أقص عليكم الموضوع وأقولكم هذا".

جمال النجادة تهاجم متابعيها

بمجرد نشر جمال النجادة لمقطع الفيديو الذي اتهمت فيه جمهرها بالتحريض على المشاهير، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها، خاصة بعد أن تذكروا هجومها العنيف على إحدى المتابعات سألتها عن تجربة السجن.

وبعد خروج جمال النجادة وإسدال الستار على القضية التي تورطت فيها بسبب تسجيل صوتي تسبب في إتهامها بالإساءة لرجال القضاء الكويتي، وجهت لها متابعة لها سؤال حول تجربة السجن،  وقالت لها :"جمال سولفي عن تجربتك وانتي بالسجن"، لكنها فاجأت المتابعين بالرد عليها بطريقة عنيفة وصادمة قائلة لها اذا تبين ممكن اسولف عن تجربة امج بالحياة.. اعرفها عدل شنو كانت وشنو تاريخها"

ولم تكتف جمال النجادة بردها لكنها عادت لإكمال الرد في تعليق أخر على نفس المتابعة قائلة :"ترا السجن أشرف من تاريخ أمك".

جمال النجادة تهاجم متابعيها وتتعرض لموجة سخرية عالية بسبب تبدل ملامحها

تسبب رد جمال النجادة في صدمة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي اعتبروا أنها تجاوزت الخطوط الحمراء في ردها وأنه كان من الأفضل لو التزمت الصمت وجاء في التعليقات: "امها شكو بالموضوع اهي قالت الصج كنتي بالسجن ليش تحسستي عادي سولفي"، وعلقت آخرى: " البنت يمكن تقصد مجرد سؤال ، ليش هالاجوبه اللي تمس شرف الام".

الجمهور يرد على جمال النجادة

هجوم جمال النجادة فتح عليها باب واسع من التعليقات الغاضبة، ومن بين هذه التعليقات: "من قال ما عندنا الاسنابات المشاهير عندنا حياتنا واعيالنا وعبادتنا وانتوا اخر الهم ولو شفنا شي بالصدفة ماندور عليكم ... فالنهاية مانقول غير الله يهدينا ويهديكم".

جمال النجادة تهاجم متابعيها وتتعرض لموجة سخرية عالية بسبب تبدل ملامحها

 كما جاء في التعليقات:  "ياليت عندنا ما عند جداتنا وانتي عندك ما عند جدتك كان ماشفنا ولا سمعنا هذا"، "لا احنا مو كذا !!! الله لايشغلنا إلا بطاعته!! نتفرج بس نفتن بين الناس ليييش !!؟ كلن يمثّل تربيته واخلاقه"، "انتوا ادخلونا حياتكم ولامعكم ارقام دجوا ع بعض ولعنوا خير، بعض ليش، تعلنوا مشاكلكم اذا ماتريدوا ندخل".

تحول ملامح جمال النجادة

 الأمر لم يقف عن مجرد الرد على جمال النجادة بسبب كلماتها، وإنما أثارت ملامحها الجدل وعرضتها لانتقادات واسعة، ومن بين التعليقات على تغير شكل جمال النجادة بعد التجميل: "من كثر العمليات صار وجهها مايتحرك وعلى جنب الله لا يبلانا افكر انها كذا حلوه وهما كوبي بيست"، "ايش سوت بنفسها كذا حرام هم وعمليات التجميل كانت حلوه الحين ماتقدر تتكلم احس لسانها ثقيل"، "الخشم غلط والشفايف غلط ليش جذه ايخسفون بعمرهم ما ادري استغفر الله"، "ياكثر الترهيم وعمليات التجميل والنفخ والمط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار