كيت ميدلتون تلعب الكرة رغم الكعب العالي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
كيت ميدلتون تلعب الكرة رغم الكعب العالي

من الإبحار إلى التنس إلى كرة القدم، لا تتوقف كيت ميدلتون Kate Middleton، زوجة الأمير البريطاني ويليام Prince William، عن إبهار الجميع يومًا برياضاتها المتنوعة.

إذ تشتهر كيت ميدلتون بقدراتها الرياضية، لكن هذه المرة كانت أثناء ارتداء الكعب العالي.

إذ شارك دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، يوم الخميس، في احتفال أقيم في مقاطعة كامبريدجشير في نيوماركت، وفاجأت الدوقة الحضور بعدما تناولت الشوكولا وشربت الجعة ولعبت كرة القدم بالكعب العالي. 

كيت ميدلتون تلعب الكرة رغم الكعب العالي

كيت ميدلتون تلعب الكرة بالكعب العالي:

في ختام يوم حافل في منطقة كامبريدجشير يوم الخميس، توقفت كيت ميدلتون والأمير ويليام، في يوم مقاطعة كامبريدجشير في مضمار نيوماركت للسباق.

إذ أنه نادراً ما يرفض الزوجان فرصة المنافسة، لذلك لم يكن مفاجئاً عندما تناوبا في ركل كرة القدم على أحد الأهداف.

وعبر الثنائي عن سعادته خلال مشاركته في الاحتفال، الذي يعتبر الأول في مقاطعة كامبريدجشير بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، ويهدف إلى التعرف على المقاطعة ودعم الأعمال الخيرية. ورغم أن السباقات والعروض والنشاطات أبهرت الحضور، إلا أن كيت خطفت الأنظار بحضورها المميز وتواضعها. 

وتألقت الدوقة بفستان منقوش وبكعب عالٍ من لون بشرتها، وبدت متحمّسة وهي تركل الكرة محاولةً أن تصيب الهدف. وقبل أن تقوم بهذه الخطوة، توقفت لثانيةٍ وأخبرت الحشود أن الأمر سيكون صعباً بما أنها ترتدي كعباً عالياً. وحالما سددت كيت الكرة، صافحت يد صبيّ لعب أمامها وقالت له: "لقد فعلتها أفضل مني".

وعلى الرغم من ارتدائها لفستان وحذاء كعب عالي، خاضت كيت ميدلتون التحدي ولم تتراجع. بل وحافظت على توازنها بخبرة أثناء تأرجح ساقها للخلف، والتواصل مع الكرة وإطلاقها نحو الهدف.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تُظهر فيها كيت جانبها الرياضي بالكعب، لقد لعبت الكريكيت والكرة الطائرة والهوكي الميداني بأحذية عالية الارتفاع من قبل.

كيت ميدلتون تلعب الكرة رغم الكعب العالي

تواضع الأمير ويليام وكيت ميدلتون:

تجول دوق ودوقة كامبريدج، وكلاهما 40 عاماً، حول الأكشاك التي أقيمت للمعرض، بما في ذلك التوقف لتذوق الشوكولاتة تكريماً لليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

أمّا الأمير وليام، فحذا حذو كيت وركل الكرة بشجاعةٍ علماً أنه كان يرتدي بذلةً كحليّة اللون وحذاء رسميّاً.   

وبعد فترة وجيزة، شوهد الثنائي وهو يحتسي الجعة الباردة ويستمتع بالحديث مع الباعة، كما وتذوّق مختلف أصناف الشوكولا. ويزعم أنّ الحدث ضمّ أكثر من 120 مؤسسة وجمعية من كامبريدجشير.  

كان حذاء كيت ميدلتون الذي ركلت به الكرة هو الثاني لها في هذا اليوم.

فخلال زياراتها لمتحف فيتزويليام بجامعة كامبريدج (حيث شاهد الزوجان أول لوحة رسم مشتركة رسمية لهما) ودار رعاية الأطفال في إيست أنجليا في ميلتون، ارتدت كيت ميدلتون حذاء بكعب أزرق فاتح يتناسب مع حقيبة يدها الخاصة بها.

في اللوحة، ارتدت دوقة كامبريدج أقراطاً مرصعة باللؤلؤ والألماس كانت في السابق تخص حماتها الراحلة الأميرة ديانا، مُنحت لها كهدية زفافها ثم أصبحت الآن جزءاً من مجموعة مجوهرات كيت.

وارتدت دوقة كامبريدج قطعة أخرى من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا؛ سوارها من اللؤلؤ، والذي اشتهرت به ديانا مع ملابسها.

كيت ميدلتون تلعب الكرة رغم الكعب العالي

كيت ميدلتون والأمير ويليام في جولة مع الأطفال:

الدوق والدوقة زارا في اليوم نفسه "East Anglia’s Children’s Hospices"، وهو دار رعاية للأطفال والشباب الذين يعانون من حالات تهدد حياتهم وتعرّفا على العائلات التي تستفيد من خدمات هذه المؤسسة الخيريّة.

حيث قام الأمير ويليام وكيت بجولة في دار الرعاية الذي افتتحته الأميرة ديانا في 1 أغسطس 1989 وأصبحت كيت راعية له منذ عام 2012.

واستمتعت كيت مع الأطفال بجلسةٍ فنية، إذ حاولت أن تطبع بصمة يدها على القماش، وسمحت لإحدى الفتيات أن ترسم على يدها فقالت لها: "لا تخجلي".  

ويذكر أنّ ويليام وكيت اتجها في وقت سابق من اليوم إلى متحف "فيتزويليام" في كامبريدج، حيث تم الكشف عن لوحة مبهرة مصممة خصيصاً لهما.   

كما التقيا بالأطفال والشباب والأسر الذين يستخدمون الخدمات. وأشادت كيت بدار رعاية الأطفال لما تقدمه من الفرح والمرح واللعب لإضفاء البهجة كل يوم ومساعدة العائلات على تحقيق أقصى استفادة من حياتهم معاً، مهما كانت قصيرة بالإضافة إلى توفير رعاية الخبراء.

 والتقت كيت امرأة هولنديّة تحمل طفلتها، فسألتها عما إذا كان بإمكانها حملها قائلةً: "أحبّ الأطفال".