أفضل صيحات الأحذية لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021

صيحات الموضة تأتي وتذهب بسرعة الضوء، في أحد الأيام، يرتدي الجميع أحذية رياضية وفي اليوم التالي كل شيء يتعلق بأزواج مستوحاة من الثمانينات أو هكذا يبدو، مع ظهور صيحات الأحذية الجديدة طوال الوقت، قد يكون من الصعب مواكبة ذلك. 

ولكن بالنسبة لأي شخص لديه فضول للتواصل مع مجموعة الأحذية الحالية، فإننا نشارك حالة صيحات الموضة التي يمكننا أن نضيفها بأمان إلى خزانة ملابسنا في عام 2021.

بطبيعة الحال، كمحررين، ننتصر على فرصة مشاركة أفضل الأنماط معكِ كلما ظهرت اتجاهات جديدة من الماركات العالمية والتي ترتديها جميع فتيات الموضة إلى أحدث الأساليب، يمكنك التأكد من أنه إذا كان هناك اتجاه جديد للأحذية، فسننتهي من القديمة بالكامل.  

ومع ذلك، فإن الأنماط التالية هي تلك التي لاحظنا أنها في قوتها مؤخراً، إذا كنتِ مهتمه بمعرفة أفضل صيحات الأحذية، فاستمري في القراءة أدناه.

أحذية عالية الركبة مكتنزة Chunky knee-high boots

أحذية عالية الركبة مكتنزةعلى الرغم من أننا رأينا الكثير من الأشخاص الرائعين في عالم الموضة يرتدون أحذية منتهية بظلال جريئة مثل الأخضر والأصفر، إلا أنهم لا يتناسبون مع لوحة الألوان التي نرتديها بشكل عام، لذلك نشعر أنهم سيكونونَ قطعة قصيرة العمر في خزانة ملابسنا، بدلاً من ذلك، تجلس أحذية البوت الطويلة التي تصل إلى الركبة على رأس القائمة، إنها عملية بجرعة رائعة.


أحذية خشبية "قباقيب"

أحذية خشبية "قباقيب"إذا اضطررتي إلى تصنيف أنماط الأحذية المفضلة لدينا، فسوف تقع في القائمة، هذا الحذاء يتصدر هذا الترتيب في الوقت الحالي، هناك قباقيب "Clogs"، كل ما نريد فعله هو ارتداء زوج منها


أحذية لوفرز مكتنزة  Chunky loafers

أحذية لوفرز مكتنزة  Chunky loafers

أصبحت أحذية Strappy ليست ذات صلة بشكل خاص بحياتنا في الوقت الحالي، لأسباب واضحة، لذلك نحن نركز أكثر على صيحات الأحذية اليومية مؤخراً، خصوصاً الأنماط المستوحاة من التسعينات، يبدو الاتجاه هذا الموسم رائعاً بشكل خاص. 


أحذية هاف بوت مطاطية Rubber boots

أحذية هاف بوت مطاطية  Rubber boots

إننا نتجه بعيداً عن الأحذية ذات الكعب العالي في الوقت الحالي، خاصة وأننا نتحدث عن الراحة والتطبيق العملي هذه الأيام، وبدلاً من ذلك، نختار الأحذية المطاطية التي نرتديها مع الجوارب والفساتين المترهلة المثالية لاستيعاب الشتاء.

أحذية رياضية مستوحاة من موضة التسعينات والثمانينات

أحذية رياضية مستوحاة من موضة التسعينات لقد انتهينا كثيراً من ارتداء أحذية رياضية مكتنزة ونعتقد أن هذا الاتجاه قد وصل إلى مساره، لطالما وجدنا أن الأحذية الرياضية عالية الكعب صعبة التنسيق وبدلاً من ذلك، نتطلع إلى أحذية رياضية مستوحاة من موضة التسعينات والثمانينات، يمكن ارتدائها بشكل أكبر، هذه التصاميم المبسطة عادةً ما تكون مزينة بجلد الشامواه مما يجعلها اختياراً رائعاً للارتداء مع الفساتين والجينز على حد سواء.


فلاتفورم Flatforms

فلاتفورم Flatforms

الربيع الماضي، كانت مدارج 2020 مليئة بصيحات أحذية فلاتفورم Flatforms وعلى الرغم من أننا نحب أن يكون الكعب الجيد واقعياً، مع ذلك، فإن الأكثر راحةً، هو شيء نحن مفتنون جداً بتجربته في عام 2021 وإن كان في شكل حذاء رياضي أو صندل أو هاف بوت شتوي، إلا أن القليل من الدعم دون الشعور بالانزعاج من المشي في الكعب هو شيء يمكننا أن نتخلف عنه. 

أحذية الكاحل مكتنزة Chunky Ankle Boots

أحذية الكاحل مكتنزة

لقد ابتعدنا عن أحذية الكاحل بنعل مسطح أو كعب منخفض، إذا لم تكن مكتنزة، فنحن لا نرغب في ذلك في الوقت الحالي، نحب الحافة التي تضيفها إلى المظهر وبالطبع الارتفاع الإضافي.

أحذية محايدة Neutral boots

أحذية محايدة Neutral boots

في الوقت الحالي، لا نستثمر في أي مطبوعات أو ألوان صاخبة لأننا نريد فقط حذاءً بسيطاً للغاية يتناسب مع كل شيء بينما لا نزال نتعامل مع الحجر الصحي، بالنسبة لفصلي الخريف والشتاء، هذا يعني أحذية سوداء أو بيضاء أو بدرجات ألوان البيج منخفضة الكعب لأننا نستطيع حقاً ارتدائها كل يوم.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أفضل صيحات الحقائب لعام 2021.