أفضل أفلام نتفيلكيس لعام 2021 إثارة وتشويق

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
أفضل أفلام نتفيلكيس لعام 2021 إثارة وتشويق

تعتبر منصة Netflix هي الوجه الأولى إلى عالم الأفلام العالمية والمحلية، حيث تعرض نتفليكس العديد من الأفلام الجديدة، وتضيف إلى قائمتها كل شيء مميز ومختلف، ففي عام 2021، تم عرض العديد من الأفلام المميزة التي حازت على عدد كبير من المشاهدات وتابعها الملايين حول العالم.

أفلام إنتاج نتفليكس لعام 2021

لا يغتفر The Unforgivable

مرت ثلاث سنوات منذ أن لعبت ساندرا بولوك دور البطولة في فيلم Bird Box ذي الإحساس الفيروسي، ولكن بدلاً من الرعب في هذا العمل نحصل على دراما الجريمة التي يمكن أن تبرز أحد أفضل عروضها حتى الآن، في حين أن التغلب على Bird Box سيكون تحديًا كبيرًا، فإننا نتوقع بالتأكيد أن The Unforgivable سيكون أحد أكثر الأفلام الأصلية مشاهدة على Netflix في ديسمبر.

بعد قضاء عقوبة بالسجن لارتكابها جريمة عنيفة، يتم إطلاق سراح روث سلاتر من السجن وتعود إلى المجتمع الذي لا يرغب في مسامحة ماضيها، لكن كل ما تريد روث فعله هو العثور على أختها المنفصلة عنها والتي أجبرت على تركها وراءها.

يد الله The Hand of God

تنقلب عائلة مراهق غريب الأطوار وحياة نابضة بالحياة في الثمانينيات من القرن الماضي في نابولي فجأة بسبب وصول أسطورة كرة قدم مثير، وحادث مروع في قصة باولو سورينتينو الشخصية عن القدر والأسرة والرياضة والسينما.

لا تبحث Don’t Look Up

كتب وإخراج آدم مكاي اثنان من علماء الفلك من المستوى المنخفض، ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس، يجب أن يقوموا بجولة إعلامية عالمية عملاقة لتحذير البشرية من اقتراب مذنب سيدمر كوكب الأرض، بعد دي كابريو ولورانس، على الرغم من ذلك، فإن طاقم الممثلين في هذا الفيلم يشمل أيضًا أمثال تيموثي شالاميت وميريل ستريب وأريانا غراندي وكريس إيفانز.

الابنة المفقودة The Lost Daughter

في الظهور الأول لإخراج ماجي جيلينهال، تأخذ إجازة شاطئية لامرأة منعطفاً مظلمًا عندما يجبرها هوسها بأم شابة في منتجعها الساحلي على مواجهة أسرار ماضيها، أوليفيا كولمان، وداكوتا جونسون، وبيتر سارسجارد، وجيسي باكلي، كلهم ​​يتألقون في هذا الفيلم، حيث كان موضوع السابق هو ضجة الأوسكار المبكرة مرة أخرى.

النمر الابيض  The White Tiger

بعد أكثر من عقد من بيع حقوق الفيلم، حصل أرافيند أديجا أخيرًا على فرصة لرؤية روايته الحائزة على جائزة مان بوكر تتكيف مع الشاشة لحسن الحظ، ثبت أن الانتظار يستحق كل هذا العناء. يوصف The White Tiger بأنه الترياق الكوميدي الغامض لعشاق Slumdog Millionaire  لداني بويل، ويتميز بأداء مذهل من Adarsh ​​Gourav كسائق تاكسي مصمم على تسلق السلم الاجتماعي الهندي بأي ثمن.

كما أن السيناريو الرشيق المرشح لجائزة الأوسكار، والموسيقى التصويرية النشيطة لموسيقى الهيب هوب، يلتقي البانجرا، والتصوير السينمائي الغامر من الفقر إلى الثراء، يساعد أيضًا في رفع مستوى مادة المصدر الجذابة بالفعل.

الأكسجين Oxygen

بناءً على عملية الزحف من العودة إلى النموذج، قدمت ألكسندرا أجا الرهيبة ذات مرة واحدة من أكثر الرعب فعالية هذا العام باستخدام الأكسجين الناطق باللغة الفرنسية. في الأساس عرض نسائي واحد، Mélanie Laurent - البديل المتأخر لـ Noomi Rapace - .

يجذب الانتباه بشكل مثير للإعجاب لمدة 101 دقيقة باعتباره فاقدًا للذاكرة يستيقظ في غرفة مبردة مع كمية محدودة من H2O. ستحبس أنفاسك أيضًا لأنها تحاول استعادة ذاكرتها قبل فوات الأوان. أضف هذا إلى أمثال Buried و 127 Hours في قائمة حكايات النجاة التي يبدو أنها مصممة للتخلص من الخوف من الأماكن المغلقة مدى الحياة.

خلسة  Stowaway

ومن المثير للاهتمام أن أفضل فيلم خيال علمي على Netflix لعام 2021 أيضًا يركز على نقص الأكسجين. في هذه الحالة يضطر طاقم مكون من ثلاثة أفراد متجه إلى المريخ إلى اتخاذ بعض خيارات الحياة أو الموت عندما يهدد راكب مخفي وفلتر هواء معيب بإفشال رحلتهم التي استمرت عامين. لحسن الحظ، تجنب Stowaway لعنة الكوكب الأحمر التي حلت بأفلام مثل Mission to Mars و John Carter .

حيث أسس فرضيته الخطيرة حول الكواكب في العلوم الصعبة والأسئلة الفلسفية التي لا توجد إجابات سهلة عليها. والنتيجة هي دراسة شخصية أكثر من كونها ملحمة فضاء براقة، وواحدة مدعومة بأداء رئيسي رائع ربما لممثلة هوليوود التي لا تحظى بالتقدير، توني كوليت.

كاوبوي ملموسة  Concrete Cowboy

غالبًا ما تم تهميش كاليب ماكلولين بشكل غير عادل مثل لوكاس في ظاهرة الأشياء الغريبة، لكن كونكريت كاوبوي تقترح أن ميلي بوبي براون ليست مراهقة هوكينز الوحيدة التي لديها مستقبل سينمائي واعد. ماكلولين أكثر من مجرد موقفه ضد إدريس إلبا كشاب مشاكس أرسل للعيش مع والده في مجتمع من رعاة البقر الأمريكيين من أصل أفريقي.

كما وضع المخرج لأول مرة ريكي ستوب اسمه على الخريطة، مما يضيء الضوء على زاوية غير مألوفة في فيلادلفيا الحديثة بدفء وبصر بصري. إذا كنت تعتقد أن الغربيين كانوا جميعًا مسلحين بالبنادق وقضبان الصالون فكر مرة أخرى.

الغابة المأساوية Tragic Jungle

يتركز أحد أكثر عروض Netflix فضولًا لهذا العام على امرأة بليزية من عشرينيات القرن الماضي تسعى يائسة جدًا للفرار من زواجها المرتب، وهي تبحث عن ملاذ في المناظر الطبيعية التي لا ترحم في غابة المايا. ومن المرجح أيضًا أن يصاب المشاهدون بالارتباك بسبب السرد الغامض والنتيجة المتناقضة والأسلوب شبه الوثائقي الشبيه بالحلم الذي يتبعه.

ناهيك عن غموض عروس إنديرا روبي أندروين الهاربة وعلاقتها بفتاة أسطورية. أكثر من قطعة مزاجية غامرة من حكاية مباشرة، قد تكون Tragic Jungle ثقيلة بعض الشيء بالنسبة للبعض. لكن محبي ملاحم Werner Herzog التاريخية سيقدرون بلا شك جاذبيتها الساحرة.

جيش الموتي Army of the Dead

تسلسلات العمل التي تتحدى المنطق، والمشكلات الأبوية المرسومة بدقة، والاعتماد المفرط على الحركة البطيئة، أنت تعرف الآن ما ستحصل عليه عندما ترى اسم Zack Snyder في الاعتمادات الافتتاحية. فيلم الإثارة الجزئي، رعب الزومبي جزئيًا، دراما الأب والابنة، يلتصق فيلم Dave Bautista ببطولة Army of the Dead بشكل صارم بصيغته البالية. ولكن على عكس معظم أعمال Snyder  المتضخمة الأخيرة ، فإن قصة سرقة كازينو انتهازية في لاس فيغاس ما بعد المروع تتذكر أنها ممتعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار