أفضل طرق تقشير الوجه، الجسم والشفايف والرقبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يوليو 2018
أفضل طرق تقشير الوجه، الجسم والشفايف والرقبة
مقالات ذات صلة
خطوات تقشير الشفايف بالملح
تقشير الشفايف السوداء والداكنة
افضل طرق تقشير البشرة الدهنية

يعتبر تقشير البشرة بمثابة حياة جديدة لها، ولكن يعتمد هذا الأمر على اختيار أفضل طرق تقشير الوجه أو الجسم دون أن تسبب أي آثار جانبية أنت بغنى عنها، ولذا فقد اخترنا لك اليوم أهم 5 مقشرات للوجه أو الجسم، والتي تعتمد على أحدث التقنيات كالتقشير الكيميائي أو بالأوزون أو المجهري، تعرفي على كل واحدة  بالتفصيل عبر السطور القادمة..

أفضل مقشر للوجه بالأوزون 
هل سمعت عن المداواة بالأوزون وترغبين بالاستفادة من فوائدها على بشرتك؟ إذاً جربي Alissi Bronti Ozono Peel Enzymatic Peeling 210mL المقشر الأنزيمي الفريد من نوعه، والذي يمتلك صيغة حصرية من المداواة بالأوزون عن طريق التقشير الأنزيمي للبابين والبروميلين وإثنين من أنزيمات الفاكهة التي تزيل الخلايا الميتة من الطبقة القرنية وتسهل تغلغل الجليكوسامينوجليكان الذي يعيد الكثافة و يمنح الحياة للبشرة.
أما طريقة استعمال هذا المقشر فهي غير معقدة كما تظنين، فكل ما يتطلبه الأمر هو وضع طبقة سميكة على الوجه والعنق وخط العنق باستخدام الفرشاة، ومن ثم يترك ليأخذ مفعوله لمدة ٢٠ دقيقة ومن بعدها يغسل باستخدام اسفنجة والكثير من المياه. ولكن احذري من تطبيقه على البشرة التي تعاني من الإكزيما.

Alissi Bronti Ozono Peel Enzymatic Peeling 210mL

أفضل مقشر للبشرة لا يسبب الجفاف
إذا كنت تشعرين بأهمية التقشير للبشرة ولكنك لا تحبين الشعور بالجفاف الذي تسببه المقشرات فلن تجدي أفضل من CAUDALIE Deep Cleansing Exfoliator 75ml، الذي ينظف و ينقي البشرة دون تجفيفها مهما كان نوعها ليجعلها متألقة وصافية وخالية من العيوب.
أما طريقة تطبيق Deep Cleansing Exfoliator ، فهي بكل سهولة بوضع كمية مناسبة على بشرة رطبة ومن ثم دلكيها بلطف ومن بعدها اغسلي بشرتك بالماء، بإمكانك تطبيق هذا المقشر مرتين في الأسبوع.

 CAUDALIE Deep Cleansing Exfoliator 75ml

أفضل مقشر للجسم كيميائي
يجمع DERMAdoctor KP Duty Dermatologist Formulated Body Scrub 410g  مقشر الجسم، مفعول مزدوج بين فوائد كل من المقشر الكيميائي والتقشير الدقيق في صيغة واحدة سهلة الإستخدام. ويساعد هذا المقشر المحسن أيضاً على إعداد البشرة للتسمير الذاتي و لمنتجات ما بعد الاستحمام. وتأتي قوة هذا المنتج من مكوناته المميزة مثل الشاي الأخضر ولحاء الصفصاف والدايميثيكون ومستخلص الطحالب، وجميع هذه المكونات تمنحك الحصول على تجربة منعشة ومتجددة. 

DERMAdoctor KP Duty Dermatologist Formulated Body Scrub 410g
أما عن خطوات استخدام هذا المقشر فهي على النحو التالي: تطبق كمية صغيرة من المنتج على البشرة الجافة ويدلك بلطف باستخدام أطراف الأصابع. ومن ثم يغسل وتجفف البشرة بالتربيت عليها. ولا ينصح باستخدامه على الوجه ويستخدم مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع على حسب قدرة التحمل.

أفضل مقشر للوجه يومي لطيف
هل تبحثين عن غسول يومي ومقشر لطيف على البشرة؟ إذاً لا تترددي باقتناء FILORGA Oxygen Peel 150mL، الذي يساهم في تنعيم البشرة وتقشيرها وإخفاء التجاعيد وتصغير المسام. وكما يساهم في تعزيز أكسجة الخلايا فتكشف عن بشرة جديدة ومشرقة. وأهم مكونات هذا المنتج الفعالة هي: حمض الساليسيليك وحمض الغليكوليك وحمض الهيالورونيك وفيتامين C.
أما طريقة استخدامه فهو يطبق على البشرة النظيفة في المساء، ويكون ذلك باستخدام قطنة للمساهمة في التأكد من إزالة آثار الماكياج. ويجب تجنب محيط العين ولا يوجد داع لأن يغسل.

FILORGA Oxygen Peel 150mL

أفضل مقشر لتنقية البشرة وإزالة الخلايا الميتة
تعمل بلورات الماغنسيوم المتواجدة في ZEIN OBAGI Offects Exfoliating Polish 65g على تقشير خلايا البشرة الميتة بجميع أنواعها وزيادة وتيرة تجدد الخلايا للحصول على بشرة أكثر نعومة و نضارة. حيث يوفر التقشير ببلورات الماغنيسيوم فوائد التقشير المجهري في المنزل بحيث ينقي البشرة على الفور لإستعادة نعومة نسيجها و صحة تألقها وكما يمنع إنسداد المسام ويعزز تغلغل المكونات النشطة لهذا المقشر وأهمها فيتامين e وفيتامين C ومضادات الأكسدة.
 
وأما طريقة استخدامه فيجب أن يطبق على البشرة النظيفة، ومن ثم يبلل الوجه بالماء وتوضع كمية صغيرة على بشرة الوجه والرقبة الرطبتين، ومن ثم تدلك البشرة بلطف باستخدام حركات دائرية مع إضافة الماء عند الضرورة ومن ثم يغسل جيداً. ويستخدم على الأقل مرتين في الأسبوع  صباحاً أو مساءً.
وفي الختام ننصحك بأن لا تحرمي بشرتك من فوائد التقشير الرائعة للبشرة، وأن تختاري من قائمة أفضل مقشر للوجه والجسم التي قدمناها لك ما يناسبك ولا تقفي عند هذا الحد بل ثابري على تطبيقها لتحصلي على بشرة جديدة ورائعة.  
ZEIN OBAGI Offects Exfoliating Polish 65g