أفضل معجون أسنان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
أفضل معجون أسنان
مقالات ذات صلة
خبز الشعير
أغرب المتلازمات النفسية: هل سمعت عن متلازمة أليس في بلاد العجائب؟
في يوم المرأة العالمي : نصائح هامة للحصول على الصحة والرشاقة

يعتبر الحفاظ على صحة وسلامة كل جزء من أجزاء الجسم من الأمور الضرورية لكل شخص بما فيها صحة الفم والأسنان، فصحة الفم والأسنان تبرز جمال الوجه والحصول على ابتسامة جذابة، لذلك لا بد من المداومة على تنظيفها من الجراثيم والبكتيريا حتى تبقى سليمة وقوية وصلبة ولمنع إصابتها بالمشاكل التي تسبب تسوسها وتغير لونها، ومن أهم الطرق للعناية بالأسنان وصحة الفم تكون باستخدام الفرشاة والمعجون وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل معجون أسنان للتبييض، وأفضل معجون أسنان بالفلورايد، وأفضل معجون أسنان للتسوس، وأفضل معجون أسنان للثة الضعيفة بالإضافة لذكر أفضل معجون أسنان لرائحة الفم.

أفضل معجون أسنان للتبييض

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل معجون أسنان للتبييض حتى تبدو ناصعة البياض مثل اللؤلؤ، وإليكم أفضل معجون أسنان للتبييض نذكر ما يلي:

معجون كرست ثري دي لتبييض الأسنان

يعتبر معجون الأسنان كرست ثري دي من أفضل المنتجات التي تساعد على تبييض الأسنان، ويحتوي المنتج على الفلورايد الذي بدوره يمنع تسوس الأسنان كما أنه يحتوي على مجموعة بلوندية تساعد على تفتيح وتبييض الأسنان، كما أنه يعتبر آمنًا على طبقة مينا الأسنان ويجعل الابتسامة ساحرة ويجب اختيار فرشاة أسنان من النوع الجيد عند الاستخدام.

معجون سيجنال لتبييض الأسنان

يعتبر معجون الأسنان سيجنال من أفضل منتجات العناية بالفم فإنه يكافح تسوس الأسنان ويساعد على تبييضها وذلك لأنه يمتاز بغناه بمواد طبيعية تساعد على حماية طبقة مينا الأسنان وتحافظ على سلامتها وصحتها ويمنح الابتسامة الرائعة المفعمة بالجمال.

معجون ترو وايت من منتجات سنسوداين لتبييض الأسنان

يعتبر معجون الأسنان سنسوداين من أفضل المنتجات المقدمة لأصحاب الأسنان الحساسة حيث يزيل آلامها ويعتبر الأفضل لتبييض الأسنان، كما أنه يساهم في حماية الأسنان من التسوس بالإضافة إلى أنه يساهم في تخليص الأسنان من البقع عند استخدامه مرتين في اليوم.

معجون فوريفر برايت توث جل لتبييض الأسنان

يعتبر معجون فوريفر برايت برايت توث جل من أفضل المنتجات الذي يحتوي على تركيبة لطيفة خالية من الفلورايد وهي جل البار ألوفيرا والمضاف إليه عكبر النحل مما يجعله ضمن قائمة أفضل المنتجات التي تساعد على تبييض الأسنان وخاصة للأشخاص المدخنين.

معجون ديبوردنت لتبييض الأسنان

يعتبر الخيار الأمثل للأشخاص المدخنين كونه يساعد على تنظيف الأسنان الداكنة التي يسببها التدخين وتناول الشاي والقهوة.

معجون كولجيت توثباست فريش لتبييض الأسنان

يحتوي هذا المنتج على تركيبة فعالة نظرًا لاحتوائه على الفلورايد النشط الذي يساعد على تنظيف وحماية وتقوية الأسنان ويوفر الانتعاش الدائم للفم كما أنه يعمل على زيادة اللمعان للأسنان ويمنع تسوسها ويحافظ على صحتها.

معجون الودنت لتبييض الأسنان

يساعد هذا المنتج على تبييض الأسنان كما أنه مناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية الأسنان إذ يعمل على شد اللثة وإيقاف نزيفها ويحمي الأسنان من الالتهابات والتسوس وسجعلها بيضاء وصحية ولامعة.

معجون كلوس اب ديب لتبييض الأسنان

يساعد هذا المنتج على منح الفم الانتعاش وجعله صحي ويعمل على تبييض الأسنان ويوفر الحماية للثة بفضل احتوائه على الجل الأحمر والفلورايد.

معجون لاكالوت وايت لتبييض الأسنان

يمتاز هذا المنتج بمساعدة الأسنان على مقاومة التسوس ويمنع أيضًا ظهور الجير على الأسنان ويمنحها البياض المرغوب به عند المداومة على استعماله لمدة شهر على الأقل.

معجون الجيديوم

يمتاز هذا المنتج باحتوائه على بيكربونات الصوديوم التي تعتبر فعالة جدًا لتبييض الأسنان كما أنه يحتوي على مواد طبيعية ومواد مضادة للجراثيم مما يحمي من تسوس الأسنان والبقع. [1]

أفضل معجون أسنان بالفلورايد

يعتبر استخدام معجون الأسنان بالفلورايد من الطرق التي تمنع إصابة الأسنان بالتسوس وتمنع تآكل طبقة مينا الأسنان وتحد من التهابات اللثة ويجب دائمًا اختيار معجون الأسنان الذي يحتوي على الفلورايد كما أكده الباحثون، وإليكم قائمة أفضل معجون أسنان بالفلورايد وهي كما يلي

معجون سنسوداين بروناميل

يعتبر هذا المنتج الخيار الأمثل لأصحاب الأسنان الحساسة حيث يعمل على حماية الأسنان من التسوس كما أنه يعمل على تنظيفها بعمق بالإضافة إلى ذلك فإنه يحارب البكتيريا والجراثيم التي تعلق بالأسنان كما أنه يقوي طبقة مينا الأسنان ويحميها من آثار الحمضيات، ويترك رائحة الفم منعشة لاحتوائه على النعناع، ويعتبر ملائم للأطفال.

معجون كولجيب توتال 12 كلين مينت

يعتبر من أفضل المنتجات حيث يدوم مفعوله لاثنتي عشر كاملة بعد الاستعمال، وهو من المنتجات التي تقي من البكتيريا على اللثة والأسنان واللسان، كما أنه يقي من تسوس الأسنان ومنع تراكم الجير والبلاك، بالإضافة إلى أنه يمنع أمراض اللثة وتآكل طبقة مينا الأسنان ويمنع تشكل البقع ويحارب التجاويف ويحسن صحة الفم ويمنع ظهور رائحة الفم الكريهة حيث يحارب الجراثيم.

معجون أورال بي بروإكسبرت

يوفر هذا المنتج الحماية الكاملة حيث أنه يعزز صحة الأسنان بعد استخدامه لأول مرة، ويقي الأسنان من البلاك والجير والتسوس بفضل احتوائه على الفلورايد. 

معجون سيجنال المقاوم للتجاويف والتسوس

يمتاز هذا المنتج في وقاية الأسنان من التسوس ويقضي على رائحة الفم الكريهة كما أنه يمنع البلاك ويحمي الأسنان من معظم المشاكل التي قد تصيبها كما أنه يرمم التجاويف الصغيرة ويقوي الأسنان لاحتوائه على حبيبات نشطة من الكالسيوم المقاومة للتسوس. [2]

أفضل معجون أسنان للتسوس

تتوفر الكثير من معاجين الأسنان التي توفر الحماية الكاملة لمنع تسوس الأسنان وهي التي تحتوي على مادة الفلورايد التي بدورها تقضي على البكتيريا والجراثيم في الفم التي تسبب ضررًا للأسنان كما أن مادة الفلورايد يقوي طبقة مينا الأسنان، ويعتبر أفضل معجون أسنان يحمي من تسوسها هو معجون سنسوداين الذي يمنع تشكل طبقة البلاك كما أنه يحمي الأسنان الحساسة. [3]

أفضل معجون أسنان في العالم

تعتبر معاجين الأسنان التي تحتوي على مادة الفلورايد من أفضل المعاجين في العالم فلا يوجد منتج معين تفوق فوائده عن منتج آخر، فإن احتواء معجون الأسنان على مادة الفلورايد فهذا يوفر الحماية من التسوس وتقوية طبقة المينا والحفاظ على يلامة الأسنان وصحتها.

أفضل معجون أسنان للثة الضعيفة

تعتبر اللثة الصحية والسليمة من الأمور الأساسية والحيوية للتمتع بأسنان قوية وللحفاظ على صحة اللثة فإنه يجب اتباع روتين العناية بصحة الفم لمنع إصابة اللثة بالأمراض، وإليكم قائمة بأفضل معجون أسنان للثة الضعيفة وهي كما يلي:

معجون كولجيت توتال

يعتبر هذا المنتج الخيار الأمثل للثة الضعيفة حيث أنه يحارب طبقة البلاك لمدة 12 ساعة ويحتوي على مركبات فعالة في محاربة التهابات اللثة.

معجون كريست برو هيلث

يمتاز هذا المنتج بتقليل حساسية الأسنان واللثة كما أنه يحارب التسوس ويمنع التهاب اللثة بالإضافة إلى أنه يقضي على رائحة الفم الكريهة مما يمنح الفم الرائحة المنعشة والنظافة المطلوبة.

معجون سنسوداين برونامل 

يعتبر معجون الأسنان سنسوداين برونامل لطيف ومبيض وخيار جيد لمن يعاني من اللثة الضعيفة والأسنان الحساسة كونه يقوي طبقة مينا الأسنان ويمنع تسوس الأسنان. [4]

أفضل معجون أسنان لرائحة الفم

تعرفوا في السطور الآتية على أفضل معجون أسنان يوفر نفسًا منعشًا ويقضي على رائحة الفم، ونذكر منها ما يلي:

معجون أسنان فيليبس سونيكير بريثركس للتبييض

يساعد هذا المعجون على منع تطور رائحة الفم الكريهة، كما أنه يساعد على تبييض الأسنان ويقلل من تسوسها.

معجون أسنان مارفيس الكلاسيكي القوي

يعتبر هذا المنتج الخيار الأمثل لأصحاب الأسنان الحساسة ويعد آمن للاستخدام لعدة مرات يوميًا، كما أنه يزيل البكتيريا التي تسبب تشكل طبقة البلاك على الأسنان، بالإضافة إلى أنه يمنح الفم نفسًا منعشًا.

معجون أسنان كلوسيس بالفلورايد

يعتبر من المنتجات آمنة الاستخدام لمن يعاني من حساسية الأسنان فإنه يعمل على القضاء على البكتيريا وإزالة طبقة البلاك، ويعتبر آمنًا أيضًا عند استخدامه عدة مرات يوميًا دون أن يسبب مشاكل.