أفضل هدايا للمراهقين بعمر 13 عامًا في عام 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أفضل هدايا للمراهقين بعمر 13 عامًا في عام 2021
مقالات ذات صلة
إتيكيت العمل: 4 عبارات لا تقوليها لمديرك
إتيكيت التعامل مع الجيران في 14 قاعدة
كيف يكون إتيكيت الاعتذار

يعتبر فن اختيار الهدايا هو أمر صعب للغاية لإتقانه، ولكن مع معرفة الشخص عن قريب ومعرفة ما يحتاج إليه أو ما يتمني اقتنائه يكون الأمر اسهل وأبسط على الشخص الذي يختار الهدايا، ولكن إذا كانت هذه الهدية تخص شخص في سن المراهقة من سن 13 سنة وما فوق فالإختيار يكون صعب، بسبب عدم التمكن من اختيار هدايا للـ أطفال أو هدايا تخص الكبار، فلابد من البحث بعناية تامة عن ما يفضله هذا الشخص أو ما يحتاج إليه من هم في نفس سنه.

افضل هدايا للمراهقين في عام 2021

قلادة كندرا سكوت

قدمي لطفلتك المراهقة قطعة مجوهرات ستعتز بها إلى الأبد. عقد بقلادة حجر بخت هو عقد رقيق وجميل من أحجار البخت يحقق توازناً بين أسلوب الكبار والإكسسوارات الشبابية سلسلة القلادة الفعلية مصنوعة من الذهب المطلي عيار 14 مع قلادة على شكل صورة تحمل حجر البخت. يبلغ طوله 15 بوصة ويجلس فقط عند الترقوة.

أفضل أحذية رياضية

الأحذية الرياضية هي مثالية للمراهقين الذين يريدون شيئا بارد و مريح، ومرنة بما فيه الكفاية لانتقال من الفصول الدراسية لرحلات عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء. تتميز الأحذية الرياضية بأنها مبطنة ووسادة قدم لراحة فائقة وامتصاص الصدمات. لديها ألوان مختلفة حتى تتمكن من السماح لها باختيار لونها المفضل أو مفاجأتها بشيء جديد. ترتفع بنصف الحجم لتناسب حجم أكبر. ولكنهم بالتأكيد مرتاحون بما يكفي لارتدائهم طوال اليوم، فهي من أفضل الهدايا .

حقيبة ظهر

إذا كنت تسير في رواق المدرسة الإعدادية في أي وقت قريب ، فمن المحتمل أن تكتشف حفنة من حقائب الظهر ، توجد حقائب الظهر العصرية هذه على رأس قائمة هدايا كل مراهق وهي خيار رائع إذا كان طفلك البالغ من العمر 13 عامًا بحاجة إلى حقيبة ظهر جديدة.

أوتار قيثارة سوبرانو

إذا كانت ابنتك المراهقة تشعر بالرغبة في تطوير مهاراتها الموسيقية ، فسوف تحب Kailua 4-String  Soprano Ukulele.  مصنوعة من خشب الماهوجني ، هذه القيثارة السوبرانو بقياس 7.1 × 2.4 × 20.1 بوصة ويزن ما يزيد قليلاً عن 2 رطل. تتميز بخيوط من النايلون وموالفات مطلية باللؤلؤ وتأتي مع حقيبة حمل من النايلون الأسود لسهولة السفر. يضفي النقش المخصص حول فتحة الصوت والرقبة على Kailua طابعًا كلاسيكيًا مثاليًا لليالي على الشاطئ ودرس الموسيقى.

مؤطر متحرك جدار الفن

ثلاثة عشر هو عام أفضل الأصدقاء ، والنوم والذكريات التي ستستمر إلى الأبد. لكن في هذه الأيام ، تعيش كل صورة فقط على الهاتف أو الكمبيوتر. بدلاً من القلق من اختفاء الصور المفضلة لطفلك أثناء تحطم الهاتف التالي الذي لا مفر منه ، فاجئها بـ Mixtiles. تتيح لك هذه المطبوعات الرائعة تحويل أي صورة إلى لوحات جدارية ميسورة التكلفة يمكن تحريكها عند سقوط القبعة. يبلغ حجم كل بلاطة 8 × 8 بوصات ويتم لصقها مباشرة على الحائط الخاص بك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تلف الأظافر. يمكن تحريكها مرارًا وتكرارًا ، لذا فهي مثالية لمساعدة طفلتك البالغة من العمر 13 عامًا في تزيين غرفتها.

بوب سوكتس

إذا كان ابنك المراهق لا يمتلك بالفعل PopSocket لهاتفه ، فقد حان الوقت الآن. يكاد يكون من متطلبات المراهقين الحصول على إمدادات لا نهائية من PopSockets المرحة. يلتصق ملحق الهاتف الدائري القابل للطي هذا بالجزء الخلفي من الهاتف الذكي ويسمح بإمساكه بسهولة أثناء جلسات النص التي لا تنتهي. تعمل أيضًا كحامل ، ولكن الأهم من ذلك أنها تساعد على منع حالات سقوط الهاتف العرضي. يتميز تصميم Blue Nebula بطباعة ممتعة مستوحاة من المجرة ، ولكنها تأتي في مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان. يزن حوالي 0.5 أوقية وينهار بشكل مسطح مقابل أي هاتف.

أفضل كاميرا Fujifilm Instax Mini 9

الآن بعد أن أصبحت ابنتك البالغة من العمر 13 عامًا مراهقة ، نحن على يقين أنه يوجد تواريخ أولية ، ورحلات  وعشاء ، ونزهات في مراكز التسوق سترغب في تذكرها. ساعدها على إنشاء ذكريات دائمة باستخدام كاميرا Fujifilm Instax Mini 9  الفورية. هذه الكاميرا صغيرة الحجم تطبع على الفور مطبوعات بأسلوب Polaroid صغيرة بما يكفي لتناسب جيبك. يبلغ حجم كل طبعة 2.4 × 1.8 بوصة وهي مثالية للتعليق على المرايا أو داخل الخزائن. على الرغم من صغر حجمه ، يتميز هذا المستشعر Polaroid بتعريض تلقائي ، وفلاش LED ، ومحول عدسة عن قرب. تأتي بخمسة ألوان زاهية وهي صغيرة بما يكفي لوضعها في حقيبة الظهر.