فيديو نادر لعادل إمام قبل 13 عاماً يثير تفاعل الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
فيديو نادر لعادل إمام قبل 13 عاماً يثير تفاعل الجمهور

كشفت شيرين عرفة، ابنة المخرج شريف عرفة عن أحد الفيديوهات النادرة من حفل زفافها الذي جمع بين والدها والفنان عادل إمام وذلك خلال احتفالها بالذكرى الـ 13 لزواجها.

فيديو نادر لعادل إمام منذ 13 عاماً

ونشرت ابنة شريف عرفة فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام ظهر فيه عادل إمام مع والدها أثناء مشاركة الثنائي للعروس وعريسها الغناء والرقص على أنغام الموسيقى التصويرية لفيلم الإرهاب والكباب الذي قام ببطولته الفنان المصري.

وعلقت شيرين عرفة على الفيديو عبر حسابها قائلة: "من 13 سنة أيام الأفراح الكلاسيكية"، والذي ظهر فيه تفاعل كافة الحضور مع غناء وتريد كلمات الكباب الكباب مع عادل إمام والمخرج المصري.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو عادل إمام خاصة مع اختفائه خلال الفترة الأخيرة وسط الشائعات المنتشرة عن مرضه والتي حرصت أسرته على نفيها أكثر من مرة.

وأشاد الجمهور بالتعاون الذي جمع بين عادل إمام وشريف عرفة على مدار سنوات قدموا خلالها عدد من أشهر الأفلام من بينها الإرهاب والكباب وطيور الظلام والمنسي واللعب مع الكبار.

شاهد رقص عادل إمام وشريف عرفة:

" />

وفي الوقت نفسه ينتظر الجمهور عرض منصة شاهد الرقمية للفيلم الوثائقي  أعلنت منصة شاهد الرقمية عن عرض فيلم وثائقي عن مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية بعنوان "ذاكرة مصرية"، الذي يوثق رحلته في الفن لمدة 60 عاماً.

غياب عادل إمام عن جمهوره

ومن جهة أخرى غاب الفنان عادل إمام عن الجمهور منذ عام 2019 حيث لم يشارك في أي عمل تلفزيوني واكتفى فقط بالظهور في عيد ميلاده الـ 83 الشهر الماضي بحضور عدد من زملائه وهم يسرا ولبلبة وخالد سرحان ومصطفى هريدي.

وكان ظهور عادل إمام في عيد ميلاده بمثابة رد على الأخبار التي تداولها البعض بشأن حالته الصحية وشائعات الإصابة بالزهايمر التي نفاها شقيقه المنتج عصام إمام مؤكداً أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار