أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية
مقالات ذات صلة
أفضل واقي شمس طبيعي للبشرة مصنوع منزليّاً
أفضل واقي شمس طبي
أفضل أنواع واقيات الشمس 2021

أصحاب البشرة الدهنية هناك الكثير من المزايا الخاصة العناية بالبشرة الدهنية ومن أهمها هو واقي الشمس، بجانب أنه يحافظ على بشترك من التعرض للإشعة الضارة إلا أنه له العديد من المزايا المختلفة والتي منها مكافحة الشيخوخة، والوقاية من السرطان، ولكن لا يزال هناك عيب واحد كبير أنه عندما يكون لديك بالفعل بشرة دهنية أو معرضة لحب الشباب، فإن استخدام عامل حماية من الشمس ليس جذابًا للغاية بسبب أن معطم كريمات الوقاية من الشمس تكون بالفعل دهنية وتحتوي على المزيد من الزيوت التي لا تتفق مع بشرتك الدهنية، ولكن هناك أنواع يتم طرحها في الأسواق من أجل البشرة الدهنية، حيث يكون خفيف الوزن وخالي من الزيوت، SPF 30 أو أعلى.

طريقة اختيار واقي شمس للبشرة الدهنية

Cocokind Daily SPF 32

الواقي الشمسي اليومي من Cocokind يناسبك. إنه مصنوع من مكونات مشتقة من النباتات بشكل طبيعي و 21 في المائة من أكسيد الزنك لحماية بشرتك دون ترك أي بقايا دهنية مزعجة.

فينتي سكين هيدرا فيزور SPF 30

حمض الهيالورونيك، يجذب المكون الطنان الرطوبة إلى بشرتك لإبقائها ممتلئة ورطبة، تمتلئ هذه الصيغة بها. إلى جانب النياسيناميد ، وهو مكون من نجمة ذهبية لتفتيح البقع الداكنة وتقليل الزيوت الزائدة ، فإن هذا الواقي من الشمس سيجعل بشرتك أكثر نعومة ونعومة وصحة شاملة.

Tatcha Silken Pore Perfecting Sunscreen SPF 35

هذا الأنبوب صغير ، لكن القليل يقطع شوطًا طويلاً. هذا الكريم الواقي من الشمس للبشرة الدهنية يبدو عديم الوزن ، ويمنح بشرتك لمسة نهائية ناعمة غير لامعة ، ويساعد على تشويش مظهر البشرة غير المتساوية والمسام الكبيرة بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه أيضًا كأساس للماكياج.

دكتور دينيس جروس SPF 30

إذا كنت في السوق للحصول على واقي شمسي معدني جديد لبشرتك الدهنية، فجرّبي هذا الخيار القائم على الزنك من دكتور دينيس جروس. يُطلق على هذه التركيبة اسمها ، فهي خفيفة الوزن للغاية وخالية من الزيوت وتنقع بسرعة وتساعد على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والأشعة فوق البنفسجية الطويلة مع عامل حماية SPF 30.

بيتر توماس روث Instant Mineral SPF 40

يساعد هذا المسحوق الواقي من أشعة الشمس على امتصاص الزيوت الزائدة لتلطيف بشرتك وحمايتها من أضرار أشعة الشمس بمزيج من ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك. ولا داعي للقلق ، فهو لن يترك وراءه مظهرًا طباشيريًا أو متكتلًا أو يستقر في الخطوط الدقيقة أو المسام.

سوبرجوب أنسين واقي من الشمس SPF 40

هذا الواقي من الشمس بالكاد للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب يطبق نقيًا ويجف حتى النهاية المخملية ، ويبدو (ويشعر) وكأنه لا شيء على الإطلاق على وجهك. بالإضافة إلى أنه سريع الامتصاص ، لذلك لا داعي للقلق بشأن بقع الزيت بحلول الظهيرة.

مرطب بولدن لتفتيح البشرة SPF 30

أي شخص لديه بشرة دهنية ويتعامل أيضًا مع فرط تصبغ (مثل البقع الداكنة أو الكلف) سيحب التأثيرات المشرقة لهذا الواقي من الشمس. تحتوي الصيغة خفيفة الوزن على مزيج من فيتامين C و SPF 30 للمساعدة في تلاشي البقع الموجودة ومنع تكوّن بقع جديدة أيضًا.

جل Tula Skincare Protect + Glow Daily Sunscreen

هذا الجل الواقي من الشمس هو متعة رائعة لاستخدامه على بشرتي الدهنية. تركيبة خفيفة الوزن منعشة للغاية ، ولا تشعر أبدًا بالسمك أو لزج ، بل إنها تحمي البشرة من الآثار الضارة للضوء الأزرق (بالإضافة إلى أشعة UVA و UVB) مع البروبيوتيك والمستخلصات النباتية.

كريم أساس Ilia Super Serum Skin Tint SPF 40

يعد لون البشرة متعدد المهام هذا خيارًا رائعًا لأي شخص يرغب في استخدام منتج يشعر بخفة الوزن ولا يسد مسامه ، ويبحث عن تغطية قابلة للبناء ويحتاج إلى حماية يومية من أشعة الشمس لوجهه. تحتوي تركيبة SPF 40 على تناسق يشبه السيروم وتأتي في 30 لونًا مختلفًا.

لوشن للوجه واقي من الشمس CeraVe SPF 50

هذا SPF 50 هو واقي شمسي مثالي للطقس الدافئ لأنواع البشرة الدهنية. إنه خفيف الوزن وخالي من الزيوت ومقاوم للماء والعرق لمدة تصل إلى 40 دقيقة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذوبان وجهك بمجرد خروجك في الصباح.

نيوتروجينا Ultra Sheer Face Mist Sunscreen

ليس فقط هذا الرذاذ الواقي من الشمس المزود بعامل حماية من الشمس 55 سهل الاستخدام بشكل يبعث على السخرية ، فقط قم برشه على وجهك وقد انتهيت من ذلك ، فهو مثالي أيضًا لأنواع البشرة الدهنية أو أي شخص يتعامل مع حب الشباب. التركيبة الشفافة للغاية وخفيفة الوزن خالية من الزيوت ولن تسد المسام وتترك ورائها لمسة نهائية غير مرئية. الفوز.

رين كلين سكرين مطفأ اللمعة SPF 30

التوجه الى الشاطئ؟ هذا هو الواقي الشمسي المثالي الآمن للشعاب المرجانية للبشرة الدهنية. تحتوي التركيبة الطبيعية بالكامل على نشا الأرز الذي يمتص الزيت للحفاظ على لمعانه تحت السيطرة طوال اليوم ، بالإضافة إلى 22 بالمائة من الزنك لحماية وجهك الثمين من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والأشعة فوق البنفسجية.

باولا إكسترا كير غير دهني بعامل حماية من الشمس 50

إذا كنت تسبح أو تتعرق ، فأنت بحاجة 100 في المائة إلى استخدام واقي من الشمس للبشرة الدهنية غير الدهنية والمقاومة للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة. يتحقق SPF 50 هذا من Paula"s Choice كلا المربعين. استخدمه على وجهك وجسمك قبل التوجه إلى الشاطئ أو التمرين التالي في الهواء الطلق.

مرطب سيتافيل ديرما كونترول بعامل حماية 30

حسنًا ، من الناحية الفنية ، هذا هو المفضل لدى الصيدليات وهو مجموعة مرطبات واقية من الشمس ، ولكن لا تنزعج: تساعد التركيبة الخالية من اللمعان في الواقع على امتصاص الزيت الزائد طوال اليوم بدلاً من تركك تبدو وكأنها حفرة دهون. كل هذا بينما يمنحك القليل من الترطيب الذي تشتد الحاجة إليه.