أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021

لطالما كان حبنا للـLeggings قوياً، لكن نظراً لأن هذا العام قد اختبر علاقاتنا مع الملابس المريحة التي يمكنك الجلوس بها في المنزل وفي نفس الوقت تناسب ظهور أنيق بعيداً عن البيجاما، فازدادت مشاعرنا تجاه هذه البناطيل الرائعة والمريحة والمطاطية.

لحسن الحظ، كوننا كنا عالقين في المنزل وفر لنا فرصاً لا حصر لها لمعرفة أي البلوزات والإكسسوارات التي تجعل من الظهور في وقت في اجتماع افتراضي بأفضل ما لدينا. ولكن عندما يتعلق الأمر بالأحذية، فلدينا أكثر من بضعة أفكار أنيقة، ففي السطور التالية نستعرض عشرة أحذية لارتدائها مع Leggings من الآن وحتى نهاية عام 2021.

لكن أولا، تذكري هاتين القاعدتين الأساسيتين في إقران القمصان مع Leggings، تسع مرات من أصل عشرة، ارتداء Leggings مع قميص يصل فوق وركيك مباشرة أو أعلى، مثل سترة قصيرة، سوف تخلّص من مقاييسك ولن تفعل شيئًا جديداً في إطلالتك، في الأساس، الاستثناء الوحيد هو إذا كنت ترتدي ملابس رياضية حقيقية، لذا، التزمي بالبلوزات والسترات الطويلة.

القاعدة الثانية، هي في الواقع نفس القاعدة التي نتبعها عند إقران الأحذية والفساتين أو التنانير، فكلما كان خط الأطراف أقصر، يجب أن يكون كعبك أقصر، والعكس صحيح. في حين أن الفستان Medi يبدو أفضل مع كعب كبير بدلاً من الأحذية المسطحة، فإن الحياكة الكبيرة الحجم التي تصل إلى أسفل مؤخرتك ستبدو أفضل مع بعض الجوارب ذات الكعب العالي من الأحذية المسطحة.

أحذية CONTRASTING ANKLE 

أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

إن مفتاح تنسيق leggings الأسود الضيق وأحذية الكاحل المصنوعة من جلد الثعبان - سواء كان لونها بني غامق أو أبيض فاتح هو العثور على ارتفاع وعرض الكعب المناسب. ليس هذا هو الوقت المناسب للجوارب التي تعانق الكاحل، لذا اختر الجلد المهيكل بدلاً من ذلك، مما يترك مساحة صغيرة بين الحذاء وساقك. أما عن الارتفاع؟ ابحث عن شيء يضرب بوصتين فوق عظم الكاحل.

أحذية سوداء
أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

ربما يكون هذا هو الثنائي الأكثر ضماناً في هذه القائمة، تقريباً أي مزيج من leggings الأسود والأحذية السوداء سيعمل بشكل جيد معاً، يبدو هذا صحيحًا سواء اخترت أحذية الكاحل الجلدية أو أحذية الفخذ من جلد الغزال أو حتى الأحذية المطاطية. ومع ذلك، فإن leggings المصنوع من الجلد الصناعي أو الألياف مع بعض اللمعان يمكن أن يكون أكثر تعقيداً في الأناقة من الأزواج غير اللامعة لأن اللمعان غير المتطابق يمكن أن يبدو رخيصاً.

LEATHER WELLIES
أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

تعتبر السراويل الضيقة رائعة في الأيام الممطرة، وليس فقط لأنها تليق بالأحذية الطويلة والجوارب السميكة بسهولة. تم تصميم العديد من الخيارات الرياضية المتاحة للتخلص من الرطوبة والجفاف بسرعة. للحماية الحقيقية من العوامل الجوية، اختاري الأحذية التي تصل إلى الركبة بدلاً من أنماط تشيلسي القصيرة وقم بموازنة النعل السميك مع الجزء العلوي الأكثر انسيابية، مثل قميص بياقة مستديرة أو قميص بأزرار لأسفل.

أحذية فوق الركبة
أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

بمفردها، يمكن لكل من الأحذية الطويلة والسراويل الضيقة التي تصل إلى الفخذ أن تجعل ساقكِ تبدو طويلة. لذا، فإن دمجها في مظهر واحد لا يؤدي إلا إلى تقوية تأثير عارضة الأزياء. بالنسبة لهذا الاقتران، نفضل إبقاء الألوان قريبة من بعضها البعض أو مطابقة، أي الأسود مع الأسود أو البني الداكن أو الرمادي الداكن. أو  إذا قررت تجربة حذاء بلون مغاير، ففكري في ارتداء قميص يتناسق مع لون بنطالك لإطالة النصف العلوي أيضًا.

 KITTEN HEELS

أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

الأحذية ذات الكعب العالي والسراويل الضيقة عبارة عن مزيج صعب، فكلاهما يعمل على إطالة وتقليص مظهر ساقيك ويمكنهما بسهولة تحويل الصورة الظلية إلى تفاحة عالقة على عصي مصاصة!

لكن إحدى الإصدارات التي تليق بطريقة سهلة وانسيابية هي سراويل ضيقة مقصوصة عند الكاحل مع ارتداء كعوب صغيرة مدببة من الأمام. يحاكي هذا القص المختصر قليلاً أحد أطوال السراويل الأكثر إغراءً، كما أن وميض الجلد في قدمك يوفر ما يكفي من الفاصل بين قاعك وحذائك.

أحذية رياضية بسيطة
أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

بالتأكيد، يمكنك محاولة موازنة زوج من أحذية رياضية مكتنزة للأب مع سترة محبوكة بكابل سميك، لكننا نفضل المظهر الانسيابي للركلات البسيطة مع اللباس الداخلي بدلاً من ذلك. تعمل هذه الأنماط البسيطة، الخالية من الضجة، ذات القمة المنخفضة مع أي طول أو نمط تقريباً، بما في ذلك الجلد والجلد الصناعي، طالما أن الحافة تصل في مكان ما بين بوصة وثلاث بوصات فوق الجزء العلوي من حذائك.

أحذية  قتالية CONTRAST COMBAT

أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

تعمل هذه الأحذية المستوحاة من التسعينيات بشكل أفضل عندما يصل طول رقبة الحذاء إلى ثلاث بوصات كحد أقصى فوق عظم الكاحل. على غرار الأحذية الجلدية التي تصل إلى الكاحل، فأنتِ تريدين أن يكون هناك ترسيم واضح بين ربلة الساق والحذاء بدلاً من خط واحد طويل مستمر. هذا يساعد ساقيك على الظهور بمظهر جميل وهزيل مقارنةً بنعل العروة والأجزاء الثقيلة الموجودة على Dr. Martens. من الأفضل اختيار لون غامق مثل الأبيض أو الأحمر الكرز.

أحذية التنزه HIKING BOOTS
أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

بالمقارنة مع الأساليب القتالية، تميل أحذية المشي لمسافات طويلة إلى أن يكون لها طول رقبة أقصر وتفاصيل أكثر ريفية ولكنها غالباً ما تكون ثقيلة مع نعال ثقيلة. انطلق إلى الأجواء المريحة التي تصاحب هذه الأحذية الخارجية بشكل طبيعي مع بعض الجوارب البارزة التي تطل من فوقها. في الأساس، تريد تزوير حذاء طويل بمساعدة جورب سميك متماسك، ولكن مرة أخرى، حاولي ألا ترتفع هذه الأحذية كثيراً فوق عظم الكاحل، يجب أن تعمل ثلاث بوصات أو أقل بشكل جيد.

أحذية مسطحة

أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

يمكن أيضاً أن تبدو أحذية الباليه المسطحة رائعة مع leggings، ولكن المفتاح هو العثور على زوج من الأحذية التي لا يتم قطعها بشكل منخفض جدًا. أحذية المتسكعون والأنماط الأخرى التي لا تتعرض لخطر تعريض إصبع القدم تعمل بالطريقة نفسها التي تعمل بها الأحذية الرياضية المنخفضة؛ فهذه الأحذية تمنحك من أجواء أناقة أودري هيبورن التي لا يمكننا الحصول عليها ونذهب مع أي زوج من leggings. في خزانتك هذا مثال واحد حيث تريد الابتعاد عن الأنماط المملة أو الأساسية؛ أي شيء بقوس أو إبزيم أو نقش جريء هو الخيار الأفضل. وتذكري أن تختاري Top أطول قليلاً لتحقيق التوازن بين هذه الأحذية البسيطة.

حذاء بمقدمة مربعة
أفضل 10 أحذية لارتدائها مع Leggings

لقد ذكرنا سابقًا أن الأحذية ذات الكعب العالي جداً ليست دائمًا شريكًا رائعًا لبناطيل الـ leggings، ولكن هناك بعض الأحذية ذات الكعب العالي التي لا تزال تعمل بشكل جيد ، مثل الكعب العريض وأنماط الأصابع المربعة. لا يزال يتعين عليك الحفاظ على الكعب يصل إلى ثلاث بوصات أو أقل، أو يمكنك حتى تجربة الأحذية المسطحة، لكن إصبع القدم الحادة يساعد على موازنة سيقانك التي يبلغ طولها ميلًا للحصول على مظهر نهائي أكثر تناسبًا وحداثة.