ملابس غير رسمية رائعة لارتدائها في عطلة نهاية الأسبوع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
ملابس غير رسمية رائعة لارتدائها في عطلة نهاية الأسبوع

بعد أسبوع طويل من العمل وارتداء ملابس العمل وسرعة الحياة، فإن حشد قوة العقل لمعرفة ما يجب ارتداؤه في عطلة نهاية الأسبوع قد يبدو وكأنه ضغط غير ضروري، لكن سيكون لديك يومان فقط في الأسبوع لتستمتعي ويجب أن تقضيهما في شعور جيد وهنا يأتي دور الملابس غير الرسمية الرائعة لعطلة نهاية الأسبوع.

سواء كنتِ تقضين عطلة نهاية الأسبوع في أداء المهمات والتسكع في المنزل أو الاجتماع مع الأصدقاء للحصول "أخيراً" على المشروب الذي وضعتيه في التقويم منذ أسابيع، فإن اكتشاف بعض الملابس غير الرسمية الرائعة لعطلة نهاية الأسبوع التي يمكنك الاعتماد عليها هو أمر أساسي. 

ثق بنا لا شيء سيعطيكِ جرعة صحية من متلازمة  الزي الجيد الذي يقوم بالمهمات، هذه الملابس الخمسة التي نقدمها لكِ أدناه هي خطوة للأمام من مظهرك الذي يركز على اللباس الداخلي، ولكنها لا تزال سهلة بما يكفي لترغب في ارتدائها خلال وقت فراغك في عطلة نهاية الأسبوع.                                                                                                                           

ملابس للقاء الأصدقاء لتناول العشاء

ملابس للقاء الأصدقاء لتناول العشاء

إنه عام ارتداء الجينز وما هو أفضل وقت لارتدائه أكثر من بعد ظهر يوم السبت؟ مع تيشيرت وأحذية باليه مسطحة مريحة ولمسة عصرية من اللون الأحمر، يقول هذا المظهر "لقد ارتديت هذا للتو" بأروع طريقة ممكنة.

ملابس مناسبة للمهمات

ملابس مناسبة للمهمات

بعض عطلات نهاية الأسبوع المفضلة لدينا هي تلك التي لا نفعل فيها شيئاً على الإطلاق، إن الاستيقاظ والمشي للحصول على القهوة والعودة للقراءة أو مشاهدة البرامج  المفضلة والاستمتاع بها على الأريكة لبقية اليوم هي نعمة خالصة، مفتاح الشعور بالأناقة أثناء القيام بذلك؟ مجموعة االأطقم المطابقة، ارتديها مع سترة منتفخة وقبعة بيسبول لإطلالة ستجعلكِ الشخص الأكثر أناقة في متجر البقالة الخاص بكِ ليلة الجمعة. 

ملابس لتناول وجبة فطور وغداء غير رسمي

ملابس لتناول وجبة فطور وغداء غير رسمي

واحدة من أروع التجارب في اليوم هي وجبة فطور وغداء في عطلة نهاية الأسبوع، إذا كنتِ تجتمع مع أصدقائك لتناول وجبتك المفضلة وتناول الفطائر، فإن مجموعة السترة الهودي والمعطف ستكون رائعة اختاري بنطلون فضفاض أو ليجينز قطني لإبقائك مرتاحة وإكسسوارات بحسب رغبتك.

ملابس مناسبة للتسوق في سوق المزارعين

ملابس مناسبة للتسوق في سوق المزارعين

يُعد سوق المزارعين صباح يوم السبت البارد قمة الحياة الرومانسية، سوف يتناسب الجينز المريح والسترة المريحة وأحذية الباليه المسطحة بشكل مثالي مع باقة من الزهور الموسمية الطازجة التي تضيفها إلى مظهر المتسوق الخاص بكِ، مع القهوة في متناول اليد مشجعة للغاية.

ملابس مناسبة لمشاهدة مباراة كرة قدم في المقهى

ملابس مناسبة لمشاهدة مباراة كرة قدم في المقهى

أصبحت كرة القدم من اهتمامات إذا كنتِ متوجهة إلى مقهى لمشاهدة فريقك المفضل بعد ظهر يوم الأحد، فإن مجموعة الجينز هذه والبنطلون تناسب المناسبة، إضافة أحذية تجعلها غير رسمية، حتى لو كنتِ متواجدة من أجل المشاعر أكثر من اللعبة الفعلية.

ماذا نرتدي في نهاية هذا الأسبوع

لقد جمعنا هنا أفضل ملابس عطلة نهاية الأسبوع وأكثرها إثارة للإعجاب لإثارة الجانب الإبداعي لعقلك بحيث تقضي وقتاً أقل في القلق بشأن ما ترتديه وتستمتعين ببساطة بوقت إجازتك، مهما كان ما تفعليه.

أثناء تجميع ملابسك العصرية لعطلة نهاية الأسبوع، إليكِ بعض النصائح المفيدة التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • ابحثِ عن الألوان الأكثر شيوعاً حالياً وقومي بدمج بعض هذه الألوان في خزانة ملابسك، على سبيل المثال، كانت ظلال اللون الأرجواني بما في ذلك الليلك والخزامى شائعة جداَ، لذا أضيفي القليل من اللون الأرجواني إلى اختيار ملابسك.
  • ابحثِ عن المدونين المفضلين لديكِ للحصول على نصائح حول خيارات التصميم الجديدة المتنوعة.
  • أحضري قطع ملابسك القديمة وارتديها مع شيء جديد ومثير لخلق تباين مذهل.
  • انتبهي بشكل خاص لأحذيتك وإكسسواراتك لأنها يمكن أن تلعب دوراً مهماً في تحقيق المظهر المثالي.
  • إذا كنتِ في المنزل، فاختاري ملابس مريحة وجذابة، إذا كنتِ ستخرجين، ارتدي ملابسك وفقاً لذلك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار