أفضل 10 نصائح من ماغنوليا بيكري لاختيار كيك الزفاف المثالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2017
أفضل 10 نصائح من ماغنوليا بيكري لاختيار كيك الزفاف المثالي
مقالات ذات صلة
عبارات تهنئة للعروس والعريس قصيرة وراقية
طريقتك لاختيار مزيل العرق الأنسب لبشرتك في فصل الصيف
خلطة كريمات تبييض للعروس

يطمح الجميع بالتأكيد أن يضاهي كيك الزفاف روعة هذا اليوم المميز. ولسنوات طوال اعتاد ماغنوليا بيكري النيويوركي، ابتكار أجمل الحلويات المخصصة ليوم الزفاف بكل ما يتميز به من أجواء سعيدة ومرحة. من قوالب الكيك المخصصة بطبقاتها العديدة، إلى حاملات الكيك والكب كيك وحتى ملء الطاولات بأشهى الحلويات الرائعة التي تضمن إعجاب الجميع مع إضافة بعض اللمسات الشخصية ليوم لا ينسى. يساعدك ماغنوليا بيكري على ترجمة أحلامك على أرض الواقع للاستمتاع بيومك بأسلوب يعكس شخصيتك وطموحك.

يشارك معك خبراء ماغنوليا بيكري أفضل 10 نصائح متعلقة بكيك الزفاف على جميع الأزواج أخذها في الاعتبار عند اختيار كيك زفافهم:

1. ينبغي أن تكون لديك فكرة عامة عن شكل الكيكة التي تبحث عنها - سيساعدك هذا على الاختيار بشكل أفضل المتجر المناسب من أجل حصر خيارات التصميم.


2. خطط مسبقاً! نحن ننصح أن يبدأ الأزواج قبل ستة أشهر على الأقل بالتخطيط واختيار نوع الكيك والحلويات المفضلة. تحقق من توفر الوقت الكافي من أجل التذوق والاختيار وتغيير التصميم عند الحاجة.

3. حدّد الميزانية – تختلف أسعار كيك الزفاف اعتماداً على حجم وتصميم الكيك المختار. لذلك يفضل تحديد الميزانية قبل التواصل مع المتجر حتى يساعدهم ذلك على تقديم الخيارات التي تلائم نطاق السعر الذي حددته.

4. عجينة الفندان السكرية أو كريمة الزبدة؟ في ماغنوليا بيكري، نقوم بتزيين كل الكيك الذي نخبزه باستخدام كريمة الزبدة الأميركية الكلاسيكية – وطعمها يماثل شكلها المذهل! إلا أنه يمكننا التزيين بعجينة الفندان السكرية في حال رغبتك بذلك، فمن الهام أن تعلن عن الأمور التي تفضلها حتى يتمكن المتجر من تقديم أفضل الخيارات.

5. حدّد أنواع الحلويات المفضلة التي تريدها في حفل الزفاف - بعض الأزواج يفضلون كيك بعدة طبقات – كيكة واحدة مذهلة تعكس جمال يومهم - والبعض يفضل تقديم مجموعة متنوعة من الحلويات. في هذه الحالة، ننصح الأزواج أن يختاروا كيك بطبقات ولكن بحجم أصغر مع اختيار مجموعة من الحلويات المتنوعة لتشكيل مائدة لا تنسى.

6. أحضر معك بعض الصور الملهمة عند تجربة تذوق كيك الزفاف. نقوم في ماغنوليا بيكري بالاعتماد على دفتر ملاحظاتك ومخططات الزفاف كنقطة ننطلق منها عند مناقشة تصميم الكيك مع الأزواج. ونعرف تماماً أنّ هذا التصميم أمر شخصي للغاية كباقي تفاصيل حفل الزفاف، ففي حال كنت تريد تصميماً معيناً فمن الأفضل إحضار بعض الصور لتسهيل التواصل وتوضيح التصميم.

7. احرص على تجربة تذوق الكيك! تأكد عند الانتهاء من اختيار الحجم والتصميم من تذوق كيك الزفاف حتى تتمكن من اختيار النكهة التي تناسبك (كما أنّه سبب إضافي لتناول بعض الكيك الشهي!)

8. لا تنسى أيّ تفصيل! إلى جانب طبقة كيك الزفاف العلوية، قد يختار الأزواج إضافة بعض الزهور أو غيرها من التفاصيل على كيك زفافهم المميز. من الهام الانتباه إلى هذه التفاصيل عند التصميم حيث أنها قد تؤثر بشكل كبير على المظهر النهائي للكيك.

10. لا تخف من تجربة نكهات جديدة. يفضل العديد من الأزواج عدم المخاطرة واختيار نكهة الفانيليا التقليدية لكيك الزفاف، ولكن هناك العديد من النكهات المرحة الأخرى التي يمكن اختيارها لكيك هذا اليوم المميز. نقدّم مجموعة متنوعة من الاختيارات، مثل كيك رد فيلفيت، الطائر الطنان، كيك الجزر وحتى ديفلز فود! في بعض الحالات يمكن أن ندمج مختلف الأنواع على كيك من طبقات أو تقديمها بشكل منفصل على مائدة حلوى مميزة.

10. تذكر، إنه يومك المميز وكيك زفاف أحلامك. نسعى دائماً أن تكون سعيداً بالنكهة والتصميم الذي اخترته. ففي النهاية نريد تلبية كل متطلباتك – شارك أفكارك بكل شفافية فيما يتعلق بالأمور التي تريدها والأمور التي لا تفضلها حتى نتمكن من مساعدتك في تصميم الكيك والحلويات المثالية ليومك الاستثنائي.

في حال كنت قد ارتبطت للتو أو بدأت بالتخطيط لحفل زفافك، إننا نقترح عليك التفضل بزيارة الخبراء في ماغنوليا بيكري لمساعدتك في ترجمة كيك أحلامك على أرض الواقع. وبما أننا من المحظوظين ممن حالفهم الحظ لتذوق بعضاً من هذه الكيكات الشهية، يمكننا أن نضمن لك أن مظهرها الخارجي يضاهي بمثالية طعمها المذهل! ثق بنا وبخبرائنا.

يمكنك إيجاد ماغنوليا بيكري في دبي فستيفال سيتي مول، دبي مول، بلومينغديلز هوم والغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي.