أفضل 5 مغامرات في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
أفضل 5 مغامرات في دبي
مقالات ذات صلة
3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي من 26 نوفمبر!
‏تحدي الدراجات الهوائية الأول من نوعه ضمن تحدي دبي للياقة
مدينة العجائب: دبي تحطم 30 رقم قياسي في موسوعة غينيس وهناك المزيد

إنها الفرصة الأكبر لخوض المغامرات الشيقة في الجو والبر والبحر، انطلق في مغامرات ممتعة يتخللها القفز المظلّي والجولات الحماسية بين الكثبان الرملية وغيرها الكثير من القائمة التالية: 

أفضل 5 مغامرات في دبي

1- اختبر تجربة القفز المظلي: 

اختبر إحدى المغامرات المُفضلة لدى السيّاح وسكّان دبي مع "سكاي دايف دبي" واقفز في الهواء بينما تتأمّل المناظر الخلّابة لجزيرة نخلة جميرا. وإن كنت تخوض هذه التجربة للمرة الأولى يمكنك القفز برفقة مدرب محترف للاستمتاع بتجربة آمنة. 

2- استمتع بأروع الأوقات في الحديقة المائية: 

أفضل 5 مغامرات في دبي

تُعد مدينة "أكوافنتشر" المائية في "أتلانتس" النخلة الوجهة المثالية للعائلات لِما توفره من مغامرات شيّقة تلائم كافة الأعمار. وتضم هذه المدينة العديد من الألعاب الممتعة مثل "بوسايدونز ريفينج" وقفزة الثقة. ويمكن للزوار أن يستريحوا عند النهر لينعموا بالهدوء. 

3- اختبر متعة القيادة على الكثبان الرملية: 

أفضل 5 مغامرات في دبي

تُقدم صحراء دبي الواسعة فرصاً عديدة للاستمتاع بمغامرات شيّقة كالقيام بجولات على متن سيارة رباعية الدفع أو دراجة رباعية أو اختبار مغامرة التزلّج على الرمال. ويمكنك أيضاً حجز رحلة سفاري في الصحراء مع شركة المغامرات العربية وشركة "بلاتينيوم هيرتاج" اللتين تقدمان تجربة متكاملة مع مخيم على الطراز البدوي وعشاءً عربياً وعروضاً ترفيهية تقليدية وموسيقى حيّة ممتعة. 

4- حلّق في منطاد الهواء الساخن: 

أفضل 5 مغامرات في دبي

تُعد تجربة منطاد الهواء من أشهر التجارب في دبي إذ تستقطب كل من يرغب بمشاهدة المناظر المُذهلة من السماء في جو يبعث السكينة في النفوس. وتوفّر شركة "بالون أدفنتشرز" هذه التجربة حيث يحملك المنطاد فوق محمية دبي الصحراوية على علو 4000 قدم لمشاهدة عروض الصقور المُذهلة ومشهد شروق الشمس الذي يخطف الأنفاس.

5- استمتع برياضة "الفلاي بورد": 

أفضل 5 مغامرات في دبي

تبرز "الفلاي بورد" كأحدث الرياضات المائية التي تتطلّب شجاعة ومهارة وتوازناً، فما أن تبدأ "الجيت سكي" بضخ المياه في أنبوب لوح التزلّج المربوط بها حتى تجد نفسك مرتفعاً في الهواء. تأمّل روعة برج العرب عن علو 10 أمتار واحرص على استخدام جهاز التحكّم اليدوي للارتفاع أكثر عن سطح المياه. احجز جولتك مع شركتَي "نيمو" للرياضات المائية و"سي رايد" اللتين تقدمان معدّات السلامة التي تحتاجها مع مرشد محترف ليرافقك خلال تجربتك.