أفكار أنيقة لمنتصف الموسم على طريقة ستريت ستايل

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
أفكار أنيقة لمنتصف الموسم على طريقة ستريت ستايل
مقالات ذات صلة
طرقة متنوعة لتنسيق البلوزات القصيرة "Crop Tops"
أزياء Chanel تحتفل برقم 5 بمناسبة الذكرى المئوية للعطر الشهير
أجمل الإطلالات لعرض أزياء Chanel كروز2021-2022 وصيحات الموضة الرئيسية

الجو ليس حاراً بعد ولم يعد الجو بارداً ايضاً عبر المعاطف الثقيلة والسترات الصوفية والمبطنة، لكننا نعلم أننا لا نستطيع الخروج بدون معطف أو تفاخر وضع خفيف للغاية وما الأحذية التي يمكننا المراهنة عليها؟ لطالما كان منتصف الموسم يمثل مشكلة في خزانة ملابسنا، مما يترك لنا دائماً الكثير من الشكوك. 

نصيحة دائمة الخضرة هي ارتداء طبقات من أجل التعامل مع التقلبات المناخية وهنا يبرز سؤال جديد: كيف يمكننا أن نكون أنيقين إذا اخترنا مظهراً مكوناً من طبقات؟ للإجابة على كل هذه الأسئلة، إليكِ أفكار أنيقة مثالية لموسم منتصف الموسم من أزياء الشارع ستريت ستايل.

ركزي على السترة 

ركزي على السترة 

ستعمل السترة البليزر بشكل جيد، بالإضافة إلى إبقائك دافئة في وقت الحاجة وستضفي لمسة أنيقة حتى على أكثر الإطلالاتك غير الرسمية، بالنسبة لدرجات الحرارة، يحدث الفرق.

أكملي المظهر مع معطف ترنش أو معطف خفيف

أكملي المظهر مع معطف ترنش أو معطف خفيف

يمثل الثوب الأيقوني مثل معطف الترنش أو معطف الأزهار الفاتح، اللمسة النهائية المثالية لإضفاء لمسة عصرية وراقية وبالطبع سيحميكي من أي أمطار مفاجئة.

فستان الصيف مع بنطلون أسفله

فستان الصيف مع بنطلون أسفله

هذه إحدى الأفكار الأنيقة والغريبة في ذات الوقت، ذا كنتِ لا تستطيعين الانتظار حتى تقتربي من خزانة ملابسك الصيفية، فإن مزيج الفستان المتوسط ​​والسراويل هو أحد اتجاهات الموسم، كما هو موضح في العديد من منصات عروض الأزياء.

 

كوني جريئة مع الألوان والمطبوعات الزهرية

كوني جريئة مع الألوان والمطبوعات الزهرية

حان الوقت للتركيز على درجات الألوان والمطبوعات النابضة بالحياة، حتى على الملابس التي ليست سهلة تماماً في التنسيق، مثل بدلات البنطلون.

أحذية البوت أو الجوارب 

 أحذية البوت أو الجوارب 

لا يزال بإمكانك ارتداء الأحذية الطويلة ويمكن أن تكون الجوارب الضيقة حلاً جيداً للصنادل في الطقس البارد، لم يحن الوقت بعد لتنحية الحذاء البوت جانباً لتحقيق التوازن، يمكنك ارتدائه مع الأقمشة السائلة والخفيفة ولا تنسي أن الجوارب الضيقة يمكن أن تكون مفيدة إذا كنتِ تريدين بدلاً من ذلك التركيز على الصنادل والأحذية عالية الكعب.

كنزة ملونة مع تنورة قصيرة 

 كنزة ملونة مع تنورة قصيرة ستتيح لكِ الحياكة المتضخمة الموثوقة ارتداء التنانير القصيرة، حتى لو لم يكن الطقس جيداً بعد.

فستان صيفي بأكمام طويلة 

فستان صيفي بأكمام طويلة يعتبر الفستان الطويل البوهو العائم من الأفكار الأنيقة الجيدة دائماً في منتصف الموسم، ارتدي زوجك المفضل من الأحذية عالية الكعب أو حذاء مسطح محايد.

إطلالة كاملة باللون الأبيض الكريمي

إطلالة كاملة باللون الأبيض الكريمياستبدلي الفستان الأبيض الصغير بسترة وتنورة بلون عاجي هذا الموسم.

أزياء أنيقة ملونة 

أزياء أنيقة ملونة امزجي  الملابس الخارجية النابضة بالحياة، مع جاكيت فوق الجينز وقميصك وعلى فستان عملك وعلى تنورة ميدي، أياً كان ما يلفت انتباهك.

ارتدي قطعة واحدة لافتة للنظر

ارتدي قطعة واحدة لافتة للنظرلقد تم تغطيتك في طبقات الشتاء لفترة طويلة جداً لماذا لا تكتفي بالزينة الآن بحيث يمكنك التباهي بملابسك؟