أفكار لارتداء التنورة الميدي بسهولة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
أفكار لارتداء التنورة الميدي بسهولة

في كثير من الأحيان، تفضل الفتيات التنانير المتوسطة عن التنانير القصيرة التي تتطلب تنسيقاً محدداً وأحياناً يكون الماكسي غير مريح، لكن طول الميدي يكون مناسباً جداً.

نحتاج أولاً إلى معرفة سبب أن التنانير المتوسطة الطول هي المفضلة ربما لا توجد إجابة واحدة على هذا السؤال، التنورة الميدي لها طول مريح وتسمح لكِ بالشعور بالخفة والثقة وقدرة عالية على إخفاء العيوب وحقيقة أنها تبدو جيدة مع أي قطعة في خزانة ملابسك مع حذاء بكعب أو مسطح أو رياضي، ما الذي يمكن أن نتمناه أكثر من ذلك؟ كل ما يتبقى لكِ هو اختيار الجزء العلوي المناسب والمظهر الأنيق والعصري جاهز لأي مناسبة.

تنورة ميدي مع قميص

سواء أخترتي القميص بنسيج قطني أو كتان أو صوف ناعم وحتى حرير، تبدو القمصان المترهلة أو الفضفاضة أفضل مع التنانير الميدي وهناك المزيد من الخيارات مع التنانير المستقيمة أو المدببة قليلاً عند الحافة.

تنورة ميدي مع بليزر 

سواء قمتي بسحب الأكمام لأعلى قليلاً أو ارتدها مفتوحة على مصراعيها فوق بلوزة مطوية في التنورة التي تختارها أو قمتِ بإغلاق الأزرار مع حزام جلدي، من المهم ألا يكون الحزام رفيعاً جداً وإلا فسيتم فقده في النسيج الكثيف للسترة، ستعمل الموديلات المتوسطة أو الواسعة أو المعقدة وكذلك أحزمة البيبلوم بشكل أفضل.

تنورة ميدي مع كنزة

إذا كنتِ ترغبين في التأكيد على المنحنيات الأنثوية وتحديد محيط الخصر، فقمي بثني زاوية السترة في الحزام أو ارتدي حزاماً فوقها، إذا كنتِ تريدين الحصول على مظهر مريح ومسترخي ويسمح لكِ بالتأنق، فعليكِ أن تنسى النسب وارتدِها بجرأة في الخارج، الأمر متروك لكِ لتقرري! الموضة الآن لا تتسامح مع الحدود ولا تدعو أي شخص إلى اتباع القواعد.

تنورة ميدي مع سترة جلدية

خيار لأولئك الذين يرغبون في لعب القليل لأسلوب المشاغبين وتجربة أساليب الاختلاط، أكملي المظهر ليس بالسترة المعتادة ولكن بسترة جلدية جريئة، بالمناسبة، يمكنك ارتداء أي شيء تحته، من بلوزة من الكتان أو تيشيرت إلى كنزة صوفية سيكون تنوع الأحذية لمثل هذا التصميم مثيراً للدهشة أيضاً، مع الأحذية بكعب والأحذية الرياضية الحضرية إلى أحذية الكاحل الأنيقة أو ذات الكعب العالِ.

تنورة ميدي مع تيشيرت

هناك عدد قليل من موديلات التيشيرت المختلفة، مع هذا التنسيق نختار تيشيرت فضفاضاً أو في ضيق أنثوي، لكن بمقاسين أكبر مما ترتديه عادة،هذه التقنية المتناقضة ستعزز الشعور بالهشاشة ودائماً ما تبدو جذابة بشكل خاص.

تنورة ميدي مع فستان

أرتدي تنورة ميدي فوق الفستان مباشرة، لجعل المجموعة مذهلة ولكن متناغمة، من المهم اتباع قاعدتين بسيطتين ويجب أن تكون مادة التنورة أكثر كثافة من الفستان ويجب أن يكون الفستان بدوره على الأقل كفاً أطول منه، نوصي بعدم الإفراط في استخدام الألوان والإكسسوارات، ستلاحظين حتى بدونها ولكن من السهل جداً تنسيق مثل هذه القطع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار