أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 مارس 2021
أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء التنورة على طريقة الملكة رانيا
أفكار لارتداء التنورة الميدي "متوسطة الطول" في مشاويرك النهارية
أفكار عصرية لارتداء جاكيت بومبر في الربيع

قطعت التنانير شوطًا طويلاً منذ اختراعها لأول مرة في مكان ما قبل حوالي 3900 قبل الميلاد، لقد تطورت من التنانير الكبيرة ذات الأطواق والتنانير الصغيرة إلى التنانير الثورية الصغيرة في الستينيات وكل أنواع التنانير تقريبًا اليوم. بغض النظر عن مكان تواجدك في طيف الموضة من الأزهار الجذابة إلى الجرونج والهادئ، يمكنك تجميع ملابس التنورة التي تناسب أسلوبك الشخصي.

على الرغم من أن التنانير قد تبدو خياراً رسمياً، إلا أنه يمكن ارتداؤها بسهولة عن طريق تبديل حذائك وقميصك وإكسسواراتك. لذا، سواء كنت ذاهباً إلى المكتب، أو سوق المزارعين أو حديقة التزلج، فهناك تنورة لذلك. لإثبات تنوع التنانير ومشاركة بعض الإلهان، تعرفي على هذه الأفكار العشرة لزي التنورة اللطيفة التي يمكن لأي شخص إعادة تنسييقه.

حان الوقت مع الربيع لعودة ارتداء التنانير الخفيفة ذات الإطلالات الأنثوية المميزة، استعدي واخرجيها من خزانتك وأعيدي تنسيقها من جديد مع قطع أنيقة من صيحات موضة 2021.

في السطور التالية ستجدين حيلاً سهلة للحصول على أفكار للأزياء وتسوق خيارات مماثلة بما في ذلك التنانير المنقوشة وتنانير التنس وتنانير الجينز.

تنورة مربعات "كاروهات"

تنورة كاروهات

التنورة المنقوشة بالمربعات أو الكاروهات تدل على قوة شخصية مرتديها، خاصة إن اقرنتيها بسترة منقوشة متطابقة، على الرغم من أن التنورة المنقوشة غالباً ما تذكرنا بملابس المدرسة، فيمكنك جعلها رياضية مميزة من خلال ارتداء التنورة مع تي شيرت وحذاء رياضي. أو يمكنك الانغماس في أجواء preppy مع سترة من صوف محبوك.

Mini skirt أو تنورة قصيرة

أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

التنورة القصيرة هي لفتة قوية لشخصينك، وهناك العديد من الطرق لتنسيقها، خذِ صفحة من كتاب أزياء بيلا حديد وقومي بإقرانها مع سترة من نفس لونها وحذاء رياضي متناسقين لنزهة غير رسمية.

يمكنك أيضاً الاستمتاع بجاذبية التنورة القصيرة في أوائل العقد الأول من القرن الماضي وإقرانها بجزء علوي قصير ممتع بكتف واحد.

تنورة جينز

أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

تنانير الدنيم دائماً ما تدخل في الموضة حتى وإن كانت غير منتشرة، لكن مع التنسيق المناسب، نعتقد أنها مظهر خالد.

قارني بين الطبيعة غير الرسمية لتنورة الدنيم، الجينز، من خلال إقرانها بقميص أبيض ناصع إلى أسفل وبعض الأحذية ذات الكعب البسيط، أو مع قميص من أي لون وحذاء رياضي، كما هو موضح أعلاه، للحصول على مظهر أكثر كلاسيكية، اقرنيها مع تي شيرت T-Shirt وحذاء رياضي أساسي.

 تنورة ميدي مطوي

أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

التنانير المتوسطة ذات الثنيات هي واحدة من التنانير الأكثر راحة للارتداء والتنانير متعددة الاستخدامات. للحصول على ملابس مصقولة ومتناسقة تماماً، فمن الممكن الحصول على مظهر أحادي اللون Monochrome، ويمكن أيضا للعب مع التنانير المتوسطة ذات الثنيات ذات الأنماط غير التقليدية وإقرانها بأنسجة متناقضة.

تنورة التنس القصيرة

أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

كيفية تنسيق تنانير التنس بطريقة صحيحة تظهرك كفتاة رائعة، تهز شخصيتها تنورة تنس مع تي شيرت وحذاء رياضي كبير الحجم ، فهي نموذج ملابس رائع للرجوع إليه في أي وقت تريد أن تبدين أنيقةً دون عناء.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بعض نصائح التنسيق، يمكنك ارتداء تنورة التنس كما يفعل أي شخص في تطبيق TikTok، وإقرانها مع قميص من النوع الثقيل كبير الحجم وقميص بياقة أسفل، مثل الصورة الموجودة أعلاه.

تنورة جلدية صغيرة

أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

قد تبدو التنانير الجلدية خطوة محفوفة بالمخاطر، لكن كل ما تحتاجيه هو القليل من الثقة لارتدائها. ظهرت مايلي سايرس بواحدة شديد النعومة باللون الأسود، الذي يتضاعف على الجلد مع حذائها الجلدي فوق الركبة، بالتأكيد هي إطلالة جريئة ولكنها أنيقة.


تنورة جلدية متوسطة الطول

أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

إذا لم تحصلين على نسختك من التنورة القصيرة من هذه الصيحة، أو إذا كنتِ تريدين ببساطة جعل هذه الصيحة أكثر ملاءمة للعمل، فكري في إطالة الطول واختيار التنورة الجلدية المتوسطة، ثقِ بنا، سوف تضيف هذه التنورة زيك الخاص ردود فعل كبيرة من سيدة الأعمال غير المبالية.

تنورة متوسطة الطول من الحرير

أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

التنورة الحريرية هي طريقة ممتعة لدمج القماش الفاخر في خزانة ملابسك، سواء كنتِ ذاهبةً إلى مناسبة خاصة أو خارج المنزل لاحتساء فنجان من القهوة. ارتدي العناصر الأنثوية من خلال إقران التنورة مع بلوزة بسيطة بأكمام منتفخة وكعب، أو ارتدِ تيشيرت برسومات وبعض الأحذية الرياضية الكثيفة لإبقائها غير رسمية، كما يمكنك إضافة قطعة علوية بمقاس واسع مثلا!

تنورة Pencil

أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

بطبيعة الحال، اتقنت ميغان ماركل ارتداء هذه التنورة بطرق مختلفة لن ننساها أبداً، إذا لم تكوني من عشاق الأسلوب الرسمي، فإن ارتداء قميص قصير هو طريقة رائعة لمقارنة طول وهيكل التنورة البينسيل Pencil.

تنورة ماكسي

أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

في حين أن القماش بطول الكاحل قد يبدو مزعجاً أو مخيفاً، إلا أن التنورة الطويلة التي يتم تنسيقها بطريقة صحيحة يمكن أن تكون مرحة وتضفي طابعاً رائعاً على الموضة. دعي التنورة تقوم بالحديث وحافظِ على بقية مظهرك بسيطاً من خلال التنسيق مع سترة صوفية أو قميص وحذاء رياضي أو حذاء بكعب عالي، حسب المناسبة.

سواء كنتِ تعتبرين نفسك شخصاً متخصصاً محباً للتنورة أم لا، يمكن أن تساعدك أأفكار التنسيق المذكورة أعلاه في تقديم بعض الإلهام لتبديل خزانة ملابسك.