إطلالات تلهمك لارتداء التنورة الطويلة في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
إطلالات تلهمك لارتداء التنورة الطويلة في عيد الأضحى

العيد دائماً ما يكون فرصة ممتعة لتجربة ملابس أنيقة وجديدة ومع اقتراب عيد الأضحى نعرض لكِ أفكاراً قد تلهمك لتنسيق إطلالات رائعة مع التنورة الطويلة، في حين أن هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان من الأفضل ارتداء التنورة القصيرة أو التنورة الطويلة، فلنواجه الأمر، الجاذبية دائماً ما تكون في الملابس الطويلة والتنورة الطويلة توفر تنوعاً لا مثيل له.

على عكس التنانير القصيرة، من السهل ارتداء التنانير الطويلة في المناسبات الخاصة خصوصاً عند ارتدائها مع بلوزة وحذاء بكعب، فتصبح التنورة الطويلة رائعة لتلك اللحظات التي تتطلب مظهراً أنيقاً.

تنسيق التنورة الطويلة لمظهر أنيق

سواء كنتِ تريدين الذهاب إلى حفل خاص ليلة العيد أو تستضيفين أقاربك في المنزل نهار العيد، يمكن ارتداء التنورة الطويلة مع أي شيء من البلوزات اللامعة أو التيشيرتات والقمصان، بأي لون تفضلينه سيكون هناك طرق عديدة تنسقين بها التنورة الطويلة.

تنورة طويلة مع بلوزة بنقش المربعات

المظهر الهندسي مثالي لأي مناسبة، البلوزة المزينة بالمربعات، لا تفشل أبداً لإضفاء لمية مميزة وتتناسب تماماً مع التنورة الطويلة البسيطة والصنادل المريحة وإذا كنتِ ترغبين في التأنق قليلاً، فقط تذكري ارتداء المجوهرات الذهبية لمنحها لمعاناً رائعاً وتذكري أنه من الأفضل دائماً اختيار بلوزة بنقش المربعات هذا الموسم بدلاً من البلوزة المنقطة.

إطلالة مع التنورة الطويلة لمظهر مناسب للشاطئ

إذا كنتِ تخططين للاحتفال بعيد الأضحى علي الشاطئ فهذا هو الوقت المثالي لارتداء التنورة الطويلة، لأنها  تتناسب تماماً مع المايوهات أو ملابس السباحة، يمكنك ارتداء هذه الإطلالة مع صنادل بأربطة أو الصنادل الجلدية وحقيبة منسوجة من القش، أما اللمسة التي لا يمكن أن تفوتيها هي النظارات الشمسية، إذا كنتِ ستختارين مظهر الشاطئ هذا ولا تنسي بالتأكيد الوشاح الملون الذي سيضفي لمسة ساحرة على مظهرك النهائي.

تنورة طويلة بتصميم غير متماثل

كل ما يتطلبه الأمر هو التنورة الطويلة غير المتناسقة مع بلوزة بتصميم ناعم لتأخذنا مباشرة إلى جمالية موضة التسعينات والأفضل من ذلك هو ارتداء الصنادل المكتنزة، معها.

إطلالة بستايل بوهيمي مع تنورة طويلة

تذكرنا التنورة الطويلة ذات الأنماط الملونة والبلوزة ذات الرسوم البيانية بموضة السبعينات، إذا كنتِ ترغبين في تجرية البوهو ستايل في عيد الأضحى، فلا تنسي النظارات الشمسية ذات الظلال الوردية والعدسات الفاتحة أو القماش المنسوج أو الألوان المميزة للحذاء.

تنورة طويلة مع إطلالة أحادية اللون

لتحقيق مظهر يتبع الاتجاه الشهير للرفاهية البسيطة، من الضروري البحث عن الألوان المحايدة والملابس الأساسية ذات الجودة الجيدة، تعتبر التنورة الطويلة ذات اللون البني أو البيج أو الأبيض الكريمي مثالية وأنيقة دون أن تكون ملفتة للانتباه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار