أفكار لارتداء الملابس الكاروهات في الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 سبتمبر 2020
أفكار لارتداء الملابس الكاروهات في الخريف
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق الألوان مع أزياء الخريف
طرق مميزة لتنسيق النقشات في أزيائك مثل المحترفين
مجموعة Simone Rocha لربيع 2021 في أسبوع الموضة في لندن

نظراً لأن القطع الصيفية والسراويل القصيرة لدينا تأخذ آخر فرصتها لهذا الموسم، فقد بدأنا في التخطيط لخزانة ملابس "طقس السترة"، ستكون الحياكة كبيرة الحجم وقبعات الأيس كاب ومجموعة متنوعة من الأحذية الشتوية في تناوبنا ولكن إذا كنتِ تتطلعين إلى إطلالة جميلة، فإن الملابس الكاروهات تستحق مكاناً خزانة ملابسك في 2020.

استمري في التمرير لتتعرفي على الأفكار المختلفة ثم مرري الصور أعلاه لتشاهدي بعض مجموعات الملابس المفضلة لدينا بنقش الكاروهات "Plaid" والتي تستحق التجربة. 


معطف كاروهات أعلى السويت شيرت 

ارتدي معطف كاروهات على ملابسك المريحة من أجل رفع ملابس الاسترخاء الخاصة بكِ، مع هذا الاختراق البسيط، سينتقل مظهرك من الراحة إلى الأناقة في غضون ثواني.

قميص كاروهات على تيشيرت أبيض 

تمنحنا هذه المجموعة المريحة أجواء التسعينات الرائعة، مزيج كلاسيكي من القميص المنقوش مع الجينز وتيشيرت أبيض يعمل في مجموعة متنوعة من أنشطة الخريف ومع ذلك، إذا كنتِ تتطلعين حقاً إلى استعادة جمالية العقد الجريئة، أضيفي حزاماً جريئاً إلى مظهرك.


فستان كاروهات 

بالإضافة إلى الأسود، نوصي بشدة بإضافة فستان منقوش كاروهات إلى خزانة ملابسك، سواء كنتِ متجه إلى المكتب أو تتناولين العشاء في الهواء الطلق في ليلة منعشة، فهي تعمل في كل مرة وهي خدعة رائعة لدمج المطبوعات والألوان بطريقة أكثر دقة مثل المجموعة التي نعرضها لكِ في الصور أعلاه. 


قميص كاروهات على فستان 

تتمتع القمصان الكاروهات بالقدرة على تغيير مظهرك بالكامل وستندهشين من مدى تنوعها، جربي قميص منقوش كبير الحجم مع فستان قصير والجذاب سيجعل مظهرك أقل رسمية ويحوله إلى شيء رائع وهادىء ومنسق.

سترة بليزر كاروهات 

يعرف عشاق الموضة أن الأمر يستحق أن يضيفوا سترة إلى خزانة ملابسهم، إقران واحدة مع بلوزة وتنورة أو حتى جينز هو الزي السهل ومع ذلك، نحن نحب أيضاً فكرة ارتداء هذه القطعة الأساسية المتقلبة كفستان صغير عميق برقبة على شكل V واكسسوارات مع المجوهرات والكعب. 

بلوزات بنقش الكاروهات 

يعد موازنة البلوزات المنقوشة المريحة مع البناطيل الجلدية طريقة رائعة للجمع بين اتجاهين خريفيين خالدين، ضعي القماش القطني لأسفل في تنورة جلدية صغيرة، ثم ارتديها مع أحذية بوت شتوية أو اربطي الجزء العلوي من الخصر بإحكام قبل ارتداء البنطال الجلدي الأسود. المجموعات لا حصر لها بحسب أسلوبك وحالتك المزاجية ووجهتك. 

بنطلون كاروهات 

نحن نحب الجينز والسراويل ذات الألوان الصلبة ولكن في بعض الأحيان، سنصل إلى بنطلون قديم جيد من البناطيل المنقوشة بدلاً من ذلك، على الرغم من أنها تبدو رائعة بلا شك عند ارتدائها مع التيشيرتات الكلاسيكية والقمصان، إلا أنها تستحق التجربة والخلط في المطبوعات الأخرى مثل النقاط. 

أوشحة كاروهات 

يمكن أن يكون النمط المنقوش جريئاً، لكن لا تدعي ذلك يمنعك من تجربته، إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء القمصان والسراويل الداخلية، فلا يمكنك أن تخطىء في ارتداء وشاح منقوش، معقود أو ملفوفة حول عنقك، إنه بيان أزياء خفي يناسب الجميع وسوف يرتقي بملابسك الخارجية الأساسية. 

مرري الصور أعلاه لتشاهدي جميع الأفكار الرائعة لارتداء نقش الكاروهات الكلاسيكي الأنيق.