أفكار لارتداء الملابس الرسمية بشكل أنيق خارج أوقات العمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
أفكار لارتداء الملابس الرسمية بشكل أنيق خارج أوقت العمل

لم تعد الملابس الرسمية الرصينة، حكراً على بيئة العمل، فقد أكدت عروض أزياء ربيع وصيف 2024 أنه سيتم ارتداء بناطيل البدلة والقمصان مع ربطات العنق والتنانير الرمادية داخل وخارج أوقات العمل بطريقة عصرية، نحن نتحدث عن الموضة التي تنقذ أفضل ملابس العاملين في المكاتب أو أمناء المكتبات أو الفتيات المثقفات اللاتي لا يغادرن المنزل بدون نظاراتهن ذات الإطار المستطيل والتنانير المتوسطة والقمصان البيضاء ذات الأزرار والتي وفقاً لخبراء الموضة، ستظل معنا طوال عام.

تستعير موضة الملابس الرسمية اليوم السحر الكلاسيكي لخزانة الملابس المكتبية في التسعينات وملابس الفتيات المثقفات، هذه المرة فقط، يتم إضافة لمسة مغرية وحديثة ولا ينبغي الخلط بينه وبين الفخامة الهادئة أو الجماليات الأنيقة أو الزي المدرسي، سوف تتألق أزياء الشركات أكثر من أي وقت مضى داخل المكاتب وخارجها وفقاً لما تقرره عروض الأزياء لهذا الموسم.

الحلل والسراويل الرسمية ذات أبعاد مبالغ فيها

طقم من مجموعة إيسي مياكي

  • إن جمالية الملابس الرسمية هي أكثر من مجرد ارتداء بدلة، حيث تقترح منصات العرض تجربة التصميمات المبالغ فيها التي تزين الشكل وتضفي لمسة أكثر استرخاءً على المظهر.
  • لقد أسرت العلامات التجارية مثل Jacquemus و Issey Miyake من خلال عرض السترات ذات الأكتاف الواضحة والبناطيل البالونية عند الخصر والتي تجاوزت تماماً ما هو متوقع وبطبيعة الحال، فإن أفضل طريقة لاستكمال الزي ستكون مع القمصان البيضاء والأحذية الكلاسيكية.

الجينز مع القمصان والإكسسوارات المكتبية

طقم مع جينز من مجموعة جوردانلوكا

  • من ناحية أخرى، تلهمنا العروض الموسمية مثل مجموعة ميو ميو وغوردانلوكا لإعطاء لمسة عمل ورائعة للجينز وتتمثل الفكرة في مزجها مع الملابس المتطورة والإكسسوارات المكتبية مثل قمصان البولو ذات الرقبة والقمصان البيضاء وربطات العنق الأنيقة.
  • لتجنب الشعور بالشكل الرسمي، سيتعين عليك الانتهاء من ارتداء الأحذية الأنثوية التي تحدد الفرق في المظهر، ماذا عن زوج من الأحذية ذات الكعب العالي أو الصنادل المعدنية؟ بالطبع، لا تنسي تضمين النظارات المستطيلة التي تضيف المزيد من النقاط.

القمصان الكلاسيكية المخططة هي قطعة مميزة في الملابس الحديثة

إطلالة من مجموعة  دريس فان نوتن

  • مثل ربطات العنق السوداء، ستكون القمصان الكلاسيكية باللون الأزرق الفاتح أو ذات الخطوط المقلمة هي المفتاح للانضمام إلى هذا الاتجاه بنجاح.
  • ليس من الضروري ان ترتدي السراويل الرسمية، بل يتعلق الأمر بتحقيق أقصى استفادة من روح الشركة الخاصة بهم لجعل الملابس اليومية أكثر إثارة للاهتمام.
  • على سبيل المثال، يمكن أن يبدو الأسلوب البسيط الذي يتكون من بناطيل كابري رياضية وبلوزات ضيقة بياقة على شكل حرف V وسترات تقليدية وصنادل رفيعة أكثر تطوراً إذا أكملتيه بالملابس العصرية الأنيقة.
  • يمكنك استحضار مظهر أمينة مكتبة عصرية من خلال القمصان المخططة تحت الكنزات غير المتكافئة والتنانير متوسطة الطول باللون البيج والأحذية والحقائب الأنيقة، اقتراح أصيل لا نراه كل يوم في المدينة، ناهيك عن بيئة العمل.

تنورة ميدي أنيقة مع لمسة جذابة

طقم من مجموعة Ami

  • تماماً كما حدث في التسعينات، تتميز التنانير التي تم اعتمادها وفقاً لقواعد أسلوب العمل بتصميمها البسيط والمميز والمغري.
  • استثمري في القطع ذات القصة المتوسطة، فيمكن أن تكون أنيقة بألوان محايدة مثل تصميمات غوتشي ودريس فان نوتن وتأكدي من أن القصة مستقيمة أو أنها تحتوي على تفاصيل مثيرة .
  • ومع ذلك، يجب أن يكون شيئاً دقيقاً مثل حزام الخصر أو فتحة الساق ودمجها مع ملابس المكتب مثل البلوزات الضيقة والسترات الرسمية، إلى جانب القمصان المتطورة.

كارديغان مع القمصان البيضاء

طقم من مجموعة Markgong

  • لم تقدم لنا دور الأزياء دروساً في الأسلوب لتبني موضة الملابس الرسمية بشكل لا مثيل له فحسب، بل أعطتا ًأيضاً شخصية مميزة.
  • شيء مشابه لما رأيناه على عروض أزياء Markgong لربيع وصيف 2024، سواء فوق قميص أبيض أو معقود، فإن السترات المحبوكة هي الإكسسوار الأساسي لتزيين مظهر أنيق.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار