أفكار لتنسيق الجاكيت الجينز مع الملابس بالخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
أفكار لتنسيق الجاكيت الجينز مع الملابس بالخريف والشتاء

يعد الجاكيت الجينز واحد من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة، ولكن تتردد الغالبية العظمى من ارتدائه في فصل الخريف والشتاء. وذلك خوفاً من الشعور بالبرد أو عدم الحصول على إطلالة موفقة. ولكن اليوم قررت تقديم لكِ أفكار متنوعة لتنسيق الجاكيت الجينز في الخريف، وكيفية تجنب الشعور البرد عند ارتدائه في فصل الشتاء.

حيث حرصت أغلب الفاشينيستا على اعتماد الجاكيت الجينز بعدة طرق من أجل مساعدة وإلهام كل فتاة أفكار متنوعة لتنسيقه بمختلف الأوقات وبالتحديد في فصل الخريف والشتاء. لهذا كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية أفكار لارتداء وتنسيق الجاكيت الجينز بالخريف والشتاء.

لماذا عليك اقتناء الجاكيت الجينز في الخريف والشتاء؟

هناك العديد من الأسباب يمكن أن تجعلك تقتني الجاكيت الجينز الصيفي أو الشتوي طوال العام. فإليك أبرز المميزات التي يمكن أن تجعلك تتشجعين على ارتداء الجاكيت الجينز هذا العام مع مختلف أنواع الملابس.

  • الجاكيت الجينز من أبرز صيحات الموضة هذا العام والتي لا يمكن أن تختفي أبداً ربما يتغير تصميمها ولكن هناك موديلات أساسية يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك سواء بالموديل الصيفي أو الشتوي المبطن من الداخل.

  • يمكن أن يتناسب الجاكيت الجينز مع مختلف أنواع الملابس الموجودة بخزانتك بداية من الملابس العملية وحتى الرسمية الأنيقة، وأيضاً يمكن أن يتماشى مع مختلف ألوان الملابس.

  • إن كنت تبحثين عن أفكار ملابس عملية سهلة وبسيطة في التنسيق فليس هناك أفضل من اختيار الجاكيت الجينز الذي يضمن لكِ إطلالة رائعة بطريقة بسيطة للغاية.

تنسيق الجاكيت الجينز مع الفساتين الخريفية والشتوية

يعد الجاكيت الجينز هو أفضل اختيار لكِ مع مختلف موديلات الفساتين الخريفية والشتوية. لأنه يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ ويضمن لكِ تجنب الشعور البرد في ظل الطقس المتقلب في الخريف. لكن إن كنت ترغبين في ارتدائه في الشتاء احرصي على اقتناء الموديل المبطن من الداخل أو ارتداء ملابس سميكة أسفله لضمان عدم الشعور البرد.

يمكنك تنسيق الفساتين الخريفية والشتوية بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك سواء بقصة مستقيمة أو محددة للجسم. ولكن اهتمي باختياره مع البوت الطويل أو المرتفع الكاحل وذلك تبعاً لطول الفستان الذي ترتديه لضمان الحصول على إطلالة رائعة بدون أي خطأ.

تنسيق الجاكيت الجينز مع التنانير 

لفت أنظارنا اهتمام بعض الفاشينيستا بتنسيق الجاكيت الجينز مع التنانير الأنيقة وذلك للحصول على مظهر مميز وغير تقليدي. حيث تم تنسيق التنورة الستان ذات التصميم غير المنتظم مع توب برقبة عالية والجاكيت الجينز الذي أضاف مظهر متناسق ورائع.

أيضاً إن كان لديك تنورة جينز لا تترددي في تنسيقها مع الجاكيت من نفس الخامة الذي سوف يعكس مظهر جذاب لكِ بطريقة أكثر من رائعة. لهذا يمكنك تنسيقه مع مختلف أنواع التنانير العملية والأنيقة الموجودة لديك.

الجاكيت الجينز مع الملابس الرياضية

إن كنت ترتدي الملابس الرياضية بأغلب الأوقات في فصل الخريف والشتاء لا تترددي من تنسيقه معه الجاكيت الجينز العملي للحصول على إطلالة رائعة. فهو كان اختيار الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر جذاب وسهل التنسيق.

حيث يمكنك تجربة تنسيق الجاكيت الجينز مع السويت شيرت الرياضية أو مع التوب المنسق مع البنطلون من نفس اللون. لكن انتبهي جيداً باختيار الجاكيت الجينز المبطن في الشتاء لضمان تجنب الشعور بالبرد.

الجاكيت الجينز مع الملابس متعددة الطبقات في الشتاء

إن كنت لا زلت تشعرين بالتردد من ارتداء الجاكيت الجينز في فصل الشتاء بالتحديد يمكنك تجربة طريقة ارتدائه مع أكثر من قطعة علوية وذلك بمواكبة موضة الملابس متعددة الطبقات. حيث يمكنك ارتداء الجاكيت الجينز مع سترة قصيرة بتصميم عصري أو بتجربة ارتداء الجاكيت الجينز مع المعطف الكلاسيكي ولكن هذه طريقة تتناسب مع صاحبات الذوق الجريء بشكل أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار