أفكار مناسبة لحفلات الزفاف الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
أفكار مناسبة لحفلات الزفاف الصيفية
مقالات ذات صلة
أفكار لحفل زفاف بألوان الصيف المشرقة
أفضل الإطلالات المناسبة لحفل زفاف صيفي
صور أفكار لحفل زفاف صيفي بلون المشمش

إذا كان موسم حفلات الزفاف الصيفية قد فاجأك وما زلتي لم تجدي أفكار مناسبة للمظهر المثالي للاحتفالات في الأسابيع المقبلة، فسنساعدك في العثور على الإلهام الذي تفتقدينه، للحصول على مظهرك الصحيح في حفلات الزفاف في شهري يوليو وأغسطس، فإن أهم شيء، بالإضافة إلى اختيار التصميمات وفقاً لنوع الزفاف، هو اختيار الملابس متعددة الاستخدامات القادرة على الحفاظ على المظهر ومع أخذ عوامل الجو والأسلوب في الاعتبار.

هنا نقدم لكِ خيارات عديدة ومتنوعة للحصول على الإطلالة المناسبة لكِ

فستان منقوش

لا يمكن أن يكون الفستان المنقوش مفقوداً من خياراتك وهو موديل كلاسيكِ في تطور مستمر، إذا كانت الخيارات الأكثر شيوعاً لا تتوافق مع أسلوبك، فيمكنك اختيار تصميمات متجددة، حيث يتم العب على الأطوال غير المتماثل.

طقم متطابق

تعتبر أطقم التنورة أو البنطلون أو حتى الشورت من أفضل الخيارات المناسبة لكِ إذا كنتِ لا تعلمين ماذا ترتدين أو تحتارين في تنسيق ملابسك، جربي طقم متطابق سادة أو منقوش.

إطلالة أحادية اللون مع فستان ملون

ليس من الضروري التعقيد في التفكير في لون الإكسسوارات التي ستزين مظهرك، لتجنب تلك الشكوك حول الأسلوب، من الأفضل المراهنة على الأسلوب أحادي اللون، هذه الصيغة الأنيقة، التي تم تقديمها في عروض الأزياء من قبل شركات مثل Valentino والمستخدمة على نطاق واسع في أسلوب Street Style، ارتدي فستان ملون مع حقيبة متطابق من نفس اللون. 

بدلة رسيمة

البدلة الرسمية رائعة وستناسبك في أي مكان ولأي مناسبة كما يمكنك ارتدائها بعد المناسبة، اختاري موديل من نسيج خفيف يناسب الصيف.

فستان ساتان

دائما ما ننصح بعدم ارتداء الساتان في الصيف، لكن إذا كان الجو لطيفاً أو حفل الزفاف في المساء سيكون مناسباً، إنها واحدة من الملابس التي حظيت بأفضل استقبال بين خبراء الموضة لسبب ما، فإن فستان الساتان المستوحى من الملابس الداخلية له القدرة على إضفاء مظهر خاص في غضون دقائق، تعد كل من التصميمات العادية والكلاسيكية، بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة التي تضيف الزينة والتفاصيل العصرية، خياراً مناسباً، إذا لم يكن لديكِ متسع من الوقت للتفكير في أسلوبك، على سبيل المثال ارتدي فستان بالون فاتح مع ملحقات سوداء.

فستان Cut Out

إذا تمت دعوتك لحضور حفل زفاف حيث قد يكون قواعد اللباس أكثر مرونة، فلا تترددي واختاري موديل مميز مثل الفستان مع الفتحات، توفر تأثيراً بصرياً للمظهر، كلمسة أخيرة. 

طقم بنطلون

على الرغم من أنه الخيار الأسهل والأسرع، إلا أن هناك العديد من الخيارات بخلاف فستان السهرة، إذا كنتِ تفضلين ارتداء البناطيل، فستحبين هذا الأسلوب، حيث تصبح البلوزة هي القطعة الرئيسية، اختاري البنطلون البسيط ويفضل أن يكون مصنوعاً من مواد خفيفة مناسبة للصيف مع بلوزة خاصة، ستحتاجين فقط إلى حقيبة يد وصندل مريح أو بكعب.