أفكار من عروض الأزياء مناسبة للأيام الأولى في الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
أفكار من عروض الأزياء مناسبة للأيام الأولى في الخريف
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

في حين أن مدارج عروض الأزياء قبل خريف وشتاء 2020 في فبراير تبدو وكأنها منذ زمن بعيد، فقد توقع مصممي الأزياء نوع الراحة والأناقة التي نرغب بها في الأشهر الباردة. 
سواء كانت ألوان مجموعة Prada الدراماتيكية أو التصميمات الفيكتورية من Gucci أو الحنين المتوهج لمارك جاكوبس أو صراع Chloé العاطفي بين النقوش والمطبوعات، فإن صيحات الموضة التي قدمتها العلامات التجارية لهذا الخريف تجتمع معاً لإصدار بيان أنيق عن الموضة في حاضرنا. 

تكريماً للاعتدال الخريفي اليوم، نقدم أحدث صيحات خريف وشتاء 2020 لتبدأين في الارتدائها الآن. 
إليكِ بعض الأفكار لهذا الموسم التي يجب تجربتها، بدءً من الملابس التقليدية الفضفاضة إلى القفازات بطول الأوبرا ووصولاً إلى الإطلالات العملية.


ملابس فضفاضة 

ملابس فضفاضة 

تهيمن الملابس المريحة الفضفاضة على موضة هذا الموسم ومع انفتاح المدن، لا تختلف الخياطة كثيراً، مثل الجواكيت ذو الصدر المزدوج شبه المصممة من مجموعة جيفنشي Givenchy لخريف وشتاء 2020، التي تمثل الإلهام المثالي للعمل من المنزل.


نقش الكاروهات

نقش الكاروهات البلايد

هي صيحة أساسية في الخريف، يظهر في مجموعات عروض أزياء خريف وشتاء 2020 طوال الموسم، تعمل مجموعة التنسيقات المنقوشة الصفراء في Miu Miu بشكل جيد في أي مناسبة خريفية.

شاهدي أيضاً: صيحات للأزياء من عروض أسبوع الموضة في لندن يمكنك ارتدائها في عام 2021

الأزياء الامعة

الأزياء الامعة

وصل سحر السنة الجديدة في وقت مبكر قليلاً هذا العام، مع هذا الزي المعدني الكامل من عرض باكو رابان Paco Rabanne لخريف وشتاء 2020، يمكن لأي حدث أن يكون سبباً للاحتفال وارتداء ملابس لامعة.

أوشحة الرأس

أوشحة الرأس

بينما هيمنت أغطية الرأس هذا الصيف، فإنها لا تزال من الاكسسوارات الرئيسية لفصل الخريف، يثبت هذا المظهر أحادي اللون من Max Mara أن أوشحة الرأس لا تزال حية. 

ألوان الفوشيا 

ألوان الفوشيا 

تعتبر لوحة ألوان كريستوفر جون روجرز Christopher John  من درجات الفوشيا الأساسية مثالية للألوان على البلوزات أو السراويل هذا الموسم. 

شاهدي أيضاً: قطع أساسية ظهرت في أسلوب Street Style في أسبوع الموضة لربيع 2021

أقنعة الوجه

أقنعة الوجه

تماماً كما هزت المجموعات المتطابقة المدرج، فعلت الأقنعة المتطابقة أيضاً نفس التأثر القوي، يثبت غطاء الوجه هذا من Marine Serre أن الموضة والوظائف لا يستبعد أحدهما الآخر. 

أزياء مبطنة 

أزياء مبطنة 

اعتمد مصممي الأزياء بمهارة على التقاليد والراحة ولا يختلف عن الخياطة المبطنة التي تشبه غطاء اللحاف، يوفر هذا المعطف الأخضر مع الحزام من عرض Chloé لخريف وشتاء 2020 لمسة ملونة مرحة على مظهر اللحاف الخالد. 

قفازات الأوبرا

قفازات الأوبرا

تضيف قفازات الأوبرا الطويلة، كاكسسوار مكمل للمظهر أو للحماية من البردوة واحتياطات محتملة للسلامة ويعتبر بريقاً إضافياً لأي إطلالة، مثل قفازات مارك جاكوبس Marc Jacobs هذه على عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid في عروض خريف وشتاء 2020 هي مصدر إلهام لأي دراما عن الحجر الصحي.

خامة الاتكس "latex"

 خامة الاتكس "latex"

قطع اللاتكس شوطاً طويلاً من أصوله المتواضعة، عرضت Saint Laurent الخامة اللامعة في مجموعتها لخريف وشتاء 2020، مما يثبت إمكانية ارتداء القماش في إطلالة كاملة.

الشراشيب "fringe"

الشراشيب "fringe"

أعادت مجموعة Prada لخريف وشتاء 2020 الشراشيب مرة أخرى بشكل كبير، حيث ظهرت على خطوط العنق والأطراف في تصميمات المعاطف والسترات.