أفكار أزياء خريفية لمناسبات مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
أفكار أزياء خريفية لمناسبات مختلفة

لقد قمنا بالفعل بتحليل جميع صيحات الموضة الرئيسية لخريف عام 2022، لكن الهدف هو أن يكون لديكِ دائماً صيغ جاهزة لأزياء خريفية مناسبة لكل مناسبة، من اجتماع المكتب إلى حفلة الكوكتيل.

تتمثل الخطوة الأولى في الحصول على خزانة ملابس تعتمد على القطع الأساسية والألوان السهلة التي تتوافق معاً ثم ما عليكِ سوى اتباع دليلنا هذا لتنسيق إطلالات رائعة ستثير الإعجاب دائماً وفي نفس مواكبة للموضة.

إطلالة للمكتب والعشاء

إطلالة للمكتب والعشاء

يكفي أن تستثمرين في قطع عالية الجودة، مثل معطف كلاسيك جيد أو معطف ترنش، لإضفاء مظهر مصقول في كل مرة من الصباح إلى المساء، في المكتب وفي نزهة ما بعد المكتب.

إطلالة لسهرة مسائية

إطلالة لسهرة مسائية

وصفة الأسلوب الأنثوي المناسب لإطلالات السهرة هي التنورة ميدي والتي ستنسقينها مع كنزة كبيرة الحجم وصندل.

إطلالة لحدث بعد الظهر

إطلالة لحدث بعد الظهر

بالنسبة للدعوات التي قد تظهر بعد المكتب  مثل حدث أو افتتاح معرض أو سينما مع الأصدقاء، يكفي أن يكون لديكِ تنورة جلدية في خزانة ملابسك تعمل دائماً على ترقية أي مظهر.

إطلالة لحفل زفاف خريفي

إطلالة لحفل زفاف خريفي

دعوات الزفاف تستمر في الخريف، المظهر المناسب لضيف الزفاف الآن هو فستان ميدي في لون مثل الأزرق الفاتح أو الفوشيا مع معطف كلاسيك، من الناحية المثالية، ضعي المعطف على كتفيك بدلاً من ارتدائه.

إطلالة لعطلة نهاية الأسبوع

إطلالة لعطلة نهاية الأسبوع

للحصول على مظهر مريح مناسب لعطلة نهاية الأسبوع وللمظهر المسائي، اختاري بنطلون مع أحذية الرياضية ومعطف، الجزء العلوي يكون خفياً بما يكفي لذا يمكنك اختيار ما تشائين.

نصائح لتنسق إطلالاتك بسهولة

  • غالباً ما يكمن سر المظهر الناجح تماماً في التوازن، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمظهر اليومي.
  •  ملابس الخريف التي نتميز بها بين المطلعين على الموضة في خريف 2022، تجمع بين الراحة والأناقة وتبدو عملية ولكنها ليست قبيحة على الإطلاق.
  •  الهدف دائماً هو تلك الأجواء السهلة التي نريدها، لأن التنسيق له قواعده بشكل طبيعي، لخلق مظهر أساسي ولكن ليس مملاً.
  • يكفي أن يكون لديكِ كل القطع الضرورية في خزانة ملابسك وتنسيق مجموعات مثالية يومياً.
  •  بدلة فضفاضة، يمكنك دمجها مع قميص بدون أكمام وليس قميصاً كاملاً أو قميصاً كبير الحجم مع جينز فضفاض  أو فستان أنثوي سهل الارتداء مع حذاء رياضي أو جاكيت منقوش مناسب للمكتب ولعشاء مع الفستان المحبوك، يعتبر من أهم الصيحات خاصة هذا العام. 
  • اختاري خطوط ملابس خفيفة للسماح للجسم بالتحرك بحرية والألوان محايدة لتحقيق تلك الأناقة السهلة، حتى البناطيل الرياضية والليجن يمكن أن تصبح أنيقة إذا ارتديتهم مع حذاء بكعب العالي، بينما من ناحية أخرى، فإن السراويل الجلدية عندما يكون لها خط عريض تجمع بين هذا التوازن تماماً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار