أفكار لأزياء الهالوين Halloween من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
أفكار لأزياء الهالوين "Halloween" من مجموعات عروض الأزياء

مع اقتراب عيد الهالوين، تستعرض فتيات الموضة في كل مكان أفضل أزياء مستوحاة من الساحرات على غرار قصص الرعب الأمريكية في حين أن بعض العلامات التجارية مثل Alexander McQueen و Comme Des Garçons قد استخدمت السحر والخيال كقصص وراء مجموعاتهم، ابتكر البعض الآخر قطعاً تمتزج جيداً مع الجمالية، سواء كنتِ تنغمسين في الفنون المظلمة أو لا يمكنك الحصول على ما يكفي من الأفكار، فهذه المجموعات هي أفضل إطلالات مدرج عرض الأزياء لإلهام زي التنكر الخاص بكِ في عيد الهالوين.

بينما يمكن أن تكون الشخصيات من البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديكِ مصدر إلهام بسهولة لأفكار أزياء الهالوين Halloween الخاص بكِ، هناك إلهامات أخرى لعيد الهالوين نلجأ إليها هذا العام ونقدمها لكِ من عروض الأزياء من إطلالات التسعينات الشهيرة إلى المشاهير، هناك العديد من مجموعات الأزياء الراقية لإعادة تطبيقها لهذا لعيد الهالوين.

أزياء الهالوين من عروض الأزياء 

  • هل ما زلتي تبحثين عن إلهامك في عيد الهالوين؟ تعد عروض الأزياء من السنوات الماضية أيضاً بمثابة نقطة انطلاق رائعة لأولئك الذين يحرصون على ارتداء الملابس التنكرية بينما يظلون بمظهر أنيق.
  • لماذا لا تأخذي دور ساحرة مثل عارضة الأزياء كيت موس، مستوحاة من ظهورها في عرض أزياء مارتين سيتبون لربيع / صيف 1993؟ أو يمكنك تجسيد دور عروس تحمل خنجراً على غرار عارضة الأزياء بيلا حديد في عرض Vivienne Westwood لخريف وشتاء 2020.

نصائح لزي عيد الهالوين المميز

  • بدلاً من ارتداء الملابس كفنانة مشهورة، لماذا لا تصبحين الفن نفسه، مثل مجموعة موسكينو لربيع وصيف 2020 المستوحاة من الرسام بابلو بيكاسو؟ أو إذا كنتِ تفكرين في الذهاب لحفل كمشاهير في عيد الهالوين، يمكنك ارتداء ملابسهم من عرض أزيائهم ولا سيما العودة التي لا تنسى لفستان فيرساتشي لجينيفر لوبيز الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2000.
  • في كلتا الحالتين، سوف ينضح زي الهالوين Halloween الخاص بكِ بالفخامة والسحر مقارنة بالملابس التنكرية الأخرى، على مر العصور، أصبحت العديد من ملابس عروض الأزياء أيقونات نمطية يمكن الاعتماد عليها، في عصر أزياء الشارع ونظهر الآن في شيء عظيم ورائع.

ومع ذلك، ليس كل الملابس لمحاكاة الهالوين، يتطلب الأمر شخصاً يتمتع بمظهر مميز ومعروف ليكون اختياراً جيداً وقد اختارنا مجموعة مميزة حقاً وجديدة مستوحاة من عروض الأزياء الجديدة والقديمة، ابحثي عن زي الهالوين المثالي حتى تتمكني من الظهور بمظهر مختلف عن الملابس التنكرية الخاصة والتي ستميزك عن الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار