أكثر أنواع الجينز راحة سترتديها في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
أكثر أنواع الجينز راحة سترتديها في عام 2021

هل يوجد شيء اسمه الجينز المثالي؟ نقول نعم أو غالباً ما يكون هناك العديد من الجينز المفضل في نفس الوقت، لأن من يريد دائماً أن يكون لديه قطعة ةواحد فقط؟ موديلات مقصوصة عريضة، بنطلون جينز عصري مستقيم، نمط ضيق أو واسع هناك الكثير من القصات والأنماط المختلفة، من الجينز الضيق الأساسي المثالي إلى المقاس المستقيم. 

كرد فعل على قيود الخروج وعمليات الإغلاق، كانت الراحة من حيث الموضة هي منطلق عام 2020 وكان هذا واضحاً أيضاً في صيحات الجينز لربيع وصيف 2021 وعموماً، فإن التخفيضات تصبح أوسع وأكثر.

في هذا المقال نقدم لكِ أحدث صيحات الموضة من عروض الأزياء لصيف 2021 لكي تشتريها، نماذج الجينز التي ستحبين ارتدائها بالفعل.

بنطلون جينز بقصة مستقيمة

بنطلون جينز بقصة مستقيمة

إذا كنتِ تحبين الجينز الضيق الخاص بكِ، جربي الجينز الضيق الذي يعانق الشكل ولكن أكثر راحة مثل الجينز المستقيم، نموذج مناسب لكل الأوقات يتناسب مع كل شيء وفي أي عمر، لذلك نحن على يقين من أن زوجاً واحداً على الأقل من هذا التصميم سيكون لكِ.

الجينز الفضفاض

الجينز الفضفاض

بالنسبة لأولئك الذين يحبون ارتداء بنطلون جينز بوي فريند (قطع أوسع على الفخذين ولكن أضيق في نهاية الساقين)، هناك خيار أكثر راحة لعام 2021: البنطلون بقصة واسعة، يتكيف بشكل مثالي مع الوركين والخصر، بينما يتسع نحو الأسفل، فإنه يطيل المظهر ككل.

الجينز المرقع "باتشورك"

الجينز المرقع "باتشورك"

بالنسبة لأولئك الذين يحتفلون بالسبعينات من القرن الماضي: بدلاً من البقع، يكون الجينز بأسلوب الترقيع هو اتجاهك لعام 2021، أرجل البنطلون الشارلستون وتخلق الحشوات أو الرقع المختلفة تبايناً حيوياً بين الفاتح والداكن، في حال كان هذا الأسلوب هو حلمك بالتنانير، سيكون لدى ألبرتا فيريتي وسيلين أكثر من خيار لكِ. 

جينز باللون الأزرق المثالي 

جينز باللون الأزرق المثالي 

اللون الأزرق النيلي للجينز كلاسيكي، في عام 2021 سيكون لديكِ تغيير عن اللون الأزرق الباهت، نوع آخر من الكلاسيكيات، مع غسيل نظيف للأزرق الفاتح والمتوسط ، أسلوب يدوم تماماً.

نصائح لاختيار الجينز

كيف تجد الجينز المثالي؟

  • إذا لم تكوني متأكدة من النموذج الأفضل بالنسبة لكِ، فابدأي بأنماط الجينز الأساسية أو الكلاسيكية، مثل الجينز المستقيم المعانق للجسم بخصر متوسط ​​أو مرتفع أو بنطلون جينز طويل القص. 

ما هي موديلات الجينز الرائجة الآن؟

  • من المؤكد أن الجينز الصيفي هو الجينز المستقيم، بعد سنوات من هيمنة الجينز الضيق، نرتدي أخيراً سروالاً بقصة فضفاضة مرة أخرى. 
  • الجينز الجديد ذو المقاس المستقيم له أرجل مستقيمة وأعرض وطول طبيعي ومتوسط ​​الارتفاع. 
  • إذا كنتِ تبحثين عن بنطلون جينز جديد هذا الموسم، فتذكري أن الاتجاهات تأتي وتذهب، لكن الكلاسيكيات لا تزال قائمة، لذا فإن الأمر يستحق أيضاً الاستثمار في الجينز عالي الجودة والمستدام. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار