سيكون الجينز الأكثر شهرة في عام 2022 هو الجينز الفضفاض وفقاً لـ Chanel

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
سيكون الجينز الأكثر شهرة في عام 2022 هو الجينز الفضفاض وفقاً لـ Chanel

بشرت الجمالية التي سادت مدارج مجموعات ربيع وصيف 2022 بالعودة الكبيرة للجينز منخفض الارتفاع، تم التأكيد مجدداً على أحدث صيحات الدنيم مع ما قبل خريف 2022، ستهيمن الصور الظلية على الوركين على أي صيحات أخرى، على الرغم من أن الأشكال الفضفاضة والمتضخمة بشكل ملحوظ ستستمر في مواكبة المشي المريح في الملابس اليومية. 

لا يزال الكثير منا يتساءل عما إذا كانت هناك أسباب تدفعنا إلى حب الجينز الواسع وهو أحد أكثر التيارات إثارة للجدل التي تم استيرادها مباشرة من عام 2000، على الرغم من أن بعض المواقف تؤكد أنه نوع من الفداء، في عائد أكثر شمولاً يشمل انحناءات الجسم الطبيعي، هناك أيضاً أولئك الذين يقترحون أنه رمز مفرط في التسعينات، كما كتبت مولي جونغ فاست في مقالها من أجل الحب.

الحقيقة هي أنه، بغض النظر عن موقفنا من هذه المسألة، في الكون الواسع من الاحتمالات، يتم فتح مجال واسع للتباهي بها والمراهنة على التصاميم المفضلة التي لا تؤدي بالضرورة إلى مجموعات خالية من الهموم تماماً، ببساطة منمقة مع قمة لامعة، تُظهر لنا شانيل لموسم ما قبل خريف 2022 طريقة متطورة لإظهار هذا الاتجاه السائد والحديث، اقترح نموذجاً يصب عند الخصر، لمن لا تزال لديه شكوك، ابحثي عن حل وسط. 

البناطيل الفضفاضة من Chanel

البناطيل الفضفاضة من Chanel

في معظم مجموعتها الأخيرة، بيت التصميم الفرنسي اختار الجينز الفضفاضة لعام 2022 وقدم لنا مصدر إلهام للجمع بينهما بأناقة، على منصة العرض، رأينا عارضات أزياء يرتدين بناطيل تصل عند الخصر، يرتدين الجينز الخفيف والمغسول ببراعة، فضفاضاً بشكل ملحوظ، مع حاشية بارزة ولمسة نهائية مكشكشة.

طريقة ارتداء البنطلون الفضفاضة على طريقة Chanel

طريقة ارتداء البنطلون الفضفاصة على طريقة Chanel

  • اقترحت شانيل دمج الجينز مع بلوزة سوداء مع تطعيمات بالخرز الفضي في الأسفل.
  •  بالإضافة إلى بلوزة قصيرة محبوكة تكشف قليلاً عن البطن.
  •  يقترن هذا مع معطف واق من المطر باللونين الأزرق والأبيض. 
  • تلعب المجوهرات دوراً مهماً في استكمال المظهر، سلاسل ضخمة، على مستويات مختلفة ومتتالية، تتدلى من عنق العارضات لتقريبها.

الأحذية التي يمكنك تنسيقها مع البنطلون الفضفاض وقفاً لـ Chanel

الأحذية التي يمكنك تنسيقها مع البنطلون الفضفاض وقفاً لـ Chanel

  • بنفس الطريقة، الأحذية ضرورية وهي التصاميم التي أبتكارتها كوكو شانيل التي كانت ملتزمة بالأحذية ذات الكعب العالي المتوسط، التي ثبتت مع حزام على مشط القدم، تأتي الأحذية باللون البيج والأسود والفضي والأسود والأحمر مع الأسود.

يضيف المكياج أيضا للعب مع تصميم الهواء الكلاسيكي، خطوط سميكة بأسلوب عين القطة، ينتهي بها الأمر إلى التركيز على عيون العارضات، اللواتي تم تجسيدهن بأمواج ناعمة، بحثاً عن تأثير طبيعي، ممشطاً على الجانب، بخط منتشر.