أفضل أنواع ملابس الجينز المناسبة للطقس الحار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
أفضل أنواع ملابس الجينز المناسبة للطقس الحار

أولئك الذين يحبون الجينز لا يمكن منعهم عن ارتدائه حتى عندما يكون الطقس حاراً، إنه من أساسياتك للذهاب إلى العمل أو التنزه مع أصدقائك ويجب أن يكونوا في حقيبتك أثناء إجازتك وهو أن تنوعها اللامتناهي يجعلها من القطع الأساسية من الجينز حتى في فصل الصيف لهذا السبب، إذا كنتِ تحبين ارتداء الجينز، فستحبين هذه المجموعة المختارة من صيحات الموضة.

استمري في التمرير لتتعرفي على أفضل أنواع ملابس الجينز المناسبة لفضل الصيف.

بنطلون جينز ممزق مع ساق عريضة

بنطلون جينز ممزق مع ساق عريضة

لا تدعي اسمه يربكك لأنه بالتأكيد لديكِ بالفعل منه في خزانتك، كان الجينز العريض ذو الشقوق عند الركبتين رائجاً وفائقاً منذ بداية العام، كل ما تحتاجينه هو بلوزة قصيرة وإكسسوارات صيفية مثل النظارت الملونة وحقيبة يد صغيرة

بنطلون جينز عريض

بنطلون جينز عريض

الجينز الواسع والعريض هو صديقك في الصيف لأن بالتأكيد لا تريدين ارتداء موديل سكيني ضيق في الطقس شديد الحرارة كما أنه يظهرك بشكل أنحف ويناسب جميع أشكال الجسم، ننصحك باختيار موديل مستقيم الساق مع صندل بكعب عالٍ وقميص أبيض.

فستان جينز

فستان جينز

لا تنتهي ملابس الجينز بالبناطيل فقط وهناك المزيد من القطع الأخرى مع الجينز، مثل القمصان أو التنانير القصيرة أو الفستان وهو الخيار الأكثر ابتكاراً ومثالي للذهاب إلى الحفلات الصيفية.

سالوبيت جينز

سالوبيت جينز

هذه فكرة رائعة لارتداء الجينز دون الشعور به في الأيام الحارة، يبدو السالوبيت رائعاً مع صندل بكعب أو حذاء مسطح وفي الصيف  ما هو أكثر راحة وسهولة من تلك القطع؟

شورت جينز 

شورت جينز 

لمقاومة حرار الصيف ارتدي شورت عالي الخصر مستوحى من شورت برمودا، هذه القطعة التي رأيناهافي كل مكان هذا الموسم، تتحول في الصيف إلى قطعة أساسية جديدة والتي تحتاجينها في عطلتك، سواء في المدينة أو على الشاطئ، نسقي الشورت مع  بلوزة ناعمة بألوان الموسم  التي تعزز سمرة البشرة.

جمبسوت جينز

جمبسوت جينز

إذا كنتِ تخططين للسفر هذا الصيف، ارتدي الجمبسوت الجينز مع تصميمه العملي والكلاسيك باللون الأزرق الدينيم المتوسط، ارتدتيه بمفرده وبالطبع، يمكنك الاستمتاع بهذا المودسل بأسلوبه الفريد على الشاطئ بفضل الملحقات ووشاح الرأس وحقيبة كبيرة الحجم وصندل.

بنطلون واسع من الجينز الداكن

بنطلون واسع من الجينز الداكن

ليس كل شيء باللون الأزرق في مجموعة الجينز، بالإضافة إلى الجينز الأبيض، هناك عنصر أساسي آخر يرتديه الجميع طوال العام وهو البنطلون الجينز الأسود، في الأيام الحارة: ارتديه مع بلوزة خفيفة وصندل رياضي من نوع Birkenstock لمظهر متعدد الاستخدامات ومريح وقبل كل شيء أنيق للغاية.

طقم جينز كامل

طقم جينز كامل

جربي الجينز من قطعتين مع سترة وتنورة قصيرة، هذا الأسلوب هو أفضل دليل على أن ملابس الجينز يمكن أن تعمل أيضاً في المناسبات والحفلات الصيفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار