أكثر إطلالات المشاهير التي لا تنسى على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
أكثر إطلالات المشاهير التي لا تنسى على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر
بالصور: ثنائيات خطفت الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة
كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة

هناك بعض لحظات السجادة الحمراء التي يمكننا الاتفاق عليها جميعاً ويتألق العديد من المشاهير بأزياء مختلفة تتراوح ما بين الأنيقة والغريبة والهجينة مثل فستان البدلة من كريستيان سيريانو الذي ظهر به الفنان الاستعراضي بيلي بورتر في حفل توزيع جوائز الأوسكار باعتباره أحد أبرز معالم العقد ولكن بالنظر إلى السنوات العشر الأخيرة من أزياء السجادة الحمراء، كانت هناك لحظات أزياء لا حصر لها تصدرت عناوين الأخبار لعدة أسباب: لأنها كانت جميلة أو لأنها أظهرت شخصاً في شكل جديد تماماً أو لأنها أرسلت رسالة أو فتحت محادثة. 

يقول المصمم أندرو جيلويكس، الذي يعمل مع ممثلين مثل كاثرين أوهارا ودومينيك جاكسون: "يمكن تفسير لحظة السجادة الحمراء" الشهيرة "بعدة طرق، من جهة، لديكِ مظهر الجينز المطابق لبريتني سبيرز وجوستين تيمبرليك من حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2001، من ناحية أخرى، لديكِ ليدي غاغا بفستان من فالنتينو في مهرجان البندقية السينمائي 2019  بإطلالة غريبة لكنها مميزة للغاية. 

تقول فانيسا فريدمان، مديرة الموضة والناقد الرئيسي للأزياء في صحيفة نيويورك تايمز: "بالنسبة لي، أكثر إطلالات السجادة الحمراء فاعلية ليست فقط ناجحة من الناحية الجمالية أو أنيقة وجميلة وممتعة ولكنها تعكس أيضاً لحظة من التغيير الاجتماعي أو الثقافي مع مزيج من الأسلوب والجوهر يجعلهما لا تُنسى ".

حقيقة أننا ما زلنا نتحدث عن بعض هذه الإطلالات الأشهر على السجادة الحمراء، حتى بعد سنوات تعود بقوة، على سبيل المثال إطلالة ليدي غاغا في حفل MTV VMAs عام 2010 التي ارتدت بها فستان من اللحم النيء لتدعم رسالتها ضد ارتداء الفرو وجلد الحيوانات الطبيعي وفستان ريانا في حفل ميت جالا Met Gala 2015 وفستان بيونسيه الشفاف المطرز. 

شهد العقد الماضي أن أصبح نجوم هوليود أكثر جرأة بأسلوبهم، حيث لفتت وسائل التواصل الاجتماعي المزيد من الأنظار إلى مظهرهم الاستعراضي.

لقد رأينا فساتين راقية مذهلة تشق طريقها من المدرج إلى السجادة الحمراء، جنباً إلى جنب شقوق عالية وتاج بابوي والكثير من الفساتين العارية والإطلالات الجريئة غير المتوقعة.

من ريهانا وبيونسيه إلى بيلي بورتر وليدي غاغا وجوائز الأوسكار وميت غالا إلى حفل إيمي ومهرجان كان، إليكِ مجموعة من أكثر إطلالات السجادة الحمراء شهرة خلال السنوات الأخيرة، مرري الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.