ألوان أحمر شفاه زينت إطلالات النجمات ومنحتهن جاذبية خاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 31 يوليو 2022
ألوان أحمر شفاه زينت إطلالات النجمات ومنحتهن جاذبية خاصة
مقالات ذات صلة
تألقي بألوان أحمر شفاه ساحرة تمنحك جاذبية خاصة على طريقة النجمات
5 ألوان أحمر شفاه تناسب إطلالات جميع النساء
أجمل إطلالات النجمات بالشعر الأحمر التي منحتهن لمسات جريئة وجذابة

لأحمر الشفاه لمساته الساحرة على إطلالات النجمات، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات بدرجات أحمر شفاه ساحرة منحتهن جاذبية خاصة.

 في اليوم العالمي لأحمر الشفاه، سنعرض لك مجموعة من أجمل صور النجمات العرب التي تألقن فيها بدرجات اختاري من بينها ما يتناسب مع تفاصيل إطلالتك وطبيعة بشرتك ولونها،لتتألقي بلمسات جذابة على طريقة نجمتك المفضلة.

ألوان أحمر شفاه جريئة

بعض ألوان أحمر الشفاه تمنحكلمسات جمالية خاصة إلا أنها تتسم بالجرأة وكثير من الدرجات الغامقة تندرج تحت الألوان الجريئة، وعلى رأسها الأحمر والنبيتي، بل والأسود، فبعض النجمات اعتمدن أحمر الشفاه الأسود لإطلالات خارجة عن المألوف.

إن كنت من ذوات البشرة البونزية فمكياج الشفاه بدرجات الأحمر الصريح سيكون له لمساته الخاصة على إطلالتك كما أنه سيجعلك تتألقين بإطلالة جذابة لا تقاوم، ويناسب هذا الون ذوات الشفاه العريضة والبشرة الخمرية أو البرونزية، كما أنها يتماشى مع ذوات البشرة الفاتحة إلا أن الأخريات هم الأكثر حظاً معه درجات هذا اللون.

درجات أحمر الشفاه

في حالة كنت ترغبين التألق بلمسات مكياج ناعمة تمنحك لمسات طبيعية، فاختيار درجات أحمر الشفاه النود ستكون اختيارك الأفضل، وكذلك درجات أحمر الشفاه باللون الوردي ستمنحك لمسات جمالية طبيعية للغاية.

نجاحك في اختيار اللون المناسب لك يمنحك لمسات جمالية مختلفة تبرز جمال شفتيك، فتجنبي اختيار الألون التي تجعل بشرتك باهتة أو تمنحك إطلالة لا تتناسب مع طبيعة ملامحك، فما يتناسب مع ذوات البشرة الفاتحة هي الألوان الوردية والنبيتي ومشتقاتها.

إن كنت من ذوات البشرة الداكنة فإن درجات أحمر الشفاه مثل الفوشيا الداكن والأحمر والألوان الزهرية بدرجاتها الأغمق ستكون الاختيار الأمثل لك. كما أنه من الأفضل لذوات البشرة الداكنة تجنب درجات الباستيل الهادئة والباهتة مثل الوردي والبيج الباهت والمحايد الذي يأتي بدرجة أفتح كثيراً من لون بشرتك، فهذه الألوان غير مناسبة للون بشرتهن الداكنة.

مكياج النجمات

مكياج النجمات قد يكون وجهتك المثالية لاختيار لونك المفضل، فتحرص كثير من النجمات على التألق بألوان تتناسب مع جميع الأوقات وبينهن النجمة التونسية درة والتي تتألق بدرجات أحمر شفاه متنوعة تتماشى جميعها مع لون بشرتها، إلا أن أغلب اختيارات النجمة الشهيرة تتماشى مع جميع الأوقات فيمكنك اتباع طريقة درة في مكياج الشفاه لأوقات الجامعة والخروجات النهارية وكذلك الليلية.

أما النجمة نور الغندور فستلهمك اختيارات متنوعة لدرجات أحمر الشفاه النود، فتعتمد الفنانة المصرية على درجات أحمر شفاه جاذبة تمنح إطلالتها البرونزية لمسات جذابة خاصة وتبرز جمال ملامحها.