تألقي بمكياج ناعم على طريقة وعد السعودية لذوات البشرة الداكنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
تألقي بمكياج ناعم على طريقة وعد السعودية لذوات البشرة الداكنة

للبشرة الداكنة جمالها الخاص، وإن كنت تبحثين عن أفكار مكياج تمنحك لمسات خاصة، فسنعرض لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات الفنانة وعد السعودية بلمسات مكياج منحتها لمسات مختلفة وإطلالة جذابة.. استلهمي منها ما يناسب جمالك.

وتتميز الفنانة السعودية بجمالها الخاص وملامحها العربية المميزة، لذلك، فستكون الفنانة وعد مصدر مهم يلهمك المزيد من الأفكار المتجددة لمكياجك لتتمتعي بإطلالة خاطفة جاذبة للأنظار.

مكياج وعد السعودية

تحرص الفنانة وعد السعودية، دائماً، على اختيار مكياجا بعناية، وتتنوع إطلالاتها ما بين لمسات بسيطة وأخرى كثيفة تعتمد فيها على مكياج عيون صارخ يناسب جمال ملامحها ويمنحها إطلالة جذابة.

فتختار وعد مكياج العيون الذي يعتمد على الكحل الملون، والذي يبرز جمال عينيها، إلى جانب ألوان روج تتنوع ما بين الألوان الوردية وأخرى بنية تنتاسب مع لون بشرتها الجذابة.

كما تحرص وعد السعودية على اختيار مكياج العيون متوسط الكثافة فلا تلجأ لللمسات الصارخة وإنما قد تميل للمسات الكثيفة ورسمة العيون السموكي التي تكسر حدتها بألوان كحل أزرق او أبيض وهو ما يمنحها لمسات جمالية خاصة.

نصائح لمكياج البشرة الداكنة

للبشرة الداكنة جمالها الخاص، ولإبراز جمال ملامحك، فهناك مجموعة من الخطوات التي لها تأثير رائع على جمالك، ومن أهم الخطوات التي عليك إتباعها عند تطبيق مكياج البشرة الداكنة أو الخمرية: 

  • اختاري لون كريم أسا أغمق من لون بشرتك بدرجة أو اعتمدي لون الفاونديشن المحايد، لأن الألوان الفاتحة ستجعل لون بشرتك شاحباً مائلاً للرمادي، وقومي بتطبيقه عن طريق الطبطبة بالبيوتي بلندر بعد أن تكوني قد رطبتِ بشرتك جيداً.
  • طبقي الكونسيلر الأفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، وادمجيه جيداً، واحرصي على تجنب الكونسيلر ذو الدرجات الأفتح كثيراً عن بشرتك حتى لا تحصلي على نتائج غير محببة لك.
  • ثبتي الفاونديشن والكونسيلر بالبنانا باودر لتعطيها لمسة من اللون الأصفر.
  • اعتمدي لون بلاشر محايد من درجات الخوخي والبني على وجنتيكِ، فهذه الدرجات من أجمل ألوان البلاشر التي تناسب البشرة الخمرية.
  • اكتفي بوضع خط رقيق من الآيلاينر على جفنك العلوي، ومن ثم كثفي رموشك بالماسكارا.
  • استعيني بالهايلايتر ذي الألوان النحاسية لتضعي لمسة منه على عظمة الخد.
  • البشرة الخمرية كغيرها من ألوان البشرة، لا يناسبها جميع ألوان الروج، لذا حاولي أن تختاري أنسب ألوان الروج التي ستبرز جاذبية ورونق لون بشرتك الخمرية كالوردي، البرتقالي الغامق، الخوخي، النيود بدرجاته ودرجات النبيذي.

العناية بالبشرة الداكنة لمكياج أفضل

البشرة الداكنة شانها شأن ألوان البشرة الأخرى، تحتاج إلى عناية خاصة لتحصلي على نتائج رائعة لمكياجك خالية من الألوان الباهتة والقشور التي تظهر على الوجه وتكسبه إطلالة شاحبة، ولتحصلي على مكياج نتاعم على طريقة وعد السعودية عليك الاعتناء ببشرتك بمجموعة من الخطوات أهمها: 

  • دلكي الشفاه بحركات دائريّة لمدة خمس دقائق يومياً باستخدام السكر والعسل، فذلك يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الشفاه، بالتالي زيادة جاذبيتها. وقبل وضع المكياج مرري مكعبات الثلج على شفاهك بشكلٍ يومي، فبرودة الثلج تعمل على تنشيط وإنعاش أنسجة الشفا، وهو ما يجعل لون أحمر الشفاه أكثر جاذبية.
  • تناولي كميات كافية من المياه يومياً لتساعد على ترطيب بشرتك وتخليصها من السموم وهو ما يمنحك بشرة رائعة مهيأة للمكياج.
  • تقشير الوجه، احرصي على تقشير الوجه كل أسبوع لمرة واحدة باستخدام المكونات الطبيعية مثل السكر أو حبيبات الملح وخلطها بمكونات تساعد على تغذية بشرتك، فهذه الخطوة تعمل على تخليص البشرة من الطبقة الخارجية المليئة بالاوساخ وتمنحك نتائج أفضل لمكياجك.

تألقي بمكياج ناعم على طريقة وعد السعودية لذوات البشرة الداكنة

  • استخدمي الماسكات الطبيعية لتقليل الهالات السوداء، فستمنحك هذه الخطوة نتائج رائعة لمكياجك.
  • ضعي الماسكات الطبيعية على بشرتك قبل تطبيق المكياج لترطيبها وتهييأها للمكياج.
  •  ترطيب البشرة، وهذه الخطوة من أهم الخطوات التي عليك إتباعها يومياً، فمن الضروري اختيار نوع كريم المرطب المناسب لبشرتك واستخدامه مرتين يومياً فترطيب البشرة خطوة من أهم الخطوات التي تمنحك نتائج مذهلة لمكياجك وتجاهلها لن يوفر لك نتائج مرضية نهائياً.

والآن، بعد أن تعرفت على أهم الخطوات التي يمكنك إتباعها لتطبيق مكياج البشرة الداكنة على طريقة الفنانة وعد السعودية، احرصي على إتباع الخطوات والنصائح التي عرضناها لك لتتألقي بإطلالة جذابة على ريقة النجمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار