لمسات مكياج ميلاد حنون التي زينت ملامح النجمات ومنحتهن جمالاً مثالياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
لمسات مكياج ميلاد حنون التي زينت ملامح النجمات ومنحتهن جمالاً مثالياً

بلمساته الخاصة، رسم ميلاد حنون ملامح كثير من النجمات بحرفية، وذلك ليس فقط لبراعته ومهاراته التي لا ينافسه فيها أحد، وإنما لكونه من القلائل اللذين يهتمون بالتفاصيل كافة والتي من شأنها أن تمنح النجمات جمالاً مثالياً، وفي هذا الألبوم ستشاهدين أجمل صور مكياج النجمات بأنامل خبير التجميل السوري.

أكثر ما يميز مكياج ميلاد حنون ليس فقط براعته في اختيار ألوان متناسقة أو إظهار الجمال المثالي لكل نجمة باختيار ما يناسب طبيعة ملامحها بل وشخصيتها أيضاً، وإنما اهتمامه بالتفاصيل دائماً، فيركز خبير التجميل السوري على الاهتمام بالإكسسوارات وتفاصيل الإطلالة كاملة، وهو ما ساعده كثيرا في منح النجمات لمسات مثالية.

أسرار مكياج ميلاد حنون

كم مرة فكرت فيها في الحصول على مكياج مطابق لنجمتك المفضلة، إلا أنه عند تطبيقك لنفس الألوان والخطوات خرجت بنتيجة مختلفة ربما لم تكن مرضية لك! ميلاد حنون يضع لك سر من أسرار مكياجه الساحر للنجمات وهو الاعتناء بالبشرة.

فيؤكد ميلاد حنون دائماً على أن مثالية مكياج النجمات تحتاج إلى قدر كبير من الاعتناء بالبشرة، وأن هناك كثير من الأمور الأخرى لها دور كبير في ظهور المكياج بهذه اللمسات المثالية، فيقول في تصريحات تليفزيونية سابقة له: "بنصح دائما بالاعتناء بالبشرة، الاعتناء بالبشرة أهم من الميك أب نفسه، وأهم من اللوك نفسه.. البساطة سر الجمال، والثقافة جمال والنظافة جمال وكل هذا متعلق بالجمال".

مكياج نجمات ساحر بأنامل ميلاد حنون

أما عن لمسات مكياج النجمات التي يضع عليها بصمات خاصة، فيؤكد ميلاد حنون أن البساطة هي أساس الجمال فينصح الفنانات دائماً باختيار اللوك البسيط.

يرى ميلاد حنون أن النجمات لا يجب أن يظهرن بأي أخطاء في المكياج، وهو ما يجعله دائماً يبحث عن الدقة في اختياراته ليس فقط في ألوان المكياج وإنما في كيفية تطبيقه، فربما يتناسب مكياج العيون السموكي مع نجمة وأخرى يتناسب معها مكياج عيون هادئ، وهي الاختيارات التي لا يخطئ فيها أبداً خبير التجميل السوري.

ولأن كثير من الفتيات تسعى للحصول على لمسات جمالية عللى ريقة نمتها المفضلة، فينصح ميلاد حنون النساء في لقاء تليفزيوني سابق: "بدي أوجه نصيحة لأي سيدة تحاول التشبه بالفنانات، أن هذا ليس شيء غلط، لأن المشاهير بيظهروا صورة للناس تتمثل فيهم، فحلو إن نلاقي ست بتقلد فنانة في تفاصيل مكياجها أو شعرها، لأنهم ملهمين للعالم، فمهم إننا نركز على الفنانات لأن الناس بدها تصير مثلهم".

مكياج عروس بلمسات ميلاد حنون

تسعى أي عروس للظهور بشكل مثالي، ولكن في بعض الأوقات قد تكون النتائج غير مرضية لها وهو ما يعود لأسباب كثيرة منها عدم مناسبة لمسات المكياج المختارة لوجه العروس وملامحها.

لمسات مكياج ميلاد حنون التي زينت ملامح النجمات ومنحتهن جمالاً مثالياً

ميلاد حنون واحد من أهم خبراء التجميل في الوطن العربي فله بصمات خاصة في مكياج العروس، والتي تمنحه ميزة إضافية، فخبير التجميل السوري يبحث دائماً عن البساطة، وبجولة سريعة داخل حساب مياد حنون على تطبيق إنستقرام ستجدين مجموعة من صور مكياج العروس التي ستلهمك أفكار ساحرة لليلة العمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار