قطع مجوهرات زينت إطلالات نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
قطع مجوهرات زينت إطلالات نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اعتمدت النجمات على قطع مجوهرات فاخرة زينت إطلالاتهن في  مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجمل صور النجمات في المهرجان التي تبرز تفاصيل هذه القطع وجمالها.

وتنوعت إطلالات النجمات ما بين إطلالات اعتمدت على اللمسات الغريبة وبينها قطع المجوهرات التي اتخذت تصميمات مختلفة وإطلالات أخرى زينتها اللمسات الناعمة.

صور النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي حضور مميز لنجوم العالم ومن بينهم ريا أبي راشد، والتي خطفت الأنظار بأناقة لافتة اعتمدت فيها على قطع مجوهرات بتصميم الثعبان تناسبت مع فستانها الذي اعتمد على اللون الأسود واللمسات الكلاسيكية.

جاء فستان ريا أبي راشد بكسرات جانبية منحتها قوام مثالي، ونسقت الإعلامية الشهيرة إطلالتها بعقد على شكل ثعبان وأسورة يد بنفس التصميم.

كما ظهرت دينا الشربيني بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على فستان يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة "الهافان"،  وزينت ملامحها بمكياج ناعم ناسب لون بشرتها ومنحها جاذبية خاصة، وعن قطع المجوهرات فظهرت دينا الشربيني بعقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط طويل.

ولفتت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها وقطع المجوهرات الناعمة التي زادت من جمال إطلالتها فاعتمدت على فستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفونواختارت قرط تزينه الورود وإكسسوارات ناعمة للغاية زادت من جمال طلتها.

أما عن إطلالة هاندا أرتشيل، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي فظهرت النجمة التركية، بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرط باللون الفضي ناسب جمال طلتها وجاء بتصميم دائري كبير منحها لمسات جمالية مميزة تماشت مع تسريحة الشعر المرفوع التي زينت إطلالتها.

فيما جاءت إطلالة أمينة خليل بفستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية وهو ما جعل من اختيارها للإكسسوارات الناعمة اختيار أفضل.

وتألقت نور الغندور بإطلالة منحتها لمسات على طريقة أميرات ديزني حيث اختارت الفستان المرميد الأسود بدون أكتاف  مع تسريحة شعر  مبلل بلمسات طبيعية وإكسسوارات ناعمة للغاية.

وكانت إطلالة مريم أوزرلي من أبرز هذه الإطلالات اللافتة للأنظار والتي ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على غطاء رأس وفستان حمالات، وأسورة ضخمة في يدها.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تستمر فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر في جدة، بحضور نخبة من النجوم العالميين والعرب وزخم في عرض الأفلام في المملكة العربية. وتضم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما

يضم المهرجان مجموعة برامج منها البرنامج الذي يضم في فعالياته 6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج من صناع الأفلام المستقلين مختلف فئاتهم الموزعين والمنتجين والممولين ومبرمجي المهرجان وهو برنامج سينما السعودية بتنافس على عدة جوائز من بينها جائزة سوق البحر الأحمر لما بعد الإنتاج بقيمة 30 ألف دولار، فضلاً عن جائزة لجنة التحكيم وقيمتها 10 آلاف دولار.

فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثالثة

 كليم أفتاب، مدير البرنامج السينمائي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، يقول: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلما من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

ويؤكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، محمد التركي على دعم المواهب الشابة فيقول: "أن المواهب الشبابية على رأس أولويات إدارة المهرجان البرنامج  مكرّس لصنّاع الأفلام الحالمين الذي يطمحون لتشكيل مستقبل السينما السعودية".

وكشف مدير برنامج سينما السعودية الجديدة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المزيد من التفاصيل قائلاً: "نسعى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى تمثيل السينما السعودية وأن نشهد على تطورها وتألقها مع كل دورة من المهرجان، ومن هنا جاء برنامج سينما السعودية الجديدة الذي يتطلّع لعرض قصص متنوّعة وملهمة تتسم الإبداع والابتكار من جميع أنحاء المملكة لتشكيلة من المواهب السعوديّة الجديدة الصاعدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار