ألوان اختاريها لمساعدتك على تنسيق ملابسك الصيفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 22 مايو 2022
ألوان اختاريها لمساعدتك على تنسيق ملابسك الصيفية
مقالات ذات صلة
ألوان الموسم اختاريها عند تنسيق ملابسك
اختاري ألوان ملابسك حسب لون بشرتك
دليلك لطرق تنسيق ألوان ملابسك مثل المحترفين

إذا كان هناك شيء واحد يضعنا في مزاج جيد، فهو قدوم الصيف بغض النظر عن "الطقس الحار" فهناك أسباب عديدة لذلك، منها التنزه في الهواء الطلق أكثر وأوقات الاسترخاء ونشعر بأننا أخف وزنا وأكثر إشراقا وسعادة! لذلك ليس من الغريب أن يبرز الصيف أيضاً الجانب الأكثر بهجة في تنسيق الملابس إنه الموسم المثالي للاستمتاع بالصيحات والأساليب والألوان التي تعبر عن جمالنا، بينما في معظم أيام العام، نميل نحو لوحة ألوان مضمونة من الأسود والحيادي.

لذا هذا الموسم ندعوكِ لتجربة مجموعة من الألوان التي ستساعدك على تنسيق إطلالات مرحة ومميزة للاستمتاع بروح الصيف.

اللون البرتقالي

اللون البرتقالي

على الرغم من أن اللون البرتقالي لا يعتبر اللون الأول الذي يلجأ إليه البعض عند اختيار ألوان الملابس لكن هذا الموسم كوني جريئة وجربي هذا اللون المنعش من خلال أقرانه بأساسيات محايدة للسماح للون بالظهور، يعمل اللون بشكل رائع مع الجينز الأزرق ودرجات اللون البيج، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أكثر رقة، فهناك الكثير من الحقائب والأحذية الرائعة التي ستضيف لمسة الموضة المناسبة إلى مظهرك.

اللون الوردي 

اللون الوردي 

من الفوشيا المشبع إلى اللون الوردي الزاهي الساحر الوردي الباستيل، كان هذا اللون منتشراً في كل مكان هذا الموسم، بأشكال أنيقة وعصرية، إنها بالتأكيد واحدة من أكثر الظلال التي يمكن ارتداؤها بسهولة من خلال ملابسك أو الإكسسوارات، جربيه مع بلوزة وبنطلون جينز أو فستان صيفي لإطلالة مميزة أو ببساطة مع بدلة رسمية.

اللون الأخضر "كيلي جرين"

اللون الأخضر كيلي جرين

يعتير هذا اللون من الألوان النضرة والحديثة، أصبح هذا اللون الأخضر النقي المكثف سريعاً أحد الألوان المفضلة لارتدائها هذا الموسم، يبدو اللون فاخراً ويضيف دائماً لمسة تجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات أيضاً.

اللون الأزرق

اللون الأزرق

في الحقيقة لا نستطيع أن نتخيل الصيف بدون اللون الأزرق وأجمل مع في هذا الموسم أن موضة هذا اللون تأتي في جميع درجاته من الأزرق السماوي الفاتح وحتى الداكن والكحلي.

اللون البنفسجي

اللون البنفسجي

من حسن حظنا أن هذا اللون الذي يطلق عليه "فيري بيري" هو لون عام 2022 وهذه فرصة رائعة لتجربة هذا اللون الذي يقع بين الأزرق والبنفسجي الأنيق مع إطلالاتنا الصيفية لمواكبة أحدث صيحات الموضة.

اللون الأصفر 

اللون الأصفر 

لون آخر يصبح موضة مرة أخرى في جميع درجاته، أولاً وقبل كل شيء، اللون الأصفر معزز فوري للمزاج، لذا صدقينا عندما نقول إن هذا الظل ممتع فهو تماماً كما يبدو، يمكنك ارتداؤه في مجموعة مطابقة او في فستان صيفي أو اختياره بكل سهولة في ملحقاتك من الأحذية والحقائب مع إطلالاتك المحايدة.