تعرفي على البنطلون الفينيل وطريقة تنسيقه مع ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
تعرفي على البنطلون الفينيل وطريقة تنسيقه مع ملابسك

بناطيل الفينيل Vinyl Pants! إنها جريئة ورائعة ولكن هل تحتاجها في خزانة ملابسك؟ لدينا الكثير من الأفكار التي تخطر ببالنا حول هذا الزوج لكن يمكنك تنسيقها بسهولة مع السترات والكنزات الطويلة والمعاطف.

سواء كنتِ مستعدة لاتجاه الفينيل أم لا، فهو موجود بالفعل، لذا يمكنك تجربته أيضاً، لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن البعض معجب بمظهر الفينيل، تتشابه الآراء حول ارتداء الفينيل مع ما نشعر به حيال ارتداء بدلة من الدانتيل، ما عليكِ سوى اختيار القطعة المناسبة التي تتماشى بشكل أفضل مع أسلوبك.

نحن شخصياً نشعر أن المظهر أحادي اللون مع الجلد الامع والألوان والقوام المتنوع يبدو أفضل مع قطع الفينيل، لكن اختبار المياه ليس بالفكرة السيئة أبداً، إليكم القطع المفضلة لدينا هنا لإتقان اتجاه الفينيل هذا الموسم.

البناطيل الفينيل هي واحدة من اتجاهات الخريف، سواء كان ذلك بمناسبة عيد الهالوين أو وصول موسم جديد لا يمكن لخزانة ملابس خريف وشتاء 2021 الاستغناء عن زوج من الجلد اللامع. 

اتركي ورائك البناطيل التي لن تكون في الأزياء واكتشفي معنا دليلانا الصغير لأفضل أنواع البنطلون الفينيل للسقوط، سواء كانت مصنوعة من الجلود المغلفة أو "PVC -Polyvinylchloride-" وتعلم كيفية الجمع بينهما في أزيائك.

طرق تنسيق البناطيل الفينيل 

  • بنطلون من الجلد اللامع هو مظهر حاد يلفت الأنظار، لذلك، نجد أنه من الأفضل أقرانهم بقطع أنثوية أكثر نعومة مثل بلوزة منسوجة أو بلوزة مكشكشة.
  • تبدو السراويل المصنوعة من الفينيل مذهلة أيضاً مع الأساسيات للزي غير الرسمي المنخفض المستوى.
  • ضعي في اعتبارك أن الاستغناء عن الاكسسوارات وتترك البنطلون يتحدث عن نفسه.
  • من الواضح أن السراويل المصنوعة من الفينيل تبرز بشكل طبيعي من تلقاء نفسها، لذلك نعتقد أنها تبدو حديثة بشكل خاص عند ارتدائها مع الكثير من الملمس.
  •  يمكن ارتداء مع الفينيل بلوزة قطنية ومعطف من الفرو أو محبوكة كبيرة الحجم مع سترة من الفرو.
  • جددي مظهرك بلمسات مشرقة مثل الزي غير المتوقع للسترة الوردية في أسبوع الموضة في نيويورك.

إطلالة عملية مع البنطلون الفينيل مع التيشيرت

صمم دار أزياء Dolce & Gabbana التصميم الكلاسيكي بجزء علوي أبيض، سيصبح كل شيء أكثر أناقة.

بنطلون الفينيل الواسع لإطلالة مريحة

قومي بإقران سروال من الفينيل مع سترة ذات تأثير عتيق، كما فعلت دار أزياء MM6 Maison Margiela و MSGM، لتعزيز الروح الشريرة لهذا النسيج التخريبي.

  • إذا كنتِ تبحثين عن معطف أو سترة يمكنك ارتدائهم مع البنطلون الفينيل، ففكر في قطعة منقوشة باللون الأسود أو رمادي إذا كان لديك بلوزة بيضاء فاتحة اللون.
  • إذا كنتِ قد اخترتِ اللون الأبيض الدافئ (العاج، الكريمي، البني الفاتح)، فاستخدم المظهر الدافئ عن طريق إضافة معطف أو سترة بلون البيج أو البني المحايد مع البنطلون الفينيل الأسود وحذاء أنيق عالي الكعب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار