أمل العوضي بدون فلاتر: صورة واحدة كشفت الفارق الكبير بعد التعديل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
أمل العوضي بدون فلاتر: صورة واحدة كشفت الفارق الكبير بعد التعديل
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
فيديو: رد مستفز من أمل الشهراني بعد سؤال محرج من إحدى المتابعات لها
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع

يعتمد الكثير من النجوم على استخدام الفلاتر عند نشر الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن ظهور الممثلة ومقدمة البرامج الكويتية أمل العوضي بدون فلاتر على الإطلاق أظهر الفارق الكبير بين مظهرها الحقيقي والصور التي تنشرها.

أمل العوضي

أمل العوضي

الصورة المنشورة لها أظهرت الفارق الكبير في لون البشرة حيث تظهر أمل العوضي ببشرة فاتحة دائماً مع الفلاتر إلا أن التخلى عنها أبرز ملامحها العربية الأصيلة ولون بشرتها الطبيعي.

كما ظهرت بعض المشاكل التي تعاني منها أمل العوضي مع البشرة مثل المسام الواسعة حتى أن المظهر العام للمكياج كان مختلف فمع الفلاتر يبدو المكياج أدق وأجمل بكثير، حتى أنها تعرضت لبعض السخرية بسبب هذه الصورة بسبب كمية المكياج الذي اعتمدت عليه في إطلالتها.

أمل العوضي بجون فلاتر

أمل العوضي بوجه منتفخ

وتأتي صورة أمل العوضي بدون فلاتر بعد فترة قصيرة من ظهورها بوجه منتفخ وهو ما تسبب لجمهورها بالذهول حيث اختلفت ملامحها تماماً واعتقد البعض أنها مريضة في حين ربط البعض بين انتفاخ الوجه وبين عمليات التجميل التي خضع لها وهو ما أحزن محبيها لأن أمل العوضي لاتزال في الـ31 من عمرها ولم تكن بحاجة لكل هذه العمليات.

إطلالة أمل العوضي بوجه منتفخ أكدت أنها خضعت لبعض عمليات التجميل في الجبهة والشفاه حتى أن البعض طلبوا منها التوقف عن إجراء عمليات التجميل لفترة من الزمن حتى تستعيد شكلها الطبيعي.

الجدل حول مظهر أمل العوضي دفعها للرد عن نفسها وأكدت في مقطع عبر سناب شات أن الصور تم تضخيمها كثيراً كي تبدو بهذا المنظر وحاولت إظهار عدم الاهتمام بكل الجدل المثار حول عمليات التجميل التي قامت بها.

أمل العوضي بوجه منتفخ

أمل العوضي قبل وبعد

الجدير بالذكر أن مظره أمل العوضي حالياً يختلف كثيراً عن مظهرها في بداية مشورها حيث أجرت عدد من عمليات التجميل لرفع الحواجب ونحت الوجه وتصغير الأنف.

وفي الفترة الأخيرة كانت أمل العوضي تنشر مقاطع من داخل عيادات التجميل لتشارك الجمهور تغير مظهرها أول بأول  وعلى الرغم من صراحتها بخصوص هذا الأمر إلا أنها تتعرض للكثير من النقد بسببه.