أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 أغسطس 2020
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها

أطلت الفنانة الكويتية أمل العوضي بنيولوك جريء عبر فيديو نشرته على حسابها على سناب شات، حيث غيرت شكل شعرها تماماً من خلال الاعتماد على قصة قصيرة ولون مختلف.

نيولوك أمل العوضي

خطفت أمل العوضي الأنظار باللوك الجديد الذي اعتمدته مؤخراً، والذي جاء بقصة شعر قصيرة مع لون خصلات أحمر اللون، وأخذت في الفيديو تطبق المكياج على وجهها ثم استعرضت شكلها في نهاية المقطع.

نيولوك أمل العوضي
تفاعل الجمهور مع نيولوك أمل العوضي ما بين معجب ومعترض، حيث أكد البعض أن إطلالتها جريئة وتناسب أجواء الصيف الحارة، لم يخل الأمر من الاعتراض من قبل أخرين الذين وجدوا أن أجمل الألوان عليها هو اللون الأسود مع الخصلات الطويلة.


فيديو قديم لأمل العوضي

نيولوك أمل العوضي، يأتي بعد يوم تقريباً من نشر الإعلامية الكويتية مي العيدان فيديو قديم لها قبل شهرتها الواسعة التي نالتها في الخليج، حيث أطلت في المقطع أثناء عملها كمذيعة وهي تحاور مجموعة من الشباب.


تفاعل الجمهور بقوة مع فيديو أمل العوضي القديم، وتباينت الآراء حيث وجد فريق أنها جميلة في كل حالاتها، بينما أشار فريق آخر أن ملامحها الناعمة تغيرت بعد خضوعها لتقنية تعريض الفك.

تغير ملامح أمل العوضي 

وكانت أمل العوضي أثارت حالة جدل بعد أن أطلت بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور.

وبدأ جدال واسع بين محبي النجمة الكويتية للمقارنة بين شكلها الآن وبين ملامح الفنانة السعودية ريم عبدالله، مؤكدين أنها أصبحت نسخة منها وكأنها شقيقتها.

ريم عبدالله وأمل العوضي

أمل العوضي قبل وبعد

وأعلنت أمل العوضي منذ أشهر عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.


وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.