أمور خارجة عن المألوف: أهم توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
أمور خارجة عن المألوف: أهم توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2021
مقالات ذات صلة
أهم توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2021
أهم توقعات ماغي فرح 2021 لبرج الثور
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي خلال عام 2022

يعيش مواليد برج الجدي في عام 2021 مجموعة من الأحداث الخارجة عن المألوف، ليكون عاماً مليئاً بالتغيرات والأحداث المفاجئة، وإليك أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2021.

برج الجدي 2021

  • مراحل كثيرة وتناقضات غريبة وأمور خارجة عن المألوف سيشهدها مولود برج الجدي في عام 2021.
  • تبدأ الحظوظ الجيدة بالدخول إلى حياته مطلع العام وتستمر بالعبور لمنتصفه، بعض الأشخاص يترقبونك ويصطادون أخطاءك فاحذر منهم وكن أكثر يقظة وتنبهاً.
  • التسرع والمبالغة من طباعك وما عليك سوى التحلي بالصبر والاستماع إلى النصح والرشد كي لا تقع بالخطأ مرتين.
  • يزدهر عملك بشكل ملحوظ ويزداد مدخولك الشهري باستمرار، هذا لا يعني عدم تسلل بعض المشاكل إلى حياتك العملية.
  • بعد أن مر عليك عامان من التوتر والارتباك والقلق على الصعيد العاطفي، سيحالفك الحظ ويقف إلى جانبك مجدداً ويساعدك بإيجاد ضالتك إما في العمل أو أثناء سفرك بين شهري نوفمبر وديسمبر من عام 2021.
  • وكأنه عام التجارب والامتحانات والحظوظ الصعبة، إلا أن التناغم والأجواء الجميلة لن تتخلى عن مولود برج الدلو حيث يتجول في مراحل مختلفة ثم يرسو على الأفضل والأحسن بخطوات ثابتة وواثقة.
  • بعض المشاحنات مع زملائه في العمل في النصف الثاني من العام، لكنها لن تدوم طويلاً وتعود الأمور كما هي عليه في السابق.
  • يعود الصيف إليه محملاً بالسعادة والبهجة والمفاجآت السارة التي تثلج صدره.
  • تزول خلافاته ويتخطى العقبات والعراقيل ويدخل إلى عالم الحب والرومانسية منتصف يناير ليجد شريكه متربعاً على عرش قلبه، تكون نهاية علاقته بالشريك الزواج وإنجاب طفل يسر خاطره ويسعد قلبه.

توقعات أبراج 2021

عام 2020 كان عاماً مليئاً بالأحداث غير المتوقعة، على جميع الأبراج، وهي الأحداث  التي وقف العالم بأكمله أمامها صامتاً يستقبل تأثيراتها على حياته الشخصية والعامة دون أن يكون له يد في التدخل لتغيير مجريات الأحداث، وفي توقعات الأبراج لعام 2021، قد يكون الأمر، على المستوى العام، ليس بالوضع الأفضل، فيتوقع خبراء الأبراج بأن تكون  هناك بعض الخطوط العريضة للشأن العام غير المطمئنة، منها زيادة نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.

وهناك مؤشرات لعام 2021 تنذر بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها، إلا أن الأمر لن يخلوا من التوقعات الإيجابية أيضاً.

ومع الأشهر الأولى لعام 2021 قد يبدأ العام الجديد بتأزم في المشاكلات على جميع المستويات، إلى جانب الكوارث الطبعية التي ستكون لها آثارها، ولكن توقعات ماغي فرح قد تعطي ضوء أمل جديدن على المستوى الشخصي للأبراج، بعدما فعله عام 2020.

توقعات الأبراج 

عالم الأبراج والتنجيم له كواليسه وتفاصيله الخاصة، حيث يعتمد على دراسة الأجسام الكونية البعيدة والأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب وغيرها وتأثيرها على حياة الإنسان،  فيُعتقد أن مواقع الشمس والنجوم والكواكب لحظة ولادة الشخص له يد كبيرة في التأثير على حياتهم الشخصية وتكوينهم وانعكاستها أيضاً على شخصياتهم، وعلاقاتهم العاطفية.

الأبراج الأكثر حظاً في 2021

كثير من الأبراج ستشهد تحولات ملحوظة على جميع المستويات، العاطفية، المهنية، وغيرها، وسينال أغلبها ثمار مجهوداته وسعيه، إلا أن  أكثر الأبراج حضاً في 2021، فقد أجمع  معظم علماء الفلك بأن برج القوس، وكذلك برج الثور، فهما من بين  الأبراج الأكثر حظاً وسعادة في عام 2021 ، حيث ينال النجاح في مختلف مساعيه، ويجد بأن الحظ سيكون رفيق دربه خلال معظم فترات العام 2021، أما البرج الأقل حظاً سيكون برج الأسد وحظه القليل سيكون بسبب كسله وليس بسبب معاكسة الحظ له، ولكن بشكل عام فإن أغلب الأبراج سيكون عام 2021 عام مغاير تماماً لما مروا به في العام السابق، ولكن سيتطلب الأمر الكثير من اليقظة والحسم للوقوف على القرارات الصائبة وإيجاد الحلول المثلى لجميع المشكلات.