أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا وهذا هو الوضع الصحي لعائلته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا وهذا هو الوضع الصحي لعائلته
مقالات ذات صلة
فوائد القهوة للتنحيف وخسارة الوزن
بالصور: مشاهير الكوكب في بورصة عالم السيارات
بعد أزمة المايوه: وفاء عامر في وصلة غزل مع عارفة عبد الرسول

كشف النجم الهندي المخضرم أميتاب باتشان Amitabh Bachchan مؤخراً عن نتيجة آخر اختبار أجري له لفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد نحو 3 أسابيع من إعلانه إصابته بالمرض.

أميتاب باتشان يتعافى من كورونا

وقال الفنان الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك أنه قام بإجراء اختبار فحص فيروس كوفيد-19، وجاءت نتيجته سلبية، لافتاً إلى أنه قام بمغادرة المستشفى.

وتابع باتشان البالغ من العمر 77 عاماً أنه عاد إلى المنزل، وسيخضع للحجر الصحي المنفرد في غرفته، موجهاً الشكر إلى الله ولكل من قام بالدعاء له في محنته، وكذلك العناية الممتازة التي تلقاها في المستشفى، حيث أن كل هذا ساعده أن يتعافى.

إصابة عائلة أميتاب باتشان بكورونا

وكان نجم بوليوود الشهير قد أعلن أوائل شهر يوليو الماضي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي أصاب كذلك عدداً من أفراد أسرته، من ضمنهم ابنه الممثل أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، وزوجة ابنه الممثلة آيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan، وحفيدته آراديا.

أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا وهذا هو الوضع الصحي لعائلته

وقد قال باتشان وقتها إلى أنه تم عمل التحليلات اللازمة لأفراد أسرته وموظفيه للتأكد من سلامتهم، وفي انتظار نتائجها، كما  طلب من كل من قام بمخالطته في الفترة الأخيرة بالذهاب لإجراء التحليلات حتى يتأكدوا من عدم إصابتهم بالمرض.

أبهيشيك باتشان يتلقى العلاج من كورونا

وقد أعلن أبهيشيك باتشان في وقت سابق عن إصابته بفيروس كورونا، حيث قال أنه أصيب هو والده بالمرض، ولديهما أعراض خفيفة، وتم نقلهما إلى المستشفى.

كما أكد النجم الهندي أنه تم إبلاغ السلطات المختصة، مشيراً إلى أنه تم إجراء التحليلات اللازمة لأفراد أسرتهما وموظفيهما، وطلب من الجميع بالبقاء هادئين، وبألا يشعروا بالذعر.

شفاء آيشواريا راي وابنتها من كورونا

وكانت تقارير سابقة قد كشفت عن إصابة آيشواريا راي وابنتها آراديا بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة التحليل الأول سلبية سلبية، ولكن عندما خضعتا للتحليل مرة أخرى، جاءت النتيجة إيجابية هذه المرة.

وقد ذكرت تقارير فنية حديثة أن نجمة بوليوود آيشواريا راي قد غادرت مع ابنتها آراديا المستشفى خلال الأيام الماضية، بعد تعافيهما من كورونا، فيما مازال النجم أبهيشيك باتشان يخضع للعلاج في المستشفى.