أول ظهور لياسمين رئيس بعد تعافيها من أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
أول ظهور لياسمين رئيس بعد تعافيها من أزمتها الصحية

شاركت الفنانة المصرية ياسمين رئيس مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو، من خلال خاصية الاستوري، عبرت من خلاله عن دعمها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من أحداث مأساوية جراء القصف وحوادث العنف التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي.

ظهرت خلال الذي شاركته ياسمين رئيس الناشطة الفلسطينية ليان محمد، وهي تستعرض مشاهد التهجير للفلسطينيين منذ عام 1948 حتى الآن. تُمثل هذه المشاركة أول ظهور لياسمين رئيس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان دخولها المستشفى إثر إصابتها بأزمة صحية.

تعرض ياسمين رئيس لأزمة صحية

كانت ياسمين قد أعلنت من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على إنستغرام عن تعرّضها لأزمة صحية، حيث نشرت صورة ظهرت خلالها على سرير في أحد المستشفيات، أثناء تلقيها العلاج.

لم تكشف ياسمين رئيس عن تفاصيل حالتها الصحية أو الأزمة التي تعاني منها والتي استدعت نقلها إلى المستشفى، واكتفت فقط بمشاركة الصورة بدون تعليق عليها. لكن خلال تصريحات صحافية، كشف الطبيب المعالج عن أن ياسمين أُصيبت بإعياء شديد، وقرر الأطباء إبقاءها في المستشفى تحت المراقبة، وأنها الآن بحالة صحية جيدة، ومن المحتمل أن تغادر إلى منزلها خلال 24 ساعة. يأتي هذا بعد شهرين من احتفال ياسمين رئيس بعيد ميلادها الـ 38.

يُذكر أن ياسمين رئيس كانت قد انتهت من تصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، والذي يأتي من بطولة أحمد خالد صالح، وإخراج جيلان عوف، والذي من المقرر عرضه بداية العام المقبل. كانت آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية، هي فيلم "أنا لحبيبي" مع الفنان كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد. والذي جاء من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار