نيشان يعلن تعافي والدته من كورونا: بصورة معها من المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
نيشان يعلن تعافي والدته من كورونا: بصورة معها من المستشفى

كشف الإعلامي اللبناني نيشان، عن تعافي والدته من فيروس كورونا المستجد، ناشراً صورة معها من المستشفى، مؤكداً انتصارها على الفيروس وتعافيها نهائياً.

تعافي والدة نيشان من كورونا

ونشر نيشان ديرهاروتيونيان، صورة مع والدته من غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات اللبنانية، معلناً تعافيها من كوفيد- 19.

وكتب نيشان معلقا على الصورة: أُمّي غَلَبَت كورونا اليوم!.. بَعدَ مُعاناة لِأيّامٍ سَبْعَة في المَشفى، اليوم عادت أُمّي إلى البيت، وَأنارَتْ العَتْمَة، لا شيء آخَر يهُمّ، الحمد لله حتّى يبلغ الحمد مُنتهاه".

تابع نيشان واصلاً الشكر للطاقم الطبي بالمستفى: "الشّكر للممرّضين والممرّضات، والطّبيبات والأطبّاء وجميع العاملين في مستشفى الجعيتاوي لبنان، الشّكر للدكتور روي نسناس، والدكتور جوزيف الياس على الرعاية، والاهتمام بأمّي وجميع المرضى، الحمد لله".

نيشان يعلن تعافي والدته من كورونا: بصورة معها من المستشفى

رسائل الأمنيات بالشفاء تصل والدة نيشان

وعبر الجمهور عن فرحته بشفاء والدة نيشان، وقدموا له الأدعية والأمنيات بإتمام شفائها معلنين فرحتهم وسعادتهم بهذا الخبر.

وكتب البعض منهم الممثلة المصرية شيماء سيف: "ماشاء الله ربنا يبارك فى عمرها ويخليها لك اكبر نعم الدنيا الام"، "الله يحميها ويحافظ عليها بطله ام بطل ربى يطول فى عمرها ويخليهالك"، "لله الحمد الله ينعم عليها بالصحة والسلامة وطول العمر"، "الله يزرع الفرح بقلبك علاء...وانشالله تكون خاتمة الأحزان بحياتك"، " الف الف الحمدالله على سلامتها وانشالله ما بقى بتشوف لا مستشفيات ولا صخونة".

تابع المعلقون: "سلامتها الف سلامه ربنا يحفظها الك ويشفي الجميع يارب"، "الحمدلله إدامها الله تاجا فوق رأسك وحفظها من كل سوء"، "الف سلامة وربي يشفيها وبعافيها ويطول في عمرها"، "الحمد لله ربي يحفظها يارب وما يحرمك منها امين يا رب"، "الحمدلله على سلامتها حبيبي نيشان وربي يحفظها لك ويطيل في عمرها سنين عديدة وأيام مديدة".

وكتب بعض المشاهير مثل كارمن لبس: "ألف الحمد لله على سلامتها وانشالله بتبقى بصحة وعافية مزينتلك حياتك".

وأضافت وفاء الكيلاني: "الحمد لله ربنا يديم عليها الصحة " وتابع رامي عياش: "ألف الحمد لله عسلامة الغالية على قلبنا".

نيشان يعلن تعافي والدته من كورونا: بصورة معها من المستشفى

ولم يكشف الإعلامي نيشان عن إصابة والدته بفيروس كورونا في نفس الوقت، واكتفى بمشاركة جمهوره ببعض الدعوات والتضرع لله حيث كتب عبر تويتر قبل أسبوع بالتزامن مع إصابة والدته قائلا: "ما يكتُبُهُ الله لك ألطفُ مِمّا تشاء، اِرْضَ".. وفي ابتهال آخر كتب نيشان مناجياً قبل 7 أيام: "اجبُرنا كأنَّنا لم نَرَ حُزنًا".

وأعرب نيشان عن سعادته بتعافي والدته من فيروس كورونا، مؤكداً أنها نوره على الأرض، ومشاركاً فرحته مع الجمهور.

نيشان يتحدث عن علاقته بوالديه ويبكي على الهواء

على أنغام أغنية "رجع أيلول وأنت بعيد"، سألت جيسيكا عازار، نيشان أثناء استضافته في برنامجها، عن أثر فقدان والده، حيث بلغ وقتها خبر وفاته وهو على الهواء، ولم يستطع نيشان السيطرة على مشاعره وقال باكياً:"صاروا 27 سنة، أسوأ إختبار إنو ينسلخ عنك بيك، كنت بدبي وعم قدم أول حلقة تلفزيونية وعندما بلغوني الخبر كفيت الحلقة، وما بعرف كيف جبت القوة، كان عندي حلم انو بيي يشوفني على التلفزيون".

وتابع :" كان عندي حلم أن والدي يراني على التلفزيون ولو لمرة واحدة، كان نفسي أسمع كلمة مبروك أحسنت من والدي"، وأضاف :" هذا هو القدر وأريد أن اقول لمن يسمع إذا كان لديك والدك أرجوك احضنه وبوسه وإذا كان مزعلك سامحه لا يوجد في الدنيا ما سيعوض والدك، خد رضاه "

ووجه حديثه لوالدته قائلا :"بعتذر أنا خلقي ضار ضيق كتير، أطمني أنا هفضل اهتم بشقيقي رافي وكل يوم صلي لله وأقول يا رب خد من عمري وأعطيها أكثر أنا كتير بحب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار