نيولوك مرام البلوشي بعد التعافي من وعكتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
نيولوك مرام البلوشي بعد التعافي من وعكتها الصحية

كشفت الفنانة مرام البلوشي، عن تعافيها من وعكتها الصحية الأخيرة، ومغادرتها المستشفى لتنخرط في حياتها الطبيعية، بعد أيام من ردها على شائعة وفاتها وتعبيرها عن غضبها من نشر أخبار كاذبة حول حالتها الصحية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمرام البلوشي، ظهرت فيه بنيولوك عقب تعافيها من وعكتها الصحية الأخيرة.

نيولوك مرام البلوشي

ظهرت مرام البلوشي في فيديو جديد، من داخل أحد صالونات التجميل، وهي ترتدي نظارة شمس، وتعبر عن فرحتها بقصة شعرها الجديدة.

وحصلت مرام البلوشي في أحدث إطلالة على قصة شعر البوب Short Pop Haircut، ولون شعر بني مائل للاحمرار، وتسريحة مميزة.

وتساءلت مرام البلوشي عن شكل قصة شعرها، لتجيبها المصففة بأنها "كتير حلوة"، بحسب وصفها، لتهز مرام البلوشي رأسها راقصة في سعادة.

أول ظهور لمرام البلوشي بعد وعكتها الصحية

ويعد هذا الظهور هو الأول لمرام البلوشي بعد تعافيها من وعكتها الصحية التي كشفت تفاصيلها مؤخراً، ولاقت ترحيباً من متابعيها ومحبيها، الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع، مشجعين مرام البلوشي على خطوة تجديد نفسيتها بعد الوعكة الصحية الأخيرة.

وكانت مرام البلوشي قد ظهرت من داخل المستشفى التي ترقد فيها قبل أيام، ووجهت لجمهورها رسالة طمأنتهم فيها عن حالتها الصحية، وكشفت عن حقيقة مرضها بالتفصيل لأول مرة، معبرة عن استيائها الشديد من خبر وفاتها.

وقالت الفنانة الكويتية مرام البلوشي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "الحمد للاه بفضل الله تعالى  ألف حمد وشكر  لا يحمد على مكروه سواه، طبعا كلم إني تعرضت لوعكة صحية، ولله الحمد، فطبعاً بشكر من كل قلبي كل من دعالي، وكل من سأل عني وكل اللي وصلي واللي ما قدر يوصلي، سلاماتكم كلها واصلة وبدعواتكم عديت من الأزمة  اللي بقدر أسمبيها أزمة صحية".

شاهدي أيضاً: نقل مرام البلوشي إلى غرفة العناية المركزة وشقيقتها تكشف التفاصيل

وأضافت: "أنا عندي زعل، طيب نتأكد من الأخبار، صرنا ألعن من أخبار كورونا، بقوا بيطلعوا يموتوا فلان ويطلقون فلان، أنا قررت أطلع  في عز تعبي علشان ما حد يخترع أخبار، أنا بلم أغراضي ورادة إلى بيتي بالسلامة.. وربنا يشفي كل مرضانا، الأخبار للي عندهم حساسية مثلي دبحني".

 وفاة مرام البلوشي

 وعبرت مرام البلوشي عن استيائها وغضبها الشديد من أنباء وفاتها وقالت في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "طبعا زعلت وايد وايد من خبر وفاتي، بس الحمد لله الإشاعة بتضل إشاعة وهعتبرها طولة عمر على قولة اللي بيصير".

 وأضافت مرامن البلوشي: "ربنا يرفع عنا الغمة والبلاء  وإن شاء الله ننرجع نعيش حياتنا عادي مثل ما كنا بنعيشها قبل كورونا، بس الأخبار الي تداولوها  وبالذات للي عندهم حساسية مثلي تدبحني وتطيحني من المستشفى".

 مرام البلوشي تكشف حقيقة مرضها

وانتقدت مرام البلوشي ما تردد من أنباء حول وفاتها وإصابتها بأمراض خطيرة وتداول هذه الشائعات الكاذبة قائلة: "أنا الحين رادة لبيتي، بس اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي فصار نقص أكسجين، ثم تسدد شرايين ثم جلطة والحمد لله عدت على خير".

شاهدي أيضاً: تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا

وشكرت مرام البلوشي الطاقم الطبي قائلة: "أنا كنت في المستشفى الأميرة وحابة أشكر الطاقم الطبي الكل وقف والكل خدم، فبشكرهم كلهم من كل قلبي وعلى اهتمامهم فيا، وايد مستانسة اشوف إن دكاترة  وبناتنا عيالنا   بالبراعة هذه.. الله يحفظكم وتعيشوا زخر. مشكورين على السؤال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار