أنباء عن زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون: مصطفى الأغا يورطها

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أنباء عن زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون: مصطفى الأغا يورطها

موجة جديدة من الشائعات أحاطت بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون، خاصة بعد تطور الأمر هذه المرة للحديث عن اقتراب موعد زفافهما بعد أن اكتفت الشائعات من قبل بالحديث عن علاقة حب تجمع بينهما.

أنباء عن اقتراب زفاف دانييلا رحمة

وفي التفاصيل، تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار الفنانين أنباء عن اقتراب موعد زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون، ووضعهما اللمسات الأخيرة لتحضيرات حفل الزفاف.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية أن الزفاف سيكون في بداية شهر يوليو المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت وسيقتصر على المقربين فقط منهم، وعلى الرغم من الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الزفاف، إلا أن الثنائي لا يزالان يتكتمان بشأن الحديث عن الأمر ونفيه أو التأكيد على صحته وتفضيل أن تبقي حياتهما الشخصية بعيدا عن وسائل الإعلام.

وتداولت بعض الصفحات لمحبي الفنان السوري معلومات عن أن حفل الزفاف سيكون في 7 يوليو القادم، وتفاعل الكثير منهم مع تلك الأنباء معبرين عن سعادتهم باقتراب زفافه، فيما انتقد البعض تكتم الثنائي وعدم رغبتهم في كشف علاقتهم منذ سنوات رغم الشائعات التي تحيط بهما.

مصطفى الأغا يلمح إلى اقتراب زفاف دانييلا رحمة

وتسبب الإعلامي مصطفى الآغا في زيادة الشكوك حول زواج دانيلا رحمة بعد أن ذكر قرب موعد الحفل، دون ذكر اسم العريس، حيث ظهر قبل أيام وهو يتحدث معها في كواليس أحد البرامج التلفزيونية ويوضح أنه يمتلك معلومات عن خطوة إيجابية من المقرر أن تقوم بها الفنانة اللبنانية قريباً.

ووجه مصطفى الأغا حديثة إلى دانييلا رحمة قائلاً: "رح تتجوز بعد فترة قصيرة، هل نقول اسم العريس؟"، وجاء رد الفنانة اللبنانية بالضحك فقط محاولة الابتعاد عن الكاميرا وظهرت معها الإعلامية وفاء الكيلاني وهي تمزح معها قائلة "أهربي أهربي"، كي لا تضطر إلى الإجابة على حديث الإعلامي السوري الذي أصر على الأمر قائلة: "تعالي هنا رايحة فين".

الشائعات التي ربطت بين دانييلا رحمة وناصيف زيتون امتدت على مدار أكثر من عام، وزاد الأمر مع بداية العام الحالي بعد أن ظهرت في حفل له في لبنان ورقصت مع الحضور حيث بدأ عليها الاستمتاع بوقتها بشدة خلال الحفل وهو ما زاد من شائعات ارتباطهما.

وفي لقاء سابق للفنان السوري، وهو برنامج "كاربول كاريوكي"، تلعثم ناصيف زيتون بمجرد ذكر اسم دانييلا رحمة واعتبر الجمهور الأمر اعترافاً غير مباشر بعلاقتهما.

دانييلا رحمة ترد على أنباء علاقتها بناصيف زيتون

ورداً على ظهورها وهي ترقص في حفل رأس السنة في لبنان والحديث عن علاقة الحب بينهما، نفت دانييلا رحمة في لقاء سابق لها الأمر بشدة، مشيرة في لقاء لها ببرنامج ET  بالعربي على هامش تواجدها في حفل JOY Awards  رداً على تكرار الشائعات حول علاقة الحب بينهما أن الأمر غير صحيح.

ولفتت الفنانة اللبنانية أن هناك الكثير من النجمات تواجدن في الحفل، وأن تكرار هذه الشائعة صار عادياً قائلة: "كالعادة ما في شيء جديد، ما يحق لي اسهر وانبسط في رأس السنة، ناصيف فنان وبحبه وكان متواجداً ملحم زين ورحمة رياض، رحنا انبسطنا وسهرنا ورقصنا في رأس السنة".

واكتفت دانييلا رحمة بهذا الرد على الشائعات المستمرة حول علاقتها بالفنان السوري إلا أنه رغم نفيها الصريح إلا أن الجمهور استمر في رصد اللقاءات التي جمعت بين الثنائي ولم تتوقف الشائعات عن وجود قصة حب بينهما، وتعجب البعض من استمرارها في نفي الأمر والرغبة في إخفاء الأمر وإبقائه سراً وعدم الاعتراف به.

ومن جهته التزم ناصيف زيتون الصمت مفضلاً عدم الرد أو الحديث عن الأمر والشائعات التي تربط بينه وبين دانييلا رحمة ورفض حسم الأمر من قبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار