Joy Awards : فيديو طريف يجمع مصطفى الأغا وهنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
Joy Awards : فيديو طريف يجمع مصطفى الأغا وهنا الزاهد

بحكمة طريفة، مازحت الفنانة المصرية هنا الزاهد، الإعلامي مصطفى الأغا، أثناء تصويره لفيديو لهما خلال حضورهما حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، مساء أمس السبت في المملكة العربية السعودية.

هنا الزاهد 

قام الإعلامي مصطفى الأغا قبل بدء حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 بتسجيل فيديو طريف مع الفنانة هنا الزاهد، حيث وجه لها سؤالاً ما هي الحكمة الجديدة التي تعلمتها اليوم؟ لترد عليه هنا الزاهد إنها ترى أن الشخص الجميل سيظل جميلاً حتى وإن كان مستيقظاً من النوم لتوه، حيث قالت: "الحكمة اللي اتعلمتها، هي إن الحلو حلو ولو صحي من النوم، بعيداً عن شعري المنكوش، والوحش وحش لو غسل وشه كل يوم".

وجاء رد الأغا بطريقة كوميدية، قائلاً إن ما قالته هنا حكمة جميلة، وتدخلت الفنانة المصرية دينا الشربيني التي كانت تجلس بجوارهما وظلت تضحك، كما قال الفنان المصري عمرو يوسف بطريقة كوميدية: "بيوقعكوا في بعض ولا إيه؟" يقصد أن الإعلامي مصطفى يساعد على الوقيعة بين الفنانة دينا الشربيني والفنانة هنا الزاهد، ليرد عليه مصطفى: "دول يوقعوا قبيلة".

شاهدوا الفيديو

حفل Joy Awards 2024

يذكر أن حفل Joy Awards 2024، شهد في عامه الرابع العديد من الأنشطة الفنية المختلفة، كما شهد حضور الكثير من الفنانين من بوليوود وهوليوود والوطن العربي والكثير من الفنانين المصريين منهم منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي، وهنا الزاهد، عمرو يوسف، دينا الشربيني.

كما أقيم الحفل على مسرح بكر الشدي بوليفار الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشارك في إحياء الحفل الكثير من الفنانين من بينهم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والفنان المصري عمرو دياب وغنى كل منهما العديد من أغانيها المشهورة، فيما كانت مفاجأة الحفل حضور الفنانة القديرة نجاة، في ظهور مميز لها بعد ابتعادها مدة طويلة عن الفاعليات الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار