أنجلينا جولي ترفع الراية البيضاء وترضخ لشروط براد بيت: اكتشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أغسطس 2018 آخر تحديث: الخميس، 23 أغسطس 2018
أنجلينا جولي ترفع الراية البيضاء وترضخ لشروط براد بيت: اكتشف التفاصيل
مقالات ذات صلة
السجن عشر سنوات لشبيهة أنجلينا جولي
انفصال براد بيت عن صديقته شبية أنجلينا جولي
تقارير تؤكد عودة براد بيت وجينيفر أنيستون وتكشف موعد زفافهما المقبل

رضخت أنجلينا جولي أخيراً لمطالب طليقها براد بيت بعد أن نجح في الضغط عليها مؤخراً وحصل على دعم جماهيري كبير بعد أن كشف خطتها في إبعاده عن أولاده والإساءة لسمعته بادعاءات كاذبة.

شاهدي أيضاً: اتهامات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت.. ما قصة الـ 9 مليون دولار؟

فقد وافقت أنجلينا جولي على اتفاق مؤقت لتمديد مدة الحضانة المشتركة بينها وبين براد بيت لأطفالهما الستة، على أن يستأنفا المفاوضات مجدداً من أجل التوصل لاتفاق جديد لإنهاء الإجراءات النهائية لقضيتي الطلاق والحضانة.

أنجلينا جولي ترفع الراية البيضاء وترضخ لشروط براد بيت: اكتشف التفاصيل

وقرر الطرفان الحفاظ على الحضانة المشتركة التي تتيح لكل منهما تمضية وقت كافٍ مع الأطفال، وذلك طوال الشهر المقبل، حتى تتمكن الجهات المختصة من جمع المعلومات وتقييم الأمور قبل الحكم النهائي في قضية الحضانة التي كانت تسعى النجمة الأمريكية للفوز بها منفردة على أن تعيش في لندن برفقة الأطفال بعيداً عن والدهم.

ويكمن الخلاف بين النجمين في إصرار الأم على أن تعيش في لندن، بينما يريد الأب أن يحصل على حقوق الحضانة المشتركة حتى يتسنى أطفاله السفر إلى لوس أنجلوس حيث يقيم هو والمكوث معه لفترات ممتدة، خاصة عندما تكون الأم مشغولة بعمل فني جديد.

وكانت أنجلينا جولي قد حاولت التأثير على قرار المحكمة بإعلانها أن طليقها لا ينفق على أطفاله، وذلك بعد فشلها في إثبات قيامه بالاعتداء بالضرب على ابنهما الأكبر مادوكس، لكن طليقها أثبت بالوثائق أنه أنفق 9 مليون دولار منذ عام 2016، مما أضعف موقفها بشدة.