أنجيلا بشارة تسخر من قيمة نفقة وائل كفوري وتنشر صورة لشيك مصرفي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
أنجيلا بشارة تسخر من قيمة نفقة وائل كفوري وتنشر صورة لشيك مصرفي

أعادت أنجيلا بشارة، أزمتها مع طليقها، النجم اللبناني وائل كفوري إلى الواجهة بعد أن سخرت من قيمة النفقة المخصصة لابنتيهما، ونشرت صورة لشيك المصرفي كشف عن قيمة هذه النفقة، لتتعرض بعدها طليقة وائل كفوري لانتقادات من متابعيها.

قيمة نفقة وائل كفوري على ابنتيه

 وكشف الشيك المصرفي الذي نشرته أنجيلا بشارة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  عن أن قيمة نفقة وائل كفوري على ابنتيه هي 6 ملايين ليرة لبنانية، أي ما يعادل 355 دولاراً أمريكياً.

 ونشرت أنجيلا بشارة  صورة للشيك المصرفي، وسخرت من قيمة النفقة بصورة لامرأة تضحك، وكتبت  طليقة وائل كفوري في تعليقها: "عندما تتسلم نفقة الأطفال بسعر الليرة اللبنانية". وههو ما أحدث جدلاً واسعاً في التعليقات.

أنجيلا بشارة تسخر من قيمة نفقة وائل كفوري وتنشر صورة لشيك مصرفي

وتأتي هذه القيمة وفقاً لاتفاق كان قد وُقع بين أنجيلا بشارة ووائل كفوري،  وقت انفصالهما، حيث اتفق الطرفين على ان يقدم النجم اللبناني ما يعادل 6 ملايين ليرة لبنانية. وهو الأمر الذي دفع البعض للهجوم على انجيلا بشارة معتبرين أن هذا المبلغ جاء بعد اتفاق بينهما.

  وبمجرد نشر أنجيلا بشارة لصورة الشيك المصرفي  الذي كشف عن قيمة نفقة النجم اللبناني على ابنتيه، شهد المنشور تفاعل عدد كبير من متابعي انجيلا بشارة معها، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات داعمة لها، وأخرى منتقدة استخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي للحديث عن خلافها مع والد أبنائها وهو ما سيؤثر عليهم بالسلب على المدى البعيد.

 كما انتقد عدد من المتابعين سخرية أنجيلا بشارة من قيمة النفقة، ووصف أحد المتابعين أنجيلا بشارة بـ"مريضة اتنشن"، معلقاً: "نفقة شهرية 6 ملايين ما بيقضوها! على شهر؟  معقول!  في شي غلط بها الإنسانة ولا مرة صرحت بشي وصدقتها  مريضة اتنشن وبس".

أنجيلا بشارة تسخر من قيمة نفقة وائل كفوري وتنشر صورة لشيك مصرفي

تعليق المتابع استفز أنجيلا بشارة، واعادت نشره عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الشخصي،  لترد قائلة: "يا فهمان حضرتك.. مريضة الأتنشن بتقول لك وقت الأم هي اللي بتدفع اشتراك الكهربا والموتور والمي والأنترنت والمازوت والصيانة والطبابة والأدوية والحكما وأنشطة الولاد اليومية وملابسهن والتوصيلات وغيرها.. لا أكيد ما راح يكفوا، كنت بفضل لو تعيد حساباتك قبل ما تتفلسف".

وائل كفوري وطليقته

  ازمة الشيك المصرفي ليست الأولى التي تشعل منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن أزمة وائل كفوري وطليقته، وإنما من وقت لآخر يتصدر الحديث عن انفصال وائل كفوري وأنجيلا بشارة  حديث منصات التواصل الاجتماعي من وقت لآخر، وكانت أنجيلا قد كشفت  عن حقائق صادمة متعلقة بشخصية وائل كفوري، موضحة أن كفوري ساومها على نفقة ابنتيه، متهمة  النجم اللبناني بعدم حفظ العِشرة بينهما.

وأشارت أنجيلا  أن بعض ممارسات العنف تم ممارستها ضدها، وأن ما تعرضت له ليس بجديد، موضحة أنه حدث مرة أن تطور الأمر بينهما، مما استدعى نقلها إلى المستشفى، وهو ما نفاه الفنان اللبناني  قائلاً إنه  لا يهتم بكل ما يكتب وينشر عنه في الجرائد والمجلات، وأن بناته لهم مكانة خاصة لديه، ولا أحد يستطيع الاقتراب منهم. 

وتستخدم أنجيلا بشارة، طليقة وائل كفوري، منصات التواصل الخاصة بها لتوجه رسائل مباشرة لطليقها، وكانت قد وجهت رسالة إلى ابنتيها ميشيل وميلانا قالت فيها إنها لن تمضي الأعياد معهما، كما وجهت رسالة الى المحامين الخاصين بالفنان وائل كفوري مهددة بأن الله يراهما وكأنهما هما المسؤولان عن كل ما يحدث بينهما وبين طليقها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار