طليقة وائل كفوري تفاجئ الجميع برسالة اعتذار: ولكن ماعلاقة بناتها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
طليقة وائل كفوري تفاجئ الجميع برسالة اعتذار: ولكن ماعلاقة بناتها؟
مقالات ذات صلة
مهيرة عبدالعزيز ترقص أثناء جلسة تصوير في بيروت
مي العيدان تكشف معاناتها من نفس مرض دلال عبدالعزيز: الطبيب أنقذ حياتي
جلسة تصوير عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

 أثارت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري الجدل مجدداً بعدما تداول عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً حمل اسمها وتضمن رسالة اعتذار.

وكتبت  أنجيلا، عبر حسابها الخاص على انستغرام: "المسامحة خيار والإعتذار قرار... ميشيل وميلانا ملائكتي فوق كلّ اعتبار".

طليقة وائل كفوري تفاجئ الجميع برسالة اعتذار: ولكن ماعلاقة بناتها؟

وتابعت: "المحبّة تحتمل كلّ شيء وتصدّق كلّ شيء وترجو كلّ شيء وتصبر على كلّ شيء. ومن يفتخر فليفتخر بالرب"، وأكملت رسالتها قائلة: "هذه أنا، هذه هي الولادة الجديدة، الولادة من روح القدس! مع محبتي".

طلاق وائل كفوري

في وقت سابق، أنجيلا بشارة، كشفت عن حقائق صادمة متعلقة بشخصية وائل كفوري، موضحة أن كفوري ساومها على نفقة ابنتيه، متهمة وائل كفوري بعدم حفظ العِشرة بينهما، مؤكدة أن ما يتعلق بالعنف الذي تعرضت له ليس بجديد، موضحة أنه حدث مرة أن تطور الأمر بينهما، مما استدعى نقلها إلى المستشفى..

من جانبه، رد كفوري على الاتهامات التي وجهتها له طليقته، مؤكدا أنه لا يهتم بكل ما يكتب وينشر عنه في الجرائد والمجلات، مشددا على أن بناته لهم مكانة خاصة لديه، ولا أحد يستطيع الاقتراب منهم.

وكانت قد كشفت أنجيلا عن الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ قرار الانفصال عن وائل كفوري، موضحة أنه قام بإخفاء زوجته عن العالم لمدة 9 سنوات، بينما كان يبرر ذلك بأنه فنان غامض وحريص على أن يعيش حياة هادئة مع عائلته.

وائل كفوري وأنجيلا بشارة

وبعد سلسلة من الخلافات العلنية طوال فصل الصيف الماضي، انتهت أزمة وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة بعد أن أعلن المحامي اللبناني أشرف الموسوي عن وصول موكلته أنجيلا بشارة لاتفاق مبدئي مع طليقها وائل كفوري، وعلى أثره سيقومان بتوقيع وثيقة تفاهم نهائية بعيدًا عن النزاعات القضائية، ليضعا كلمة النهاية لكل الخلافات العالقة بينهما، سواء فيما يتعلق بحضانة الطفلتين أو حول النفقة.

الجدير بالذكر أن وائل كفوري قد أعلن زواجه من أنجيلا بشارة في أواخر شهر يناير عام 2010، ولهما طفلتان هما ميشيل التي وُلدت في 14 سبتمبر عام 2014 وميلانا التي وُلدت يوم 1 يونيو 2016.