أنغام تسخر من الرجال: مجانين وكل يوم بحال

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021

علقت الفنانة أنغام على سخرية بعص الرجال من أغنيتها "متلخبطة" وذلك قبل غنائها في حفلها بدار الاوبرا المصرية، مشيرة إلى أنهم يستغلون الأغنية لاتهام النساء بتقلب المشاعر.

أنغام تسخر من الرجال في حفلها 

وسخرت أنغام من اتهام الرجال للنساء بتقلب المشاعر قائلة: "الحقيقة ان الرجالة هما اللي مجانين وكل لحظة مشاعرهم بتتغير"، لينفجر جمهور الحفل في الضحك.

وعبر مقطع فيديو نشره المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي فوجئ الجمهور بالفنانة أنغام تتحدث بجدية قبل الأغنية قائلة :"الأغنية بتاعت متلخبطة دي، الرجالة بتقعد تتريق علينا وبيقولو علينا عندنا تقلبات وحاجات زي كده وهما اصلا اللي مجانين كل يوم بحال، ثم أطلقت ضحكة ساخرة تجاوب معها حضور الحفل وخاصة من النساء.

وتداركت أنغام سخريتها من الرجال قائلة: كلنا بحالات إحنا شوية مجانين وهما شوية مجانين".

 وواصلت أنغام الحديث مع الجمهور والضحك طوال الحفلة بعد أن ردت على أحد الحاضرين الذي وصفها قائلاً: "ست العاقلين"، لترد: "عشان أنت ما تعرفنيش"، مشيرة إلى المايسترو هاني فرحات قائد أوركيسرا الحفل قائلة :"هو ده اللي عارف وشاف 30 سنة جنان".

 لم يخل الحفل من مواقف ضاحكة للفنانة أنغام بعد أن عاتبت أحد الحاضرين لانشغالة بالهاتف المحمول خلال الحفل قائلة: "أنت ماسك الموبايل من أول الحفلة ومش مركز، ده أنا جايلكم مخصوص عشان أبسطكم، إيه مش عجبك الفستان ولا الأغاني ".

وانفجر الجمهور في الضحك والتصفيق ورد عليها أحد الحاضرين قائلا: "انتي عمر النهاردة ربنا يحميكي".

أنغام تدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

ووجهت الفنانة المصرية أنغام، رسالة دعم ومساندة لزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة في تسريب مكالمة والد زوجها الفنان حسام حبيب، أثناء تحدثه عنها بطريقة غير لائقة.

وعبر صفحتها الموثقة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قررت أنغام كتابة رسالة دعم وتوجيهها إلى شيرين أعقاب أزمتها الأخيرة.

ونشرت أنغام صورة شيرين عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وكتبت معلقة: "بنت الأصول ومتربية على الأصول، شيرين عبد الوهاب"، في إشارة منها لموقف شيرين تجاه زوجها حسام حبيب بعد أزمة تسريب مكالمة والده.

ولاقت الصورة والمنشور، الذي شاركته أنغام مع متابعيها، تفاعلا كبيراً بين المتابعين، حيث علقوا على هذه الصورة ودعموا أنغام في موقفها المساند لشيرين.

وقررت شيرين عبد الوهاب الرد على تسجيل والد زوجها حسام حبيب المسرب، عن طريق تسجيل صوتي جديد خاص بها، أوضحت من خلاله ملابسات ما حدث.

وقالتشيرين عبد الوهاب في تسجيلها الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أني بخير، مفيش أي نوع من الخطورة عليا وعلى حياتي".

تابعت شيرين عبد الوهاب: "بالنسبة للي حصل محتاج أني أرد عليه، ومش هينفع أرد عليه في كلمة أو اتنين، فاسمحوا لي أني أقولك لكم، حسام جوزي اللي أنا معاشراه، ده إنسان من أنضف رجال الدنيا، وإنسان أنا معاشراه محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه وما يستاهلش أبدا أبدا منكم كم القسوة دي، بس أنا عاطياكم العذر لأن أنتو متعرفهوش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار