أنواع الأحذية الأساسية التي تحتاجين لها في الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
أنواع الأحذية الأساسية التي تحتاجين لها في الخريف
مقالات ذات صلة
أحذية شتوية أنيقة مناسبة لإطلالات ليلة رأس السنة من صيحات 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021

في أذهاننا، سبتمبر هو في الأساس رأس السنة الجديدة لصناعة الموضة وهذا يعني موجة من الأساليب الحديثة والتصميمات الجديدة وقوائم التسوق الطويلة "التي يجب شرائها". 
قد يكون من الصعب للغاية التخلص من اندفاع الحداثة واستيعابها، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالاكسسوارات ولهذا السبب قررنا القيام برفع الأحمال الثقيلة نيابةً عنكِ وتقليلها إلى أهم أنواع الأحذية الأساسية التي يجب أن تعرفيها.  
مع وضع ذلك في الاعتبار، إليك الأحذية الثلاثة الوحيدة التي تحتاجين إلى شرائها هذا الخريف لتبدين مواكبة للموضة بنسبة 100٪.

أحذية الباليرينا Ballerina Flats

أحذية الباليرينا

لا يقتصر إصدار 2020 على التصاميم الأنيقة المزينة بالفيونكة، في الواقع فإن أصابع القدم المربعة "Square Toes" هي السائدة حالياً وفقاً لعروض الأزياء، الشيء المهم الذي يجب أخذه في الاعتبار من أجل جعل هذا الخيار سهل الارتداء ويشعرك بأنه كبير وحديث هو البحث عن تصميمات ذات دعم كبير، بالإضافة إلى ذلك، تميل هذه الأحذية إلى الظهور بشكل أفضل وستشعرين بمزيد من الراحة بشكل ملحوظ. 

كيف ترتديها

  • حان الوقت لإظهار بعض الكاحل، أفضل خياراتك لارتداء الأحذية المسطحة على طريقة 2020 هي الجينز الذي يظهر جزء من الكاحل أو الفساتين المتوسطة أو السراويل القصيرة ذات الساق الواسعة.  
  • اختاري شيئاً بحجم بسيط، مثل بنطلون ساق مستقيمة بدلاً من بنطلون جينز ضيق سكيني. 
  • إذا كنتِ تريدين ارتداء فستان فضفاض أو تنورة ميدي، تتناسب الأحذية المسطحة بالفعل، لذلك من الجيد موازنة ذلك بشيء أكثر مرونة في الأعلى.

أحذية لوفرز مكتنزة Chunky Loafer

أحذية لوفرز مكتنزة

يمكن أن يرتبط الارتفاع في شعبية هذا النمط، الحذاء الغامق بشكل مباشر بالاتجاه الذي لا يتزعزع خلال السنوات القليلة الماضية، تطورت نسخة هذا العام من النعل الأملس بدون ظهر إلى نعل سميك كثيف ونعم، له تغطية كعب كاملة.

كيف ترتديها 

  • حذاء لوفر المكتنز هو حذاء آخر يعمل بشكل جيد مع التصميمات المقصوصة، على وجه الخصوص، نحب أن نجمع هذا الشكل الرجولي مع قطع أنثوية بلا ريب، مثل فستان قصير أو بلوزة بأكمام منفوخة.
  •  إذا لم يكن هذا هو أسلوبك، فنحن نقترح الاستناد إلى الطبيعة المريحة وإقرانه بسترة كبيرة الحجم وبنطلون قصير الساق مستقيم.  
  • الأفضل أيضاً أن ترتدي زوجاً من الجوارب المتناقضة.


الأحذية العسكرية Combat Boots

 الأحذية العسكرية

تتزايد عمليات البحث عن الأحذية العسكرية للرجال والنساء هذا الخريف، بالطبع، تعد مجموعة Dr. Martens واحدة من أشهر العلامات التجارية، لكن هناك أيضاً زوج من النايلون والجلد من Prada مع حقيبة صغيرة على الكاحل، هذا هو الحذاء الأول الأكثر رواجاً حالياً، على الأقل لأسلوب ستريت ستايل. 

 Dr. Martens

حذاء أنيق من Dr. Martens

كيف ترتديها

  • الأسلوب الطبيعي لهذه الأحذية القوية من خلال ارتدائها مع بنطلون جينز بقصة مستقيمة أو بنطلون وبلوزة كبيرة الحجم، ارتدي معه الجينز للحصول على أفضل مظهر. 
  • اضيفي بعض الأقراط الجريئة أو عقد من الكريستال المتلألئ، كلما كانت المجوهرات أكثر احتفالية، كان ذلك أفضل.  
  • إذا كنتِ ترتدين التنانير والفساتين، فاختاري التنانير القصيرة، أي الأنماط التي تصل إلى الركبة أو أعلى وإلا ستخاطرين بأن تبدين غارقة في القماش.