أنواع المعاطف التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
أنواع المعاطق التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

بمجرد حلول نهاية شهر أكتوبر، قد تشعرين بالأمل بأننا في بداية فصل الشتاء، وهنا يأتي البحث عن أفضل الملابس التي تكون فيها المعاطف هي بطل إطلالتك وبحلول ذلك الوقت، من المحتمل أن نتخلى عن أي مظهر من مظاهر "الزي" لصالح البلوزات ذات الحجم الكبير والأحذية القتالية، لكن لا يزال بإمكانك الحصول على مظهر جيد مع معطف رائع من الفرو ملون أو كلاسيكي.

لاكتشاف كيفية مطابقة معاطف خريف وشتاء 2021 2022 وفقاً للاتجاهات وأسلوب الموضة في الشارع.

معاطف باللون الأزرق السماوي

  • ظل رقيق للغاية من اللون الأزرق رأيناه على العديد من المشاهير مثل Karlie Kloss و Jennifer Lopez: اختارت الأولى مظهراً أنيقاً للغاية، بينما اختارت المغنية مظهراً غير رسمي أكثر بفضل الجينز والأحذية المتطابقة. 
  • أخيراً، الزي بأسلوب الشارع، حيث ظهر "الأزرق الفاتح" في ظلال ونقشات مختلفة من الترتان "الكاروهات" ودمجها مع زوج من الأحذية الجلدية السوداء.

المعطف الجملي

تكتمل خزانة الملابس الشتوية إذا كان لديكِ معطف جملي، هذا هو درس الأسلوب الذي تعلمناه في السنوات الأخيرة، لاكتشاف سحر الزي الخارجي بلون محايد (يبدو جيداً على كل شيء!) وغالباً ما يتم اقتراحه مع أسلوب كلاسيكي ليصبح معطفاً مميزاً، مظهر "Ton sur ton" هو دائماً خيار صالح ولكن ليس الخيار الوحيد: مع البني الشيكولاتة والأزرق الفيروزي أو مع الجينز والسترة المزخرفة بالألماس أو مع فستان الدانتيل الأبيض، كلها بدائل صالحة لتكون أنيقة حتى في فصل الشتاء.

المعاطف السوداء

  • في السنوات الأخيرة، المعاطف دائماً دائماً في نظام الموضة ولكن لم يفقد جاذبيته، هناك من لم يتخلّ أبداً عن صرامتها الأنيقة.
  • ارتديه مع بنطلون جلدي وأحذية مزينة بنقش الحمار الوحشي أو فستان قصير باللون الأحمر أو بكل بساطة مع بنطلون جينز ناعم وحذاء بطبعة جلد التمساح.

معاطف منقوشة

لقد عرّفناها لخريف وشتاء 2021-2022، المعاطف المنقوشة في الواقع كبيرة ودافئة ومغلفة ومناسبة لمزيد من الإطلالات غير الرسمية، ارتديها مع بنطلون ناعم أو بوت كوت أو أحذية عسكرية برباط أو حذاء الكاحل مع كعب.

المعطف الأحمر

  • أحدث مجموعة من مجموعة كريستيان ديور لخريف وشتاء 2021-2022 جعلتنا نعيد اكتشاف حب هذا اللون: ذلك اللون الأحمر المغلف والمكثف الذي ينجح في جذب انتباه الجميع. 
  • اختاري معطفاً من الفرو، مقترناً مع فستان كسرات باللون الأخضر، بينما يكمل المظهر الثاني بأسلوب الشارع الزي الأسود الكامل.

معاطف منقوشة بتصميم كلاسيك

  • ليس هذا هو الكاروهات المعتاد: تفسر الخطوط والألوان الفكرة الكلاسيكية لخلق زي خارجي أنيق بعيداً عن التقاليد. 
  • هذه بعض الاختلافات في موضوع " الكاروهات " والذي يعتبر مثالي مع البنطلونات الفضفاضة واللوفرز والجينز والأحذية التي تصل إلى الكاحل والتنورة عالية الخصر والأحذية المترهلة.

معاطف تيدي

من بين جميع المعاطف الشتوية لعام 2021 التي رأيناها على المنصة، فإن نموذج المعطف الذي صممه بوتيغا فينيتا هو الذي أشعل فتيل الحب من النظرة الأولى، تحولت على الفور إلى موضوع يرغب فيه محررو الأزياء والمصممون والمؤثرون وعارضات الأزياء. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار